بمشاركة مصرية.. ندوة دولية بتونس حول "الأنوار الغربية ومصادرها الخارجية""ضريح الفتاة المجمدة".. رواية جديدة لمصطفى مجديالقاهرة تستعد لموجة الطقس المقبلة وترفع حالة الطوارئإحالة 53 طبيبا وممرضا للتحقيق لتغيبهم عن العمل بمستشفى قفط التعليمي بقنا | صورندوة بجامعة جنوب الوادي عن عبور كوكب عطارد أمام الشمس | صورقافلة طبية توقع الكشف المجانى على 600 حالة في قرى "وادي النقرة" بأسوانمحافظ أسوان يلتقي رئيس هيئة الإسعاف المصرية"مرور الجيزة" يحرر 1718 مخالفة انتظار خاطئ و32 موقف عشوائيحبس عامل بتهمة سرقة السيارات في المطريةحبس تشكيل عصابي يسرق الشقق بالأميريةالبورصة ترتفع مع بداية تعاملات الثلاثاءأسعار الدولار أمام الجنيه في 10 بنوك مع بداية التعاملاتتبدأ من 5 آلاف جنيه.. الخطوط السعودية تعلن أسعار تذاكر العمرةتبدأ من 5 آلاف جنيه.. مصر للطيران تعلن أسعار تذاكر العمرةدار الإفتاء في موشن جرافيك: الحرب على الإرهاب لا تنحصر في أفراد تنتهي بانتهائهمخبير فى جراحة العظام والمفاصل بالمركز الطبى العالمىمصر تحتفل بإطلاق القمر الصناعي الأول للاتصالات طيبة-1 خلال أيامخبير في علاج الألم بالمركز الطبي العالميتأثير أخلاق الرسول في حياتنا والاقتداء به.. ندوة في تمريض كفر الشيخالإعلان عن كأس للإدارت التعليمية المتميزة في قنا

ستاندارد إيفننج تحذر جوارديولا من الندم على يد محمد صلاح

   -  
محمد صلاح

حذرت صحيفة ستاندارد إيفننج الإنجليزية مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، من التقليل من الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، مشددة على أنه قد يجعل المدرب الإسباني يندم في حال تركيزه فقط على رقابة زميل صلاح، السنغالي ساديو ماني.
ويستضيف غدًا الأحد فريق ليفربول متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي ملاحقه مانشستر سيتي بطل الموسمين السابقين في إطار مباريات الجولة 12 من البطولة. وتفصل 6 نقاط بين الفريقين.
وفي تقرير لها اليوم، حذرت ستاندارد إيفننج مدرب مانشستر سيتي من لاعب ليفربول محمد صلاح وحجم الخطورة التي قد يشكلها على فريقه.
وكان بيب قد ألمح الأسبوع الماضي إلى تعمد السنغالي ساديو ماني السقوط داخل منطقة الجزاء للحصول على ركلة جزاء كما حدث في الوقت بدل الضائع من مواجهتهم لأستون فيلا الأسبوع الماضي.
وحذرت ستاندارد بيب من المبالغة في مراقبة ماني وإهمال صلاح؛ واستشهدت الصحيفة بأرقام صلاح هذا الموسم حيث سجل 8 أهداف وصنع 5 خلال 13 مباراة لعبها في كل البطولات هذا الموسم مع فريقه مقابل 8 أهداف و3 أهداف صنعها زميله ساديو ماني خلال 15 مباراة لعبها هذا الموسم. وواصلوا نشر أرقام صلاح الذي بلغ معدل تسديداته 4.1 تسديدة خلال التسعين دقيقة وهو نفس معدل الموسم الماضي، لكن معدل لمسته للكرة داخل منطقة الجزاء تطور من 9.4 إلى 11 لمسة. وخُتم التقرير أن صلاح سيعاقب جواريولا بالندم لو بالغ في مراقبة ماني على حسابه.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة