تعرف على أسعار اللحوم اليوم السبت 11-7-20206 مشاكل بقطاع الاتصالات واجهت رجال الأعمال خلال أزمة كوروناالكنيسة تحذر من مجموعات مجهولة تتوجه إلى المسيحيين وتقدم لهم نسخا مزورة للإنجيل مجانا100 كتاب عالمى.. "الأحمر والأسود" تاريخ الصراع بين رجال الدين والعلمانيةقرأت لك .. "الرجل القش" 11 صفة تؤكد: نحن لا نفكر بـ شكل منطقىبدون مكياج.. شاهد لقاء الخميسي في أحدث ظهور عبر انستجرامبفستان أسود مكشوف.. وصلة رقص مستمرة لـ فيفي عبدة من منزلها10 صور من حفل محمود العسيلي في البلكونةالزراعة: تشديد فحص عجول التربية واللحوم المستوردة بالمحاجر البيطريةصور..حملة مكبرة على كورنيش الإسكندرية لمنع الطائرات الورقية ومخالفة اصطحاب الكلاباضبط مخالفة.. عامود كهرباء متهالك يشكل خطورة على حياة أهالى أولاد صقر.. صور«الثقافة الجديدة».. تودع «قمر المغارب» وتحتفى بالحلى والتراث الشعبىاختراع هوميروس.. أفق آخر لقصيدة النثر«رقصة الحياة وزيارة ابن حزم الأخيرة».. مسرحيتان فى صراع مع الذات ومحاكمة للتاريخالنيابة تطلب سرعة التحريات فى العثور على جثة شاب داخل أرض فضاء بعين شمسروسيا تتمسك بـ«التسوية السياسية» للأزمة فى ليبياتعرف على مواعيد السكة الحديد اليوم السبت 11- 7 - 2020لو مسافر بالقطار.. 4 خطوط متوقع تأخرها اليوم تعرف عليهاصور| روجينا وسط الطبيعة في أحدث ظهور لهاجوري بكر تعلن انضمامها لأسرة مسلسل "شارع ٩"

ستاندارد إيفننج تحذر جوارديولا من الندم على يد محمد صلاح

   -  
محمد صلاح

حذرت صحيفة ستاندارد إيفننج الإنجليزية مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، من التقليل من الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، مشددة على أنه قد يجعل المدرب الإسباني يندم في حال تركيزه فقط على رقابة زميل صلاح، السنغالي ساديو ماني.
ويستضيف غدًا الأحد فريق ليفربول متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي ملاحقه مانشستر سيتي بطل الموسمين السابقين في إطار مباريات الجولة 12 من البطولة. وتفصل 6 نقاط بين الفريقين.
وفي تقرير لها اليوم، حذرت ستاندارد إيفننج مدرب مانشستر سيتي من لاعب ليفربول محمد صلاح وحجم الخطورة التي قد يشكلها على فريقه.
وكان بيب قد ألمح الأسبوع الماضي إلى تعمد السنغالي ساديو ماني السقوط داخل منطقة الجزاء للحصول على ركلة جزاء كما حدث في الوقت بدل الضائع من مواجهتهم لأستون فيلا الأسبوع الماضي.
وحذرت ستاندارد بيب من المبالغة في مراقبة ماني وإهمال صلاح؛ واستشهدت الصحيفة بأرقام صلاح هذا الموسم حيث سجل 8 أهداف وصنع 5 خلال 13 مباراة لعبها في كل البطولات هذا الموسم مع فريقه مقابل 8 أهداف و3 أهداف صنعها زميله ساديو ماني خلال 15 مباراة لعبها هذا الموسم. وواصلوا نشر أرقام صلاح الذي بلغ معدل تسديداته 4.1 تسديدة خلال التسعين دقيقة وهو نفس معدل الموسم الماضي، لكن معدل لمسته للكرة داخل منطقة الجزاء تطور من 9.4 إلى 11 لمسة. وخُتم التقرير أن صلاح سيعاقب جواريولا بالندم لو بالغ في مراقبة ماني على حسابه.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة