بمشاركة مصرية.. ندوة دولية بتونس حول "الأنوار الغربية ومصادرها الخارجية""ضريح الفتاة المجمدة".. رواية جديدة لمصطفى مجديالقاهرة تستعد لموجة الطقس المقبلة وترفع حالة الطوارئإحالة 53 طبيبا وممرضا للتحقيق لتغيبهم عن العمل بمستشفى قفط التعليمي بقنا | صورندوة بجامعة جنوب الوادي عن عبور كوكب عطارد أمام الشمس | صورقافلة طبية توقع الكشف المجانى على 600 حالة في قرى "وادي النقرة" بأسوانمحافظ أسوان يلتقي رئيس هيئة الإسعاف المصرية"مرور الجيزة" يحرر 1718 مخالفة انتظار خاطئ و32 موقف عشوائيحبس عامل بتهمة سرقة السيارات في المطريةحبس تشكيل عصابي يسرق الشقق بالأميريةالبورصة ترتفع مع بداية تعاملات الثلاثاءأسعار الدولار أمام الجنيه في 10 بنوك مع بداية التعاملاتتبدأ من 5 آلاف جنيه.. الخطوط السعودية تعلن أسعار تذاكر العمرةتبدأ من 5 آلاف جنيه.. مصر للطيران تعلن أسعار تذاكر العمرةدار الإفتاء في موشن جرافيك: الحرب على الإرهاب لا تنحصر في أفراد تنتهي بانتهائهمخبير فى جراحة العظام والمفاصل بالمركز الطبى العالمىمصر تحتفل بإطلاق القمر الصناعي الأول للاتصالات طيبة-1 خلال أيامخبير في علاج الألم بالمركز الطبي العالميتأثير أخلاق الرسول في حياتنا والاقتداء به.. ندوة في تمريض كفر الشيخالإعلان عن كأس للإدارت التعليمية المتميزة في قنا

فترة راحة للاعبي نيجيريا قبل مواجهة كوت ديفوار

   -  
فترة الراحة للاعبي نيجيريا قبل مواجهة كوت ديفوار

منح إماما أماباكابو المدير الفني لمنتخب نيجيريا الأوليمبي، راحة للاعبيه قبل مغادرة مقر الإقامة والتوجه إلى ملعب السلام لمواجهة كوت ديفوار، في مستهل مشوار الفريقين ببطولة كاس أمم إفريقيا تحت 23 عاما.
واستغل لاعبو نيجيريا فترة الراحة في التجول بمحيط مقر الإقامة عقب تناول الغداء قبل التحرك إلى إستاد السلام.
ويقع منتخب نيجيريا حامل لقب البطولة في المجموعة الثانية مع كوت ديفوار وجنوب إفريقيا وزامبيا، بينما تضم المجموعة الأولى مصر وغانا والكاميرون ومالي ويتأهل المنتخبات أصحاب المراكز الثلاث الأولى إلى أولمبياد طوكيو 2020.
وأعلن إماما ضم 21 لاعبا للبطولة لكن لم ينضموا جميعا إلى الفريق حتى الآن وجاءت القائمة كالتالي:
حراسة المرمى: أدامو أبوبكر - محمد جالاديما - كينجدام أوساي. الدفاع: أوليسه نداه - صامويل أتافيتي - فالنتين أزورنوافور - سينسير سيث - جوسيا تشوكودي - أنتوني إيزوشوكو - بيتوك ستيفان الوسط: سونسي إبراهيم - أليو ياو آدم - مايوا أولابريان- كليتشي نواكالي - نديفريكي إيفونج - صنداي فالاي - توم ديلي بشيرو - أزوبيكي أوكيتشوكو. الهجوم: أورجي أوكونكو - تايوو أونيي - برايت إينوباخاري.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة