الإعلام والتحديات.. مؤتمر بالمعاهد الكنديةالهجرة غير الشرعية وتعمير الصحراء.. ورش ومحاضرات بثقافة المنيابمشاركة مصرية.. ندوة دولية بتونس حول "الأنوار الغربية ومصادرها الخارجية""ضريح الفتاة المجمدة".. رواية جديدة لمصطفى مجديالقاهرة تستعد لموجة الطقس المقبلة وترفع حالة الطوارئإحالة 53 طبيبا وممرضا للتحقيق لتغيبهم عن العمل بمستشفى قفط التعليمي بقنا | صورندوة بجامعة جنوب الوادي عن عبور كوكب عطارد أمام الشمس | صورقافلة طبية توقع الكشف المجانى على 600 حالة في قرى "وادي النقرة" بأسوانمحافظ أسوان يلتقي رئيس هيئة الإسعاف المصرية"مرور الجيزة" يحرر 1718 مخالفة انتظار خاطئ و32 موقف عشوائيحبس عامل بتهمة سرقة السيارات في المطريةحبس تشكيل عصابي يسرق الشقق بالأميريةالبورصة ترتفع مع بداية تعاملات الثلاثاءأسعار الدولار أمام الجنيه في 10 بنوك مع بداية التعاملاتتبدأ من 5 آلاف جنيه.. الخطوط السعودية تعلن أسعار تذاكر العمرةتبدأ من 5 آلاف جنيه.. مصر للطيران تعلن أسعار تذاكر العمرةدار الإفتاء في موشن جرافيك: الحرب على الإرهاب لا تنحصر في أفراد تنتهي بانتهائهمخبير فى جراحة العظام والمفاصل بالمركز الطبى العالمىمصر تحتفل بإطلاق القمر الصناعي الأول للاتصالات طيبة-1 خلال أيامخبير في علاج الألم بالمركز الطبي العالمي

ناصر ماهر يخضع لأشعة على «الكتف» بعد إصابته أمام مالي

   -  
إصابة ناصر ماهر

يجري ناصر ماهر، لاعب منتخب مصر الأوليمبي أشعة بأحد المراكز المتخصصة على «الكتف» لتحديد حجم الإصابة التى تعرض لها اللاعب خلال مباراة مالي التي أقيمت أمس وشهدت فوز الفراعنة 1 / 0 فى ضربة البداية لكأس الأمم الإفريقية 2019 التى تستضيفها مصر والمؤهلة لاوليمبياد طوكيو 2020.
وكشف معتمد جمال، المدرب العام للمنتخب المصري الأوليمبي، عن تفاصيل إصابة ناصر ماهر صانع ألعاب المنتخب، بعد خروجه من مواجهة مالي في لقاء افتتاح كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما.
من المقرر أن يتم تشخيص إصابة ناصر ماهر خلال 60 دقيقة من إجراء الأشعة وتحديد موقفه من اللحاق بالمباريات المتبقية بأمم إفريقيا.
وفاز منتخب مصر الأوليمبي أمس الجمعة على منتخب مالي بهدف نظيف أحرزه مصطفي محمد، في المواجهة التي جاءت في افتتاح بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما، والمقامة في مصر حالياً، بينما تعادل منتخبا الكاميرون وغانا 1 /1 ، ليتصدر المنتخب المصري قمة المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما غانا والكاميرون فى المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة، ثم مالي فى المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة