تناول الطعام مساء يرتبط بضعف صحة القلب للنساءبالصور.. تحرير 25 ألف مخالفة مرورية والتصدي لـ150 موقفا عشوائيا بالجيزةلحوم مخالفة ودقيق مهرب وخبز ناقص.. ضبط 504 قضايا تموينية بالجيزةوزير الداخلية يقرر إبعاد شخصين خارج البلاد لأسباب تتعلق بالصالح العامضبط 8 فرش حشيش بحوزة مسجل خطر في إمبابةحملة الـ24 ساعة.. ضبط 52 تاجر مخدرات و15 قطعة سلاح بالجيزةعاجل.. الذهب يتراجع جنيهين.. وعيار 21 بـ659 جنيهاوفد "صناعة البرلمان" في جولة داخل مصانع الغزل والنسيج بالمحلةحاول تركي سرقته.. تعرف على مقتنيات متحف الحرمينتسليم 201 عقد تقنين لواضعي اليد على أراضي الدولة بأسيوطإطلاق القمر الصناعي المصري "طيبة 1" 22 نوفمبرالمشروعات الصغيرة: نوفر 3 ملايين فرصة عمل للشبابانطلاق المهرجان الرياضي لطالبات المدارس بالمنوفيةحرائق الغابات في أستراليا تصل ضواحي سيدنيمتحف الطفل ينظم "لمحات من الهند" غداما تيجي نخرج.. أصالة بالأوبرا ومسار إجباري على مسرح الساقيةالرى: وحدات طوارىء ثابتة بجوار محطات المياه للتعامل مع الأمطارمرصد الإفتاء يحذر من توظيف تنظيم داعش للنساءالإعلام والتحديات.. مؤتمر بالمعاهد الكنديةالهجرة غير الشرعية وتعمير الصحراء.. ورش ومحاضرات بثقافة المنيا

«تذكرتي».. النجاح والثقة يجتمعان لإسعاد جماهير الكرة المصرية

   -  
جماهير مصر في افتتاح أمم إفريقيا

عاد نظام تذكرتي للواجهة من جديد في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، التي تستضيفها مصر في الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الجاري، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأوليمبية في طوكيو 2020.
وبعد النجاح الباهر، الذي حققه نظام تذكرتي خلال تنظيم مصر لبطولة أمم إفريقيا للكبار 2019، والإشادات التي لاقاها النظام في تنظيم حجز تذاكر المباريات وتنظيم دخول الجماهير للمدرجات، يعود ليلمع بريقه مجددًا في محفل رياضي جديد تستضيفه مصر أيضًا بعد أقل من أربعة أشهر من تنظيم بطولة الإفريقية للكبار.
وبدأت شركة تذكرتي المسئولة عن بيع تذاكر البطولة في تنظيم العمل بتحديد حصة الفرد من شراء تذاكر البطولة، حيث يحق للفرد الواحد الحصول على 6 تذاكر، بشرط أن تكون مرتبطة بالفان أي دي.
تبدأ عملية حجز التذاكر من خلال الدخول على موقع الشركة الرسمي، لإنشاء حساب يمكنه من خلاله عمل "FAN ID" ومن ثم حجز التذاكر لحضور المباريات من خلاله.
ونشرت شركة تذكرتي فروعها موزعة على 15 فرعا تابعا لإحدى شركات الاتصالات لبيع تذاكر البطولة، يمكن للمشجع طب الـ "FAN ID" الخاص به واستلام التذاكر بسلاسة وسهولة شديدين. وبالفعل توافدت الجماهير على حجز تذاكر البطولة عبر تطبيق الشركة، بعد الثقة الكبيرة التي حاز عليها نظام تذكرتي في بطولة كأس الأمم الإفريقية للكبار التي أقيمت في مصر العام الجاري. ولاقى نظام تذكرتي نجاحًا باهرًا في اليوم الأول لافتتاح بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما، من خلال نظام الدخول بـ "FAN ID" لكل مشجع ليمكنه الحصول على تذاكر دخول المباريات، الأمر الذي أحدث فارقًا كبيرًا في عملية دخول الجماهير بأعداد غفيرة، إذ أشاد جماهير الكرة المصرية بسلاسة حضور المباريات، بدلًا من الوقوف في طوابير لحجز التذاكر أو أثناء دخول المباريات. ونجح المنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب المدير الفني في تكليل مجهود القائمين على تنظيم بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما، باقتناص الفوز أمام مالي في افتتاح البطولة، ليتصدر المجموعة الأولى التي تضم كلا من مصر (البلد المضيف) وغانا والكاميرون ومالي. في حين تعادل منتخب غانا أمام الكاميرون بهدف لهدف. وبتلك النتيجة تصدر المنتخب المصري الأوليمبي المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، فيما بات منتخبي غانا والكاميرون برصيد نقطة وحيدة، وتزيل المجموعة منتخب مالي بدون نقاط.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة