شاهد أول تريلر لفيلم هاريسون فورد الجديد The Call of the Wildإلهام شاهين أول الحاضرين فى جنازة شقيقة فيفى عبده بمسجد السيدة نفيسةالحكومة تنفى حظر دخول السلع التموينية إلى محافظة شمال سيناءالحكومة: لا صحة لاختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي ببعض محافظات الجمهوريةهل الحكومة تمنح أفضلية لشركات مستورِدة دون غيرها في الاستحواذ على صفقات تجارية بعينها؟تعرف على حقيقة تغيير مواصفات امتحان الصف الأول الثانويمحافظ قنا ورئيس "التخطيط العمراني" يناقشان المخطط الإستراتيجي للمحافظةرئيس الوزراء يلتقي وزيرة التضامن ويهنئها بمنصبها الأممي الرفيعجهاز 6 أكتوبر: استبدال شبكات التليفونات بألياف ضوئية لتقديم أحدث الخدمات التكنولوجية|صورالتنمية المحلية تنظم دورة تدريبية لـ 30 كادرا من 19 دولة إفريقيةالزراعة تنظم مزادا لبيع فائض خيول محطة الزهراء للخيول العربيةالبابا فرنسيس يواصل زيارته إلى تايلاند..فيديووكالة الفضاء المصرية تكشف عن الأهمية الكبيرة للقمر الصناعي طيبة 1.. فيديووكالة الفضاء المصرية: طيبة 1 يخدم المناطق النائيةتعرف على وضع مصر فى مجال الفضاءبث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من مسجد الحامدية الشاذليةمدبولي: غادة والي تركت بصمة واضحة في الحكومةالزراعة تنظم مزادًا لبيع الخيول بمحطة الزهراءشاهد.. محمود الليثي يطالب الإعلاميين بالاهتمام بحفظة القرآنقوات الأمن العراقي تعيد فتح ميناء "أم قصر" بالبصرة

"الموسيقيين": محمد الشرنوبي لن يغني إلا بموافقة منتجته بعد حفل الأوبرا

   -  
""الموسيقيين": محمد الشرنوبي لن يغني إلا بموافقة منتجته بعد حفل الأوبرا"

عقب إعلان نقابة الموسيقيين، قرارها بإيقاف المطرب الشاب محمد الشرنوبي عن الغناء، وافقت منتجة أعماله سارة الطباخ في خطاب رسمي موجه لنقيب الموسيقيين هاني شاكر على إحيائه حفلا بمهرجان الموسيقي العربية تقديرا لدار الأوبرا المصرية واحتراما لوزارة الثقافة، حفاظا على صورة مصر أمام كل الضيوف.

وقال وكيل النقابة الدكتور علاء سلامة، في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي": "لسنا ضد طرف بعينه والموضوع تم دراسته بالنقابة على مدار 3 أشهر وسمح للطرفين بتقديم كافة المستندات وفي نهاية المطاف انتهي الأمر إلى إيقاف الشرنوبي لأن منتجة أعماله لها كامل الحق في شكواها ويحسب لها إرسالها خطاب للنقابة موجه للنقيب بالسماح لمحمد بالغناء في حفلته ضمن مهرجان الموسيقي العربية".

وعن الإجراءات التي سيتم تفعيلها خلال الفترة المقبلة، قال وكيل النقابة إن حفل "الشرنوبي" في الأوبرا سيكون الأخير ولن يغني بعد ذلك إلا بموافقة سارة الطباخ طبقا للتعاقد معها أو حل النزاع قضائيا أو وديا.

وأضاف: "نحن لسنا طرفا في النزاع ولكن طبقا للتعاقد المبرم بين الطرفين يوجد بند بأن النقابة تكون الحكم وبالتالي استخدمنا حقنا وقمنا بوقفه بعد إعطاء 3 أشهر مهلة له للحل الودي أو تقديم ما يثبت صحة موقفه".

واختتم حديثه: "وفي النهاية نقابة الموسيقيين اتخذت قرارها وهو نهائي ولا رجعة فيه إلا بموافقة المنتجة على إنهاء الصراع وتم إبلاغ لجنة العمل بتنفيذه وسيتم تفعيله من اليوم التالي لحفل دار الأوبرا".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة