5 أضعاف الوفيات.. مؤسس "مايكروسوفت" يحذر من كارثة أسوأ من كوروناتسجيل أكثر من 8300 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في جنوب أفريقياكيف تحافظ مصر على حقوقها في المتوسط بعد توقيع اتفاقية ترسيم الحدود مع اليونان؟بعد تغريدة الدكتورة رانيا المشاط.. إيلون ماسك هل يقبل الدعوة؟ملف الخميس.. إصابة الشيخ.. فوز الزمالك.. وجاهزية حمدي فتحيموعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي والقنوات الناقلةرئيس سموحة : حسام حسن تلقى عرضًا عربيًا بـ1.5 مليون دولارفرج عامر: الزمالك أقوى فريق في مصر.. والأهلي نادي القرنرئيس سموحة : أتمنى ضم ثلاثي الأهلي وبن شرقي.. ورمضان صبحي الأفضل في الدوريرئيس سموحة : لم نرفض التعاقد مع صالح جمعةكريم بنزيما يقود تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة مانشستر سيتي في دوري الأبطالمحرز يقود تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروباتعرف على موعد مباراة يوفنتوس وليون في دوري أبطال أوروباكريستيانو رونالدو يقود تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام ليون في دوري أبطال أوروباتشكيل ليون الفرنسي المتوقع أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروباأسامة ربيع: 27 مليار دولار إيرادات قناة السويس الجديدة منذ افتتاحهاالأول علمي علوم: البيت له تأثير كبير في تفوق الطالبأسامة ربيع: لا يوجد مقارنة بين قناة السويس الجديدة والممر الإيراني..فيديوفيديو| أحمد فلوكس يقتحم مجال الغناءرضوي الشربيني تعلن موعد الموسم الجديد من برنامج "هي وبس"

"الموسيقيين": محمد الشرنوبي لن يغني إلا بموافقة منتجته بعد حفل الأوبرا

   -  
""الموسيقيين": محمد الشرنوبي لن يغني إلا بموافقة منتجته بعد حفل الأوبرا"

عقب إعلان نقابة الموسيقيين، قرارها بإيقاف المطرب الشاب محمد الشرنوبي عن الغناء، وافقت منتجة أعماله سارة الطباخ في خطاب رسمي موجه لنقيب الموسيقيين هاني شاكر على إحيائه حفلا بمهرجان الموسيقي العربية تقديرا لدار الأوبرا المصرية واحتراما لوزارة الثقافة، حفاظا على صورة مصر أمام كل الضيوف.

وقال وكيل النقابة الدكتور علاء سلامة، في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي": "لسنا ضد طرف بعينه والموضوع تم دراسته بالنقابة على مدار 3 أشهر وسمح للطرفين بتقديم كافة المستندات وفي نهاية المطاف انتهي الأمر إلى إيقاف الشرنوبي لأن منتجة أعماله لها كامل الحق في شكواها ويحسب لها إرسالها خطاب للنقابة موجه للنقيب بالسماح لمحمد بالغناء في حفلته ضمن مهرجان الموسيقي العربية".

وعن الإجراءات التي سيتم تفعيلها خلال الفترة المقبلة، قال وكيل النقابة إن حفل "الشرنوبي" في الأوبرا سيكون الأخير ولن يغني بعد ذلك إلا بموافقة سارة الطباخ طبقا للتعاقد معها أو حل النزاع قضائيا أو وديا.

وأضاف: "نحن لسنا طرفا في النزاع ولكن طبقا للتعاقد المبرم بين الطرفين يوجد بند بأن النقابة تكون الحكم وبالتالي استخدمنا حقنا وقمنا بوقفه بعد إعطاء 3 أشهر مهلة له للحل الودي أو تقديم ما يثبت صحة موقفه".

واختتم حديثه: "وفي النهاية نقابة الموسيقيين اتخذت قرارها وهو نهائي ولا رجعة فيه إلا بموافقة المنتجة على إنهاء الصراع وتم إبلاغ لجنة العمل بتنفيذه وسيتم تفعيله من اليوم التالي لحفل دار الأوبرا".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة