القاهرة تستعد لموجة الطقس المقبلة وترفع حالة الطوارئإحالة 53 طبيبا وممرضا للتحقيق لتغيبهم عن العمل بمستشفى قفط التعليمي بقنا | صورندوة بجامعة جنوب الوادي عن عبور كوكب عطارد أمام الشمس | صورقافلة طبية توقع الكشف المجانى على 600 حالة في قرى "وادي النقرة" بأسوانمحافظ أسوان يلتقي رئيس هيئة الإسعاف المصرية"مرور الجيزة" يحرر 1718 مخالفة انتظار خاطئ و32 موقف عشوائيحبس عامل بتهمة سرقة السيارات في المطريةحبس تشكيل عصابي يسرق الشقق بالأميريةالبورصة ترتفع مع بداية تعاملات الثلاثاءأسعار الدولار أمام الجنيه في 10 بنوك مع بداية التعاملاتتبدأ من 5 آلاف جنيه.. الخطوط السعودية تعلن أسعار تذاكر العمرةتبدأ من 5 آلاف جنيه.. مصر للطيران تعلن أسعار تذاكر العمرةدار الإفتاء في موشن جرافيك: الحرب على الإرهاب لا تنحصر في أفراد تنتهي بانتهائهمخبير فى جراحة العظام والمفاصل بالمركز الطبى العالمىمصر تحتفل بإطلاق القمر الصناعي الأول للاتصالات طيبة-1 خلال أيامخبير في علاج الألم بالمركز الطبي العالميتأثير أخلاق الرسول في حياتنا والاقتداء به.. ندوة في تمريض كفر الشيخالإعلان عن كأس للإدارت التعليمية المتميزة في قناتداول 386 شاحنة و54 سيارة بموانئ البحر الأحمرأحمد مراد: الإسكندرانية محظوظين بوجود مكتبة الإسكندرية

أستاذ علوم سياسية: مصر تؤكد وصلها لمرحلة الفقر المائي

   -  
"أستاذ علوم سياسية: مصر تؤكد وصلها لمرحلة الفقر المائي"

قال الدكتور باسم رزق أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، أن مصر تؤكد أنها وصلت إلي مرحلة الفقر المائي وأن الحل السلمي الوحيد هو تسوية ملف سد النهضة.

وأضاف رزق، خلال مداخلة هاتفية على فضائية "إكسترا نيوز"، أن ملف سد النهضة عالق يحتاج إلي قبول المفاوضات، وأن الطرف الأمريكي يحظى بقبول داخل المجتمع الأثيوبي والسلطات الرسمية الأثيوبية ويجوز له أن يلزم الطرف الأثيوبي بقبول نتائج المفاوضات.

وتابع رزق، :"إثيوبيا هي الوكيل والداعم الحقيقي للمصالح الأمريكية في القارة الأفريقية، مشيراً إلي أن العلاقات المصرية وصلت إلي مستوى غير مسبوق كما وصفها الجانب الأمريكي".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة