شاهد أول تريلر لفيلم هاريسون فورد الجديد The Call of the Wildإلهام شاهين أول الحاضرين فى جنازة شقيقة فيفى عبده بمسجد السيدة نفيسةالحكومة تنفى حظر دخول السلع التموينية إلى محافظة شمال سيناءالحكومة: لا صحة لاختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي ببعض محافظات الجمهوريةهل الحكومة تمنح أفضلية لشركات مستورِدة دون غيرها في الاستحواذ على صفقات تجارية بعينها؟تعرف على حقيقة تغيير مواصفات امتحان الصف الأول الثانويمحافظ قنا ورئيس "التخطيط العمراني" يناقشان المخطط الإستراتيجي للمحافظةرئيس الوزراء يلتقي وزيرة التضامن ويهنئها بمنصبها الأممي الرفيعجهاز 6 أكتوبر: استبدال شبكات التليفونات بألياف ضوئية لتقديم أحدث الخدمات التكنولوجية|صورالتنمية المحلية تنظم دورة تدريبية لـ 30 كادرا من 19 دولة إفريقيةالزراعة تنظم مزادا لبيع فائض خيول محطة الزهراء للخيول العربيةالبابا فرنسيس يواصل زيارته إلى تايلاند..فيديووكالة الفضاء المصرية تكشف عن الأهمية الكبيرة للقمر الصناعي طيبة 1.. فيديووكالة الفضاء المصرية: طيبة 1 يخدم المناطق النائيةتعرف على وضع مصر فى مجال الفضاءبث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من مسجد الحامدية الشاذليةمدبولي: غادة والي تركت بصمة واضحة في الحكومةالزراعة تنظم مزادًا لبيع الخيول بمحطة الزهراءشاهد.. محمود الليثي يطالب الإعلاميين بالاهتمام بحفظة القرآنقوات الأمن العراقي تعيد فتح ميناء "أم قصر" بالبصرة

كريم قاسم عضو لجنة تحكيم مهرجان "فيديو مارثون" للشباب

   -  
"كريم قاسم عضو لجنة تحكيم مهرجان "فيديو مارثون" للشباب"

يسافر الفنان كريم قاسم إلى فرنسا للمنافسة بفيلم "ليل خارجي" للمخرج أحمد عبدالله في مهرجان السينما الأفريقية "FCAPA"، حيث ينافس في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة في الفترة ما بين 8 وحتى 13 نوفمبر.

وخلال زيارته لفرنسا، سيشارك "قاسم" في لجنة تحكيم مهرجان "فيديو مارثون" للشباب بدورته السادسة، والذي يمنح المتسابقين الفكرة ويشترط عليهم إنهاء فيلم لا تتجاوز مدته عن 3 دقائق في يومين فقط.

ومؤخرًا، حصل فيلم "ليل خارجي" على جائزة أفضل فيلم في مهرجان "مالمو" للسينما العربية، كما شارك فيلمه سواح أحدث أفلام كريم قاسم في أكثر من 20 مهرجان حول العالم وحصول على 11 جائزة، آخرها جائزة الجمهور في مهرجان الفيلم العربي بفاميك،  ومن المنتظر أن يجرى طرحه في دور العرض ببلجيكا وفرنسا في مطلع عام 2020 وذلك بعد نجاحه في شباك التذاكر في لوكسمبورج، الفيلم للمخرج المصري اللكسمبورجي أدولف العسال ومن تأليف الكاتب الكندي دنيس فوون.

وينتظر كريم قاسم عرض مسلسله "مملكة أبليس"، كما يستعد الآن للجزء الثاني من فيلم "أوقات فراغ"، ومن أحدث أعماله بطولة جزء بعنوان "مين طفى النور" في مسلسل "نصيبي وقسمتك"، وبطولة فيلم "ولاد رزق 2" الذي تجاوزت إيراداته الـ96 مليون جنيه.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة