محافظ المنوفية يتفقد إجراءات تأمين قاعة محكمة «شهيد الشهامة»اليوم.. نظر تجديد حبس 9 من طاقم اللنش السياحي المحترق بالبحر للأحمرمرتضى منصور يصل محكمة شبين لحضور جلسة «شهيد الشهامة»والد «شهيد الشهامة» يلتقي مرتضى منصور قبل بدء ثالث جلسات «محاكمة راجح»الاستعداد لنقل 22 مومياء و17 تابوتا ملكيا من المتحف المصري للحضاراتتوصيل الكهرباء لـ مشروعك فى 11 خطوة.. تعرف عليهاخفض معدل البطالة.. توفير فرص عمل بـ 5500 جنيه شهريا"مرسيدس بنز" تستدعي مئات الآلاف من السيارات في الصين لمشاكل تتعلق بالسلامةبالصور.. شركة تعديلات ألمانية تحقن جيب جراند شيروكي بقوة 710 حصانبعد شائعة الوفاة.. البحث مستمر عن عادل إمام على جوجلمروة ناجي: أستعد لطرح أغنية جديدةسر تجاهل عمرو دياب تهنئة أولاده بعيد ميلادهم.. صورشقيقات النجوم يثرن الجدل.. أبرزهن أخوات عمرو يوسف وروبي وزينةدرجات الحرارة بـ المحافظات اليوم الأحد 17-11-2019.. فيديوأسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الأحد 17 - 11 - 2019.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم.. فيديوالأرصاد: استقرار الأحوال الجوية في البلاد خلال الأسبوع الجاري.. فيديوتمارين رياضية في المنزل لتنشيط الدورة الدموية.. فيديوخفض بعض أسعار سلع تموينية الشهر المقبل.. يتصدر نشرة صباح البلد.. فيديورشا مجدى تكشف تفاصيل زيارة الرئيس السيسي إلى برلين.. فيديو

مصرع طالب أثناء مشاركته في مباراة كرة قدم بالدقهلية

-  
مصرع طالب أثناء مشاركته فى مباراة كرة قدم بالدقهلية

لقي طالب بالصف الأول الثانوي في الدقهلية، مصرعه، السبت، نتيجة سقوطه واصطدام رأسه بالأرض أثناء لعب مباراة كرة قدم في ملعب خاص في أحد ملاعب قرية «ميت دمسيس» التابعة لمركز أجا.

تلقي اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة أجا يفيد بورود بلاغ بوصول عبدالرحمن بلال بلال رمضان مشعل، ١٥ سنة طالب بالصف الأول الثانوى مقيم بقرية أبوزيد التابعة للمركز إلى مستشفى أجا المركزي جثة هامدة.

انتقلت مباحث المركز إلى المستشفى، وبسؤال مرافقيه تبين أنه تعرض لإصابة بالغة أثناء مشاركته في مباراة كرة القدم داخل ملعب خاص بالقرية وتوفي على إثرها قبل انتقاله إلى المستشفى. وأفاد تقرير مفتش الصحة بأن سبب الوفاة نزيف بالمخ نتيجة الاصطدام بجسم صلب.

وبسؤال والده بلال 54 سنة حاصل على بكالوريوس زراعة، اكد أنه أثناء مشاركة نجله في مباراة بالملعب الخماسى بالقرية سقط واصطدمت رأسه بالأرض مما تسبب في اصابته ووفاته. وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق في الحادث.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة