وزير الخارجية: قوى الشر امتدت من ليبيا واستهدفت أرواح العشرات فى الجوامع والكنائس داخل مصربادجي يعلق لـ في الجول على "مشادته" في مباراة كرة خماسيةسلبية المسحة الطبية الثالثة لـ محمد عوادسوايز يحافظ على أمال برشلونة في ملاحقة الريال بهدف في إسبانيولإنبي يوضح موقف أسامة جلال ومحمد شريف من الانضمام للأهليبادجي لمصراوي: لم اتشاجر مع أحد ولا ألعب الخماسيرئيس طنطا: جميع نتائج المسحة الثالثة سلبية.. والحالات الإيجابية تتحسنأسوان يعلن خوضه مباريات الدوري على ملعب الشرطةإلى القمة.. صلاح يقتحم سباق الحذاء الذهبي ويقترب من أوباميانج وفارديتوقعات الأبراج اليوم 9-7-2020: فرصة لـ الحوت ونصيحة لـ الجديإطلاق أول تحد تقني إقليمي للروبوتات والتكنولوجيات البحرية في مصر«Plastale».. مشروع للحصول على سكن أخضر بأسعار معقولة«فرحة ليلة العمر» بين غلق قاعات الأفراح وحلم الفستان الأبيضتنفيذ 104 قرارات إزالة واسترداد 9 آلاف متر تعديات على أراضي الدولة في الغربيةلجهودهم في مكافحة كورونا.. محافظ سوهاج يكرم 14 من العاملين بقطاع الصحة«البترول»: تثبيت سعر البنزين جاء لتخفيف الأعباء عن المواطن«الري» تعلن نتائج اليوم السادس من المحادثات الأفريقية حول «سد النهضة» (تفاصيل)إزالة 11 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في بني سويف«القومي للمرأة» يشيد بمشروع قانون لسرية بيانات ضحابا التحرش والاعتداء الجنسيغلق مطعم مأكولات عراقية شهير فى الدقى.. اعرف السبب.. صور

مصرع طالب أثناء مشاركته في مباراة كرة قدم بالدقهلية

-  
مصرع طالب أثناء مشاركته فى مباراة كرة قدم بالدقهلية

لقي طالب بالصف الأول الثانوي في الدقهلية، مصرعه، السبت، نتيجة سقوطه واصطدام رأسه بالأرض أثناء لعب مباراة كرة قدم في ملعب خاص في أحد ملاعب قرية «ميت دمسيس» التابعة لمركز أجا.

تلقي اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة أجا يفيد بورود بلاغ بوصول عبدالرحمن بلال بلال رمضان مشعل، ١٥ سنة طالب بالصف الأول الثانوى مقيم بقرية أبوزيد التابعة للمركز إلى مستشفى أجا المركزي جثة هامدة.

انتقلت مباحث المركز إلى المستشفى، وبسؤال مرافقيه تبين أنه تعرض لإصابة بالغة أثناء مشاركته في مباراة كرة القدم داخل ملعب خاص بالقرية وتوفي على إثرها قبل انتقاله إلى المستشفى. وأفاد تقرير مفتش الصحة بأن سبب الوفاة نزيف بالمخ نتيجة الاصطدام بجسم صلب.

وبسؤال والده بلال 54 سنة حاصل على بكالوريوس زراعة، اكد أنه أثناء مشاركة نجله في مباراة بالملعب الخماسى بالقرية سقط واصطدمت رأسه بالأرض مما تسبب في اصابته ووفاته. وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق في الحادث.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة