«النائب العام» يأمر بحبس أب عرض أمن وحياة نجله ذي الاحتياجات الخاصة للخطرلجنة بمجلس النواب: لا سلطة لترامب لوقف تمويل المدارسالسودان: ضبط شبكة للإتجار بالبشر في ولاية الخرطومبسبب تنمر ترامب.. شاهد في محاكمة الرئيس يتقاعد من الجيش الأمريكيحرق تمثال خشبي لميلانيا ترامب في مسقط رأسهاوفاة رئيس وزراء ساحل العاج والمرشح لانتخابات الرئاسةوزير الخارجية: قوى الشر امتدت من ليبيا واستهدفت أرواح العشرات فى الجوامع والكنائس داخل مصربادجي يعلق لـ في الجول على "مشادته" في مباراة كرة خماسيةسلبية المسحة الطبية الثالثة لـ محمد عوادسوايز يحافظ على أمال برشلونة في ملاحقة الريال بهدف في إسبانيولإنبي يوضح موقف أسامة جلال ومحمد شريف من الانضمام للأهليبادجي لمصراوي: لم اتشاجر مع أحد ولا ألعب الخماسيرئيس طنطا: جميع نتائج المسحة الثالثة سلبية.. والحالات الإيجابية تتحسنأسوان يعلن خوضه مباريات الدوري على ملعب الشرطةإلى القمة.. صلاح يقتحم سباق الحذاء الذهبي ويقترب من أوباميانج وفارديتوقعات الأبراج اليوم 9-7-2020: فرصة لـ الحوت ونصيحة لـ الجديإطلاق أول تحد تقني إقليمي للروبوتات والتكنولوجيات البحرية في مصر«Plastale».. مشروع للحصول على سكن أخضر بأسعار معقولة«فرحة ليلة العمر» بين غلق قاعات الأفراح وحلم الفستان الأبيضتنفيذ 104 قرارات إزالة واسترداد 9 آلاف متر تعديات على أراضي الدولة في الغربية

تأجيل محاكمة المتهمين بـ«اقتحام قسم شرطة التبين» لـ11 نوفمبر

-  
مطرقة محكمة - صورة أرشيفية

أجلت محكمة جنايات القاهرة، إعادة محاكمة 37 متهمًا في القضية المعروفة بـ«اقتحام قسم التبين»، لجلسة 11 نوفمبر لسماع مرافعة الدفاع. صدر القرار، برئاسة المستشار محمد سعيد الشربينى، وعضوية المستشارين وجدى عبدالمنعم، والدكتور على عمارة، سكرتارية أحمد مصطفى.

كانت محكمة النقض، في 5 يوليو 2018، ألغت أحكام السجن على 47 متهمًا وإعادة محاكمتهم أمام دائرة أخرى مغايرة.

وكانت محكمة جنايات القاهرة، يوم 5 نوفمبر 2016، قضت بالسجن المشدد 15 سنة لـ21 متهمًا، والسجن المشدد 10 سنوات لـ15 متهمًا، والمشدد 7 سنوات لـ11 متهمًا، وإلزام المحكوم عليهم قيمة 10 ملايين و101 ألف و79 جنيهًا قيمة التلفيات التي أحدثوها، ووضع المحكوم عليهم تحت مراقبة الشرطة لمدة 5 سنوات بعد قضاء مدة العقوبة المقررة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة