البرازيل تسجل نحو 41 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا و1300 حالة وفاةباكستان: مقتل 3 جنود في هجوم شنه إرهابيون جنوب غربي البلادجونز هوبكنز: إصابات كورونا حول العالم تتجاوز 13.3 مليونالصين تهدد برد انتقامي ضد قانون أمريكي بشأن هونج كونجتسجيل 36 إصابة جديدة بفيروس كورونا في قاعدة أمريكية بجزيرة أوكيناوافي السياسة.. اتكلملجميع الأعمار.. تمارين رياضية لشد ترهلات الظهر وحرق الدهون.. فيديوأسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء 15-7-2020أسعار الخضراوات والفاكهة في مصر اليوم الأربعاء 15-7-2020أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الأربعاء 15-7-2020درجات الحرارة المتوقعة بالمحافظات اليوم الأربعاءالخطوط البريطانية تعتزم استئناف رحلاتها إلى القاهرة فى سبتمبر يتصدر نشرة صباح البلد .. فيديووزير الرياضة يسلم دراجات المرحلة الأولى من مبادرة دراجتك صحتك.. فيديومستشفى هليوبوليس يعلن إنهاء العزل وخروج آخر متعافى.. ومدير المستشفى يوضح التفاصيلشرطة التموين والتجارة تضبط 38 قضية سلع مجهولة المصدرتحرير 99 قضية لحوم فاسدة خلال أسبوعالقبض على 74 متهمًا من المطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال يومينضبط 701 قضية مخدرات في 3 أيامأعراض كورونا تجعل المرضى أكثر عرضة للإصابة بالاضطرابات النفسية والوحدةتقارير: المرحلة الأولى من لقاح مودرنا لفيروس كورونا أثبتت أمانه وفعاليته

عادات نقوم بها تزيد من فرص الوفاة المفاجئة أبرزها التدخين

   -  

رحل عن عالمنا الفنان الشاب هيثم احمد زكي إثر تعرضه لـ هبوط في الدورة الدموية، وخلال التقرير التالى سنتعرف على العوامل والعادات التى يقوم الشخص باتبعها وتزيد من فرص تعرضه للوفاة المفاجئة، وذلك وفقا لموقع"webmed" .

هناك العديد من الأشياء الخاطئة التى يقوم بها الشخص فى يومه وتزيد من فرص إصابته وتعرضه للوفاة المفاجئة، ومنها التدخين، حيث أوضحت الكثير من الدارسات الطبية الحديثة، أن التدخين يتسبب فى الكثير من المشاكل الصحية للقلب، وهذا يتسبب فى التعرض للوفاة المفاجئة.

وأيضا أوضحت العديد من الدراسات الطبية أن تناول للكحوليات، يزيد من فرص التعرض للوفاة المفاجئة، كما أن الضغط النفسى الشعور الدائم بالتوتر والقلق والتعرض للإجهاد الدائم، يزيد من فرص الوفاة المفاجئة.

كما أكد التقرير أن التعرض والإصابة بالسمنة المفرطة يعد من الأمور الشائعة للوفاة المفاجئة لدى الكثيرين، لأن السمنة تتسبب فى تعرض الجسم للعديد من المضاعفات الصحية التى تؤدى للوفاة.

وهنا يجب طرح سؤال مهم وهو ما هى طرق الوقاية من الموت المفاجئ؟.. الإجابة هى الحفاظ التام على صحتك عن طريق إجراء الفحوصات الدورية الشاملة، وتجنب التعرض للضغط النفسى والعصبى مع تنظيم نسبة السكر والضغط والحد من تعرضهم للارتفاع، مع ضرورة تناول الفواكه والخضروات وتجنب الأطعمة الدسمة ومرتفعه السعرات الحرارية والقضاء على السمنة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة