القاهرة تستعد لموجة الطقس المقبلة وترفع حالة الطوارئإحالة 53 طبيبا وممرضا للتحقيق لتغيبهم عن العمل بمستشفى قفط التعليمي بقنا | صورندوة بجامعة جنوب الوادي عن عبور كوكب عطارد أمام الشمس | صورقافلة طبية توقع الكشف المجانى على 600 حالة في قرى "وادي النقرة" بأسوانمحافظ أسوان يلتقي رئيس هيئة الإسعاف المصرية"مرور الجيزة" يحرر 1718 مخالفة انتظار خاطئ و32 موقف عشوائيحبس عامل بتهمة سرقة السيارات في المطريةحبس تشكيل عصابي يسرق الشقق بالأميريةالبورصة ترتفع مع بداية تعاملات الثلاثاءأسعار الدولار أمام الجنيه في 10 بنوك مع بداية التعاملاتتبدأ من 5 آلاف جنيه.. الخطوط السعودية تعلن أسعار تذاكر العمرةتبدأ من 5 آلاف جنيه.. مصر للطيران تعلن أسعار تذاكر العمرةدار الإفتاء في موشن جرافيك: الحرب على الإرهاب لا تنحصر في أفراد تنتهي بانتهائهمخبير فى جراحة العظام والمفاصل بالمركز الطبى العالمىمصر تحتفل بإطلاق القمر الصناعي الأول للاتصالات طيبة-1 خلال أيامخبير في علاج الألم بالمركز الطبي العالميتأثير أخلاق الرسول في حياتنا والاقتداء به.. ندوة في تمريض كفر الشيخالإعلان عن كأس للإدارت التعليمية المتميزة في قناتداول 386 شاحنة و54 سيارة بموانئ البحر الأحمرأحمد مراد: الإسكندرانية محظوظين بوجود مكتبة الإسكندرية

عادات نقوم بها تزيد من فرص الوفاة المفاجئة أبرزها التدخين

   -  

رحل عن عالمنا الفنان الشاب هيثم احمد زكي إثر تعرضه لـ هبوط في الدورة الدموية، وخلال التقرير التالى سنتعرف على العوامل والعادات التى يقوم الشخص باتبعها وتزيد من فرص تعرضه للوفاة المفاجئة، وذلك وفقا لموقع"webmed" .

هناك العديد من الأشياء الخاطئة التى يقوم بها الشخص فى يومه وتزيد من فرص إصابته وتعرضه للوفاة المفاجئة، ومنها التدخين، حيث أوضحت الكثير من الدارسات الطبية الحديثة، أن التدخين يتسبب فى الكثير من المشاكل الصحية للقلب، وهذا يتسبب فى التعرض للوفاة المفاجئة.

وأيضا أوضحت العديد من الدراسات الطبية أن تناول للكحوليات، يزيد من فرص التعرض للوفاة المفاجئة، كما أن الضغط النفسى الشعور الدائم بالتوتر والقلق والتعرض للإجهاد الدائم، يزيد من فرص الوفاة المفاجئة.

كما أكد التقرير أن التعرض والإصابة بالسمنة المفرطة يعد من الأمور الشائعة للوفاة المفاجئة لدى الكثيرين، لأن السمنة تتسبب فى تعرض الجسم للعديد من المضاعفات الصحية التى تؤدى للوفاة.

وهنا يجب طرح سؤال مهم وهو ما هى طرق الوقاية من الموت المفاجئ؟.. الإجابة هى الحفاظ التام على صحتك عن طريق إجراء الفحوصات الدورية الشاملة، وتجنب التعرض للضغط النفسى والعصبى مع تنظيم نسبة السكر والضغط والحد من تعرضهم للارتفاع، مع ضرورة تناول الفواكه والخضروات وتجنب الأطعمة الدسمة ومرتفعه السعرات الحرارية والقضاء على السمنة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة