منها الفص والسكري.. أي أنواع المانجو أفضل لصحة الجسم؟الإتحاد الاسيوي يستثنى الاندية العراقية من تطبيق نظام التراخيصمدير العلاقات بنادي برشلونة: مستعدون لمباراة نابولي بدوري الأبطالتقرير تونسي: المثلوثي سيسافر إلى القاهرة للانضمام للزمالكرئيس أتلانتا الإيطالي يعلق على قرعة دوري الابطالالدولي لكرة اليد يمنح بولندا وروسيا بطاقتي مشاركة في بطولة العالم في مصر24 ساعة راحة سلبية للاعبي الاتحاد السكندريجوارديولا: محرز لاعب لا يصدق..مذهل في تسجيله وصناعته الأهدافمدرب برشلونة: نركز على تخطي نابولي وقد نخوض مباراة ودية قبلهااتحاد اليد يدرس إقامة مباراة الزمالك والأهلي بدوري المحترفين خارج مصرفايلر يقود مران الأهلي غدًا السبتغلق وتشميع 40 مقهى ومطعمًا في الجيزة لتقديم الشيشة وعدم الالتزام بمواعيد الغلقمحاكم المحافظات تستقبل راغبي الترشح لانتخابات «الشيوخ» وسط إجراءات مشددة«الأرصاد»: طقس حار رطب السبت.. والعظمى 36 درجةبعد ثبوت كيديتها.. إلغاء بلاغات التغيب المقدمة من الكفلاء الكويتيين ضد عمالة القطاع الخاص«أوقاف الإسكندرية»: تحصيل 1100 صك لحوم أضاحيوزير القوى العاملة يتابع أوضاع المصريين بالسعودية في ظل تداعيات «كورونا»16 يوليو.. جامعة حلوان تعقد مؤتمرًا لمناقشة آثار كورونا على السياحة والاقتصادغلق دور كامل بمستشفى العزل بالدقهلية.. والسبب: الإصابات قليلة«هيئة المستشفيات التعليمية»: دعم مستشفى الأحرار بالزقازيق بعدد من الأجهزة

سقوط أمطار خفيفة على حلايب وأبو رماد جنوب البحر الأحمر

   -  
سقوط أمطار خفيفة جنوب البحر الأحمر

أعلن مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، عن سقوط أمطار خفيفة، ظهر اليوم السبت، بمناطق متفرقة بمدينة حلايب وقرية أبو رماد، جنوبي المحافظة.
وشهدت مدينة الشلاتين، جنوبي البحر الأحمر، مساء أمس الجمعة، تساقط أمطار غزيرة على معظم أرجاء المدينة.
كانت إدارة المياه الجوفية بالبحر الأحمر، قد حذرت من سقوط أمطار غزيرة على مدن مرسى علم وحلايب وشلاتين، جنوبي المحافظة.
وأوضح البيان أن مركز التنبوء بقطاع التخطيط وخرائط الأمطار، أشار إلى سقوط أمطار شديدة على مدينتي حلايب وشلاتين، تبلغ ذروتها اليوم السبت، ليصل ارتفاعها إلى 10 مم وتمتد شمالا.
كانت محافظة البحر الأحمر، قد أعلنت حالة الطوارئ بجميع مدن المحافظة، استعدادًا لمواجهة الأمطار المحتملة على عدد من مدن المحافظة، بعد تحذيرات بحسب بيان مركز عمليات المحافظة. وأصدرت الدكتورة يسرا عطية، نائبة محافظ البحر الأحمر، تعليماتها باتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة، للتعامل مع أي أحداث طارئة، كما أعلنت إدارة المرور حالة الطوارئ على الطرق ومضاعفة الخدمات المرورية والإرشارات الضوئية على طول الطريق.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة