أردوجان ولعبة الاستغماية مع الأمريكانباحثون عرب يناقشون في الرباط "راهن البحث في الفلسفة الإسلامية""شهرزادك".. ديوان للشاعرة جيهان حسينصور.. سكرتير عام جنوب سيناء يشهد احتفالية فرع الثقافة بـ المولد النبوي الشريفسكرتير عام أسوان يستمع لمطالب المواطنينمصرع طفلة دهسها جرار زراعي بالقليوبيةاتحاد الفلاحين يكشف حقيقة أضرار النمل الأبيض للمحاصيلالسكة الحديد تعلن موقف التهديات والتأخيرات المتوقعة اليوم10 مهن .. تدريب مجانا في معهد السالزيان الإيطاليالري تبدأ تكريك بحر يوسف ومقترح توسيع وتعميق بحر وهبي وتحسين المياه ببحيرة قارون4 حالات لازم تبلغ شركة الكهرباء عنها.. اعرف التفاصيلرئيس الوزراء يستقبل رئيس وأمين عام الاتحاد العربى للتحكيم فى المنازعات الاقتصاديةالرئيس السيسي يزور الإمارات لتعزيز التعاونفي مطار القاهرة.. هبوط اضطراري لطائرة قادمة من باريس لإنقاذ حياة راكبناسا: "أروكوث" جرم سماوي على شكل رجل الثلجكيف تقدم حليب الأبقار لرضيعك؟شرطة التموين والتجارة تضبط 38 قضية سلع مجهولة المصدرتحرير 141 قضية لحوم فاسدة خلال أسبوعالقبض على 100 متهم من المطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال يومينبدخل شهرى 1300 جنيه.. كيف تشتري شقة في الإسكان الاجتماعي؟ (خطوات)

سقوط أمطار خفيفة على حلايب وأبو رماد جنوب البحر الأحمر

   -  
سقوط أمطار خفيفة جنوب البحر الأحمر

أعلن مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، عن سقوط أمطار خفيفة، ظهر اليوم السبت، بمناطق متفرقة بمدينة حلايب وقرية أبو رماد، جنوبي المحافظة.
وشهدت مدينة الشلاتين، جنوبي البحر الأحمر، مساء أمس الجمعة، تساقط أمطار غزيرة على معظم أرجاء المدينة.
كانت إدارة المياه الجوفية بالبحر الأحمر، قد حذرت من سقوط أمطار غزيرة على مدن مرسى علم وحلايب وشلاتين، جنوبي المحافظة.
وأوضح البيان أن مركز التنبوء بقطاع التخطيط وخرائط الأمطار، أشار إلى سقوط أمطار شديدة على مدينتي حلايب وشلاتين، تبلغ ذروتها اليوم السبت، ليصل ارتفاعها إلى 10 مم وتمتد شمالا.
كانت محافظة البحر الأحمر، قد أعلنت حالة الطوارئ بجميع مدن المحافظة، استعدادًا لمواجهة الأمطار المحتملة على عدد من مدن المحافظة، بعد تحذيرات بحسب بيان مركز عمليات المحافظة. وأصدرت الدكتورة يسرا عطية، نائبة محافظ البحر الأحمر، تعليماتها باتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة، للتعامل مع أي أحداث طارئة، كما أعلنت إدارة المرور حالة الطوارئ على الطرق ومضاعفة الخدمات المرورية والإرشارات الضوئية على طول الطريق.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة