أردوجان ولعبة الاستغماية مع الأمريكانباحثون عرب يناقشون في الرباط "راهن البحث في الفلسفة الإسلامية""شهرزادك".. ديوان للشاعرة جيهان حسينصور.. سكرتير عام جنوب سيناء يشهد احتفالية فرع الثقافة بـ المولد النبوي الشريفسكرتير عام أسوان يستمع لمطالب المواطنينمصرع طفلة دهسها جرار زراعي بالقليوبيةاتحاد الفلاحين يكشف حقيقة أضرار النمل الأبيض للمحاصيلالسكة الحديد تعلن موقف التهديات والتأخيرات المتوقعة اليوم10 مهن .. تدريب مجانا في معهد السالزيان الإيطاليالري تبدأ تكريك بحر يوسف ومقترح توسيع وتعميق بحر وهبي وتحسين المياه ببحيرة قارون4 حالات لازم تبلغ شركة الكهرباء عنها.. اعرف التفاصيلرئيس الوزراء يستقبل رئيس وأمين عام الاتحاد العربى للتحكيم فى المنازعات الاقتصاديةالرئيس السيسي يزور الإمارات لتعزيز التعاونفي مطار القاهرة.. هبوط اضطراري لطائرة قادمة من باريس لإنقاذ حياة راكبناسا: "أروكوث" جرم سماوي على شكل رجل الثلجكيف تقدم حليب الأبقار لرضيعك؟شرطة التموين والتجارة تضبط 38 قضية سلع مجهولة المصدرتحرير 141 قضية لحوم فاسدة خلال أسبوعالقبض على 100 متهم من المطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال يومينبدخل شهرى 1300 جنيه.. كيف تشتري شقة في الإسكان الاجتماعي؟ (خطوات)

إزالة عقار آيل للسقوط بالزقازيق لخطورته على حياة المواطنين

   -  
إزالة عقار آيل للسقوط - أرشيفية

قاد أحمد جابر رئيس حي ثان الزقازيق، حملة لإزالة عقار تبين إنه غير أمن وآيل لسقوط بشارع القليوبي بقطاع حسن صالح بالزقازيق، جاء ذلك بعد شكوي وصلت لمحافظ الإقليم، تتضرر من تهديد حياتهم وسقوط العقار في أي وقت.
وقال أحمد جابر، إن الإزالة جاءت بعد التأكد أن المنزل يمثل خطراً داهما على حياة المواطنين، موجها برفع مخلفات الإزالة في أسرع وقت وفتح الشارع المارة، كما طلب من أصحاب المنزل التوجه للحي لإنهاء الإجراءات.
وأوضح أنه كلف الإدارة الهندسية وقسمي الإزالة والإشغالات بالحي بحصر بعض المنازل القديمة الآيلة للسقوط والتي تمثل خطورة على المارة لفحصها قانونا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة