شرم الشيخ تستقبل رحلتين من أوكرانيا على متنهما 377 سائحايختص به رئيس الجمهورية.. يمنح للمصريين والأجانب .. حكاية وسام يشمل خمس طبقات٢ مليون راكب استقلوا مترو الانفاق والسكة الحديد .. تفاصيلالمترو والسكة الحديد يواصلان أعمال التطهير والتعقيم لمواجهة فيروس كورونافض سوق بنزايون والشون فى المحلة الكبرى لمخالفة الإجراءات الاحترازية |صورمصرع 3 أشخاص غرقا تسللوا إلى شاطئ النخيل بالإسكندرية.. وتكثيف البحث عن 2 آخرينإصابة شخصين في انقلاب سيارة بطريق (القصير - سفاجا)منها الفص والسكري.. أي أنواع المانجو أفضل لصحة الجسم؟الإتحاد الاسيوي يستثنى الاندية العراقية من تطبيق نظام التراخيصمدير العلاقات بنادي برشلونة: مستعدون لمباراة نابولي بدوري الأبطالتقرير تونسي: المثلوثي سيسافر إلى القاهرة للانضمام للزمالكرئيس أتلانتا الإيطالي يعلق على قرعة دوري الابطالالدولي لكرة اليد يمنح بولندا وروسيا بطاقتي مشاركة في بطولة العالم في مصر24 ساعة راحة سلبية للاعبي الاتحاد السكندريجوارديولا: محرز لاعب لا يصدق..مذهل في تسجيله وصناعته الأهدافمدرب برشلونة: نركز على تخطي نابولي وقد نخوض مباراة ودية قبلهااتحاد اليد يدرس إقامة مباراة الزمالك والأهلي بدوري المحترفين خارج مصرفايلر يقود مران الأهلي غدًا السبتغلق وتشميع 40 مقهى ومطعمًا في الجيزة لتقديم الشيشة وعدم الالتزام بمواعيد الغلقمحاكم المحافظات تستقبل راغبي الترشح لانتخابات «الشيوخ» وسط إجراءات مشددة

إزالة عقار آيل للسقوط بالزقازيق لخطورته على حياة المواطنين

   -  
إزالة عقار آيل للسقوط - أرشيفية

قاد أحمد جابر رئيس حي ثان الزقازيق، حملة لإزالة عقار تبين إنه غير أمن وآيل لسقوط بشارع القليوبي بقطاع حسن صالح بالزقازيق، جاء ذلك بعد شكوي وصلت لمحافظ الإقليم، تتضرر من تهديد حياتهم وسقوط العقار في أي وقت.
وقال أحمد جابر، إن الإزالة جاءت بعد التأكد أن المنزل يمثل خطراً داهما على حياة المواطنين، موجها برفع مخلفات الإزالة في أسرع وقت وفتح الشارع المارة، كما طلب من أصحاب المنزل التوجه للحي لإنهاء الإجراءات.
وأوضح أنه كلف الإدارة الهندسية وقسمي الإزالة والإشغالات بالحي بحصر بعض المنازل القديمة الآيلة للسقوط والتي تمثل خطورة على المارة لفحصها قانونا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة