دراسة شملت 17 مليون شخص.. هؤلاء أكثر عرضة للوفاة بسبب "كورونا"عواد يخوض مرانا منفردا في معسكر الزمالك"أرقامه جنونية".. ماذا قال كلوب عن صلاح قبل مواجهة بيرنلي؟رسميا.. الزمالك يدعو لجمعية عمومية عادية.. و11 بندا في جدول الأعمال (صورة)الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يشارك فى قمة قادة الاتصالات 2020توقعات بقفزة الأسعار.. كيف يستفيد الذهب من تعافي الصين من كورونا؟ستاندرد آند بورز تحذر من انكماش اقتصاد دبي 11% العام الجاريهل يحق للأهلي الاعتراض على طلب تسجيل "الزمالك نادي القرن الحقيقي"؟.. مصدر بالتموين يجيبضبط صاحب عقار حاول التنقيب عن الآثار بحي بولاقوزيران و٣ محافظين يناقشون تعديل الاشتراطات البنائية بالقاهرة الكبرى والإسكندريةفكرة جديدة للتباعد الاجتماعي.. ساقية الصاوي تعاود استقبال جمهورها بمسرح العرائسضبط صاحب صالة ألعاب رياضية لبيعه مكملات غذائية وفيتامينات أجنبية الصنع بالمخالفة للقانونبهذه الصورة.. كريم فهمي يُشوق جمهوره لفيلمه الجديد "ديدو"فيديو.. أشهر رقصات محمود رضا وظهوره الأخير على المسرحأحمد التهامي يكشف تفاصيل دوره في فيلم زنزانة 7فيديو..الظهور الأول لمحمود رضا أمام عبدالحليم حافظشيرين رضا تكشف إجراءات عزاء وجنازة والدهاصور.. الطائرات الورقية متنفس الشباب في الغربيةمصابة بالكورونا.. إنقاذ حياة حامل عقب وفاة جنينها بمستشفى الهلالضبط طن دقيق مدعم بأحد المستودعات التموينية في الفيوم

ضبط عدد كبير من مروجى المخدرات بمحيط المدارس والجامعات

-  
ضبط عدد كبير من مروجى المخدرات بمحيط المدارس والجامعات

تتواصل الجهود الأمنية لقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، لمواجهة حالات الاتجار بالمواد المخدرة، بمحيط المدارس والجامعات والمعاهد، حيث تمكنت من ضبط 69 قضية، وجرى القبض على عدد كبير من المتهمين وكميات مختلفة من المواد المخدرة ما بين الحشيش والأستروكس والأقراص المخدرة.
كانت الأجهزة الأمنية شنت حملة مكثفة لضبط وملاحقة العناصر الإجرامية من مروجي ومتعاطي المواد المخدرة بمحيط المدارس والجامعات والمعاهد.
ووجهت الإدارة حملة أمنية مُكبرة استهدفت محيط المدارس والجامعات والمعاهد، لضبط مروجي المواد المخدرة بكافة أنواعها لحماية الشباب وحفظ الأمن بمحيط تلك المنشآت، وعقب اتخاذ كافة الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية، أسفرت نتائج جهود الحملة على مدار ثلاثة أيام عن ضبط (69) قضية "اتجار وحيازة مواد مخدرة" بلغ عدد المتهمين فيها (85) متهماً.. وبحوزتهم المضبوطات الآتية:
- كمية من مخدر البانجو وزنت ( 10,400 كيلو جرام).
- كمية من مخدر الحشيش وزنت ( 15,220 كيلو جرام). - كمية من مخدر الهيروين وزنت ( 2,572 كيلو جرام). - كمية من مخدر الأستروكس وزنت ( 550 جراما). - كمية من مخدر الأفيون وزنت ( 30 جراما). - كمية من مخدر الآيس وزنت ( 20 جراما). - (7163) قرصا مخدرا لعقار الترامادول. - (23) قرصا مخدرا لعقار الإكستاسى. - (639) قرصا و"أمبول مؤثر". كما تم ضبط مبلغ مالي بحوزة المتهمين قدره (84,845 ألف جنيه- 87 هاتفا محمولا- 8 سيارات- 8 دراجات نارية - 15 قطعة سلاح أبيض – 6 ميزان – فرد خرطوش وطلقة لذات العيار- قنينة زجاجية للتعاطى- ماكينة كهربائية للصق الأكياس).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار استمرار الحملات الأمنية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة