حسين فهمي يشيد بإقامة الألعاب العالمية الشتوية في قازان الروسيةمحمد فخري: أسعى لتثبيت أقدامي مع الفريق الأول بالأهليطائرة خاصة تسافر بلاعبي الزمالك إلى الكاميرونإذاعة إسبانية: ميسي يرغب في مغادرة برشلونةأول تعليق من ساني بعد الانتقال لبايرن ميونخالزمالك يجري «مسحة كورونا» الأولى للاطمئنان على الفريقبشري: لا أفكر في تقديم تتر عمل فنيصباح الخير.. محمود حميدة ينشر صورة جديدة عبر إنستجرام.. شاهدبعد فتح دور العرض.. السينما في زمن كورونا مغامرة غير محسوبةبعد ساعات من طرحها.. الناس في بلادي لـ منير تريند رقم 9 على اليوتيوبمصطفى درويش: مسلسل بـ 100 وش خارج سباق رمضان 2021مدرب بروس لي ضيف حلقة الأحد من It's show timeراندا البحيري: هنيدي بيغيرلي مودي في ثانيةإزالة 94 حالة تعد على أراضى زراعية بالشرقية خلال شهرغلق "فوتوسيشن" و4 كافيهات بالزقازيق بسبب مخالفات الحظر والشيشةجامعة كفر الشيخ الأولى محليا بالطب البيطرى وعلوم الزراعة وفقا لتصنيف شنجهاىزراعة الشرقية تنفذ يوما إرشاديا بقرية ابن العاص عن كيفية تحقيق أعلى إنتاجية للمحاصيلمحافظ أسيوط: 132 ألف طفل مستهدف خلال حملة التطعيم ضد مرض شلل الأطفالرئيس مدينة بسيون تُشارك الشباب فى ماراثون للدراجات وتوزيع الكماماتتفريغ 860 طن حديد وتداول 21 سفينة بموانئ بورسعيد

ملك البحرين يغادر البلاد بعد زيارة التقى خلالها الرئيس السيسي

   -  
الملك حمد بن عيسى آل خليفة

كتب- طه عبيد:

غادر البلاد ظهر اليوم السبت، الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، بعد زيارة للبلاد استغرقت 3 أيام التقى خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسي، استعرضا آخر تطورات الأوضاع الإقليمية، كما تم تطرقا إلى عدد من الأزمات التي تمر بها بعض الدول العربية، بالإضافة إلى جهود مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف ومواجهة التدخلات الخارجية .

قالت مصادر مطلعة، إن العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، التقى الرئيس السيسي بالقاهرة في أول يوم لزيارته للبلاد، الخميس الماضي، وتوجه مساءً بعد اللقاء إلى مدينة شرم الشيخ، في زيارة استغرقت يومين.

كان العاهل البحريني، أشاد خلال لقاؤه مع الرئيس السيسي، بما تشهده مصر من نهضة تنموية رائدة حققت إنجازات نوعية في مختلف القطاعات، معرباً عن تقديره لمواقف مصر الثابتة والداعمة على الدوام وإسهاماتها البارزة على امتداد عقود طويلة في دعم مسيرة النهضة والتنمية في البحرين، مثمنا الدور التاريخي الريادي لمصر في حماية الأمن القومي العربي والدفاع عن القضايا والمصالح العربية وتعزيز أسس السلام والأمن والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة