عميد جديد لكلية الآداب بجامعة بنهامصر الخير تطور صناعة الكليم المصري لتنافس به عالميا | صورشاهد.. ياسمين رئيس على البوستر الرسمى لفيلم "لص بغداد" لـ محمد إمامالصاوي وأحمد داوود ودينا الشربيني يقدمون حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائىمحمد صبحى يناقش قضية المرأة بشكل كوميدى فى "أنا والنحلة والدبور"صور.. العرض الخاص لفيلم توم هانكس A Beautiful Day in the Neighborhoodالأقصر السينمائى يعرض أفلام يوسف شاهين في 25 دولة إفريقية يناير المقبلمحافظ الفيوم يعقد لقاء لخدمة المواطنين بمركز إطساخلال الـ 24 ساعة.. ميناء دمياط يستقبل 4 حاويات و7 سفن بضائعبدء تنفيذ أولى توصيات مؤتمر شباب الدقهلية الأول بالمنزلة بمستشفى المطريةضبط 200 طن ترمس مسموم بثلاجةحفظ مواد غذائية بالدقهليةالشباب والرياضة بالقليوبية تنظم ورش عمل لمشرفي الأنشطةالحوار الثقافي وحل المشكلات.. ندوة بثقافة نجع حماديمعهدا الأقصر وكوم البعيرات أبطال الكرة الطائرة بالأقصر الأزهريةتعليم المنشأة بسوهاج تناقش نشر الوعي باضطراب فرط الحركة لدى الأطفال المدمجينإحالة 52 طبيبًا وإداريًا بمستشفى البلينا للتحقيقالبيئة وترشيد الاستهلاك.. ندوة بنجع حماديرسميًا: تغيير موعد مباراة الاتحاد والمحرق البحريني في البطولة العربيةتعديل موعد مباراتين في تمهيدي كأس مصرشوقي غريب ردًا على أحمد بلال: مصطفى محمد سيرد في الملعب

ملك البحرين يغادر البلاد بعد زيارة التقى خلالها الرئيس السيسي

   -  
الملك حمد بن عيسى آل خليفة

كتب- طه عبيد:

غادر البلاد ظهر اليوم السبت، الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، بعد زيارة للبلاد استغرقت 3 أيام التقى خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسي، استعرضا آخر تطورات الأوضاع الإقليمية، كما تم تطرقا إلى عدد من الأزمات التي تمر بها بعض الدول العربية، بالإضافة إلى جهود مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف ومواجهة التدخلات الخارجية .

قالت مصادر مطلعة، إن العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، التقى الرئيس السيسي بالقاهرة في أول يوم لزيارته للبلاد، الخميس الماضي، وتوجه مساءً بعد اللقاء إلى مدينة شرم الشيخ، في زيارة استغرقت يومين.

كان العاهل البحريني، أشاد خلال لقاؤه مع الرئيس السيسي، بما تشهده مصر من نهضة تنموية رائدة حققت إنجازات نوعية في مختلف القطاعات، معرباً عن تقديره لمواقف مصر الثابتة والداعمة على الدوام وإسهاماتها البارزة على امتداد عقود طويلة في دعم مسيرة النهضة والتنمية في البحرين، مثمنا الدور التاريخي الريادي لمصر في حماية الأمن القومي العربي والدفاع عن القضايا والمصالح العربية وتعزيز أسس السلام والأمن والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة