أكد أن مصر تحركت بخطى واثقة.. مدبولي يستعرض تقرير مراجعة منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية لسياسات الاستثماروزير التنمية المحلية: لا تهاون مع أي محاولة لمخالفة قرارات وقف البناء.. والإحالة إلى النيابة العسكريةتتضمن 13 قرارًا و12 اجتماعًا ونشاطًا.. تعرف علي الحصاد الأسبوعي لمجلس الوزراء| إنفوجرافأحمد السبكي يهنئ شيكو بعيد ميلاده الـ٤٠راندا البحيري عن "هنيدي": "من أكتر الممثلين اللي حبتهم في حياتي"بينها "La La Land" و""Godzilla.. أفلام السهرة الليلة على القنوات الفضائيةالضرائب تكشف حقيقة فرض ضريبة على ودائع البنوك وشهادات الادخارفي 60 دقيقة.. "عزل طوسون" بالإسكندرية يستقبل مولودًا لـ"مصابة كورونا" -صورتفاصيل وشروط فتح حساب توفير لأول مرة في 12 بنكاوزيرا خارجية الإمارات وفرنسا يؤكدان دعمهما المبادرة المصرية لإنهاء أزمة ليبياوزير الدفاع التركى ورئيس أركان الجيش يصلان طرابلسمجلس النواب الليبى: روسيا ستحث المجتمع الدولى على تنفيذ مبادرة القاهرةأردوغان: مستمرون بالتعاون مع حكومة الوفاق بكل إصرارإصلاح خط طرد محطة الصرف بمنطقة مراد المسيري في بلقاستوريد 220 ألفًا و919 طن قمح ببني سويفرفع 40 طن قمامة من طريق رافد المنصورة - جمصةبشائر المانجو في أسواق الفيوم والكيلو بـ 25 جنيهًابأمر محافظ دمياط.. إحلال وتجديد أعمدة قرية عطاالله بدمياطتواصل أعمال تطهير وتعقيم شوارع وميادين مدينة جمصةرئيس القصير يثمن جهود الجمعيات الأهلية في تطهير المساجد

يكشف أسرار الملك.. زاهي حواس يوقع كتابه الجديد في جامعة القاهرة (الثلاثاء)

   -  
الدكتور زاهي حواس
كتب- محمد عاطف:

تستضيف جامعة القاهرة، الدكتور زاهي حواس عالم الآثار المصري، في محاضرة حول كتاب "توت عنخ آمون"، يوم الثلاثاء الموافق 12 نوفمبر الجاري، الساعة 12 ظهرًا بقاعة الاحتفالات الكبرى، بحضور الأساتذة والطلاب والعاملين.

وقال الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة، إن محاضرة الدكتور زاهي حواس عن الملك "توت عنخ آمون" سيكون لها دور كبير في تعريف الطلاب بأشهر ملك مصري في العالم القديم، مؤكدًا أهمية توعية الشباب بعظماء المصريين في التاريخ لاستئناف ما بدأه أجدادنا من حضارة، واستعادة مكانة مصر التاريخية في العالم أجمع.

وأشار رئيس جامعة القاهرة، إلى أن هذه المحاضرة تأتي ضمن فعاليات الموسم الثقافي للجامعة للعام الدراسي الحالي 2019 / 2020، والذي يتضمن العديد من الندوات واللقاءات مع رموز وشخصيات بارزة وهامة في مختلف المجالات العلمية والسياسية والثقافية والدينية، والاطلاع على خبراتهم وتجاربهم، لتوسيع آفاق الطلاب الفكرية، وتنمية مهاراتهم وقدراتهم المعرفية والعقلية، واطلاعهم على أفكار جديدة تساعدهم على تغيير طرق تفكيرهم للأفضل بما يؤهلهم للمساهمة في نهضة بلدهم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة