كورونا في 24 ساعة| 50 ألف حالة تعافٍ في مصر.. ومريض ينهي حياته بمستشفى العجميكلوب أمريكا ينفرد بصدارة الدوري المكسيكي إثر التعادل مع نيكاكساتحليل رقمي.. كيف ظهر حسام أشرف في مباراته الأولى مع الزمالك؟تعرف على مواعيد مباريات اليوم "سبت الأبطال" والقنوات الناقلةجوارديولا يكشف تفاصيل حديثه مع زيدان عقب موقعة الأبطاللبنان: أكثر من 60 شخصا في عداد المفقودين جراء انفجار مرفأ بيروتأبوالغيط من بيروت: مستعدون للمساعدة في التحقيق بانفجار المرفأبينهم طياريها.. ارتفاع حصيلة قتلى تحطم الطائرة الهندية إلى 18 قتيلًا"243 امرأة".. عدد قياسي للمرشحات في انتخابات مجلس النواب الأمريكيالصين تصف العقوبات الأمريكية على هونج كونج بـ"الوحشية""الأعلى للثقافة" يناقش قضية "الشباب والسوشيال ميديا".. 20 أغسطس"الثقافة" تحتفل بمئوية الكاتب الكبير علي الراعي.. 17 أغسطسضبط 101 متهم بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أيامالقبض على 381 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعتحرير 33 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامضبط 129 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومينالذهب يكسر سلسلة صعود تاريخية.. والأوقية تتراجع من أعلى مستوى لها"بغدادي باند" يحيى روائع موسيقى الجاز على أوبرا سيد درويش.. غدادراسة تحذر من خطورة الإكثار من تناول الأرزفيديو| في ذكراها.. هند رستم تكشف سبب حبها لجملة "مدام دكتور فياض"

التليفزيون: نجحنا في الاختبار الأول بأمم أفريقيا المؤهلة للأوليمبياد

   -  
مبني الاذاعة و التليفزيون

كتب- مصطفى على

قال المخرج إبراهيم مبارك، مدير البرامج الرياضية بالقناة الأولى، إن مخرجي التليفزيون المصري نجحوا في الاختبار الأول والخاص بإخراج المباراة الافتتاحية لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة والمؤهلة للأوليمبياد، حيث خرجت مباراة الافتتاح بالمجموعة الأولى بالشكل الأمثل وبأفضل ما يكون.

وقال مبارك في تصريحات لمصراوي، إن التليفزيون المصري سخّر كافة الإمكانيات اللازمة لإنجاح هذه البطولة من خلال بثها على قناة تايم سبورتس الأرضية المفتوحة وتصويرها بأفضل الإمكانيات المتاحة من سيارات بث تعمل بتقنية HD حتى يتمكن المشاهد المصري من الحصول على أفضل صورة ممكنة.

وكشف مبارك، أنه تم تقسيم مخرجي التليفزيون لمجموعتين إحداهما في استاد القاهرة برئاسة المخرج محمد نصر الدين والثانية في استاد السلام برئاسة المخرج هشام عبد الودود، وذلك طوال أيام البطولة، مشددًا على أن هناك غرفة عمليات بمكتبه تابعة لإدارة البرامج الرياضية تعمل طوال 24 ساعة لمتابعة سير العمل بمجريات البطولة وتذليل جميع العقبات.

ونوه مدير البرامج الرياضية بالقناة الأولى، بأن مخرجي ومصوري التليفزيون سيبذلون قصارى جهدهم حتى نهاية البطولة، لتخرج بالشكل الأمثل، موضحًا أن البطولة يتم تصويرها وإخراجها بالكامل بإمكانيات التليفزيون المصري الرائد على مستوى قارة أفريقيا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة