تنطلق اليوم بمشاركة 212 فريقا.. تعرف على أماكن حملة صحة المرأة بـ كفر الشيخبالتزامن مع ذكرى معركة وادي ماجد .. محافظ مطروح: احتفالات العيد القومي مميزة هذا العامبالدرجات.. الأرصاد تكشف التفاصيل الكاملة لحالة طقس اليومزاهي حواس ونجوم الفن والمجتمع يحتفلون بعيد ميلاد الدكتور مصطفي الفقيربيع ياسين: سنحاول حل أزمة لاعب النجوم بشكل وديالنشرة الرياضية..تعديل في موعد قبل نهائي أمم أفريقيا 23 عام.. وإصابة عبد الله السعيدوفاة الأديب الفرنسي مارسيل بروسترامي عادل إمام يكشف الحالة الصحية للزعيمعمرو أديب يكشف كواليس المصالحة الخليجية مع قطرسفير إثيوبيا في مصر يكشف تطورات جديدة في مفاوضات سد النهضة«أرامكو» تبدأ طرح جزء من أسهمها للاكتتاب العام الداخليمفاجأة.. المطرب الشعبي تزوج راقصة وأنجب منها 3 أطفال وتركهمضبط عاطل لاتهامه بممارسة مهنة الصيدلة في بني سويفرجل أمام محكمة الأسرة: زوجتي تتهمني بإلاهانة و«ضربتني بالقلم»رئيس "زراعة البرلمان" لممثل الحكومة: "الفلاح مش لاقي يأكل عياله"برلماني لوزير التنمية المحلية: التعديات على أرض الدولة "سرطان" يجب وأده"النواب" يوافق على 8 اتفاقيات للبحث عن البترولشعراوي أمام "محلية النواب": برنامج تنمية قنا وسوهاج يحظى باهتمام الرئاسة"القاهرة 27".. تعرف على تفاصيل طقس الاثنين (بيان بالدرجات)مقتل السلطان الفاتح .. شاهد | الحلقة الأولى من ممالك النار

التليفزيون: نجحنا في الاختبار الأول بأمم أفريقيا المؤهلة للأوليمبياد

   -  
مبني الاذاعة و التليفزيون

كتب- مصطفى على

قال المخرج إبراهيم مبارك، مدير البرامج الرياضية بالقناة الأولى، إن مخرجي التليفزيون المصري نجحوا في الاختبار الأول والخاص بإخراج المباراة الافتتاحية لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة والمؤهلة للأوليمبياد، حيث خرجت مباراة الافتتاح بالمجموعة الأولى بالشكل الأمثل وبأفضل ما يكون.

وقال مبارك في تصريحات لمصراوي، إن التليفزيون المصري سخّر كافة الإمكانيات اللازمة لإنجاح هذه البطولة من خلال بثها على قناة تايم سبورتس الأرضية المفتوحة وتصويرها بأفضل الإمكانيات المتاحة من سيارات بث تعمل بتقنية HD حتى يتمكن المشاهد المصري من الحصول على أفضل صورة ممكنة.

وكشف مبارك، أنه تم تقسيم مخرجي التليفزيون لمجموعتين إحداهما في استاد القاهرة برئاسة المخرج محمد نصر الدين والثانية في استاد السلام برئاسة المخرج هشام عبد الودود، وذلك طوال أيام البطولة، مشددًا على أن هناك غرفة عمليات بمكتبه تابعة لإدارة البرامج الرياضية تعمل طوال 24 ساعة لمتابعة سير العمل بمجريات البطولة وتذليل جميع العقبات.

ونوه مدير البرامج الرياضية بالقناة الأولى، بأن مخرجي ومصوري التليفزيون سيبذلون قصارى جهدهم حتى نهاية البطولة، لتخرج بالشكل الأمثل، موضحًا أن البطولة يتم تصويرها وإخراجها بالكامل بإمكانيات التليفزيون المصري الرائد على مستوى قارة أفريقيا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة