تحليل رقمي.. كيف ظهر حسام أشرف في مباراته الأولى مع الزمالك؟تعرف على مواعيد مباريات اليوم "سبت الأبطال" والقنوات الناقلةجوارديولا يكشف تفاصيل حديثه مع زيدان عقب موقعة الأبطاللبنان: أكثر من 60 شخصا في عداد المفقودين جراء انفجار مرفأ بيروتأبوالغيط من بيروت: مستعدون للمساعدة في التحقيق بانفجار المرفأبينهم طياريها.. ارتفاع حصيلة قتلى تحطم الطائرة الهندية إلى 18 قتيلًا"243 امرأة".. عدد قياسي للمرشحات في انتخابات مجلس النواب الأمريكيالصين تصف العقوبات الأمريكية على هونج كونج بـ"الوحشية""الأعلى للثقافة" يناقش قضية "الشباب والسوشيال ميديا".. 20 أغسطس"الثقافة" تحتفل بمئوية الكاتب الكبير علي الراعي.. 17 أغسطسضبط 101 متهم بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أيامالقبض على 381 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعتحرير 33 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامضبط 129 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومينالذهب يكسر سلسلة صعود تاريخية.. والأوقية تتراجع من أعلى مستوى لها"بغدادي باند" يحيى روائع موسيقى الجاز على أوبرا سيد درويش.. غدادراسة تحذر من خطورة الإكثار من تناول الأرزفيديو| في ذكراها.. هند رستم تكشف سبب حبها لجملة "مدام دكتور فياض"بالتباعد وحضور 25% من الجمهور .. «الهلباوي» يشدو بـ«ما تفوتنيش أنا وحدي» (صور)منع إقامة سوق مواشي تلا في المنوفية.. الأمن أغلقه بالحواجز فجراً

بحلقات ذكر ومسيرات مديح.. أهالى سفاجا يحتفلون بذكرى المولد النبوي.. شاهد

   -  
مسيرات المديح

احتفل المئات من أهالي محافظة البحر الأحمر، خصوصًا أهالي مدينة سفاجا، بذكرى المولد النبوي الشريف، وذلك بتنظيم حلقات ذكر ومسيرات للمديح والصلاة على النبي في شوارع مدينة سفاجا.

واحتفل أهالي مدينة سفاجا بذكرى المولد النبوي على طريقتهم الخاصة، مرددين أناشيد من التراث منها "طلع البدر علينا"، إلى جانب تنظيم المسيرات في الشوارع، وتتقدمها السيارات التي تحمل على متنها مكبرات الصوت احتفالًا بالمولد النبوي الشريف.

وبدأت مسيرات الاحتفال بالمولد النبوي من ساحة أبناء السيدة زينب بمنطقة الأشغال بمدينة سفاجا، مرورًا بساحة الشيخ جمعة، ثم المسجد الكبير بمنطقة سفاجا البلد لتنتهي عند مسجد الإمام الحسين المجاور لدار مناسبات السادة الأشراف بسفاجا، وسط حشود كبيرة من الأهالي والتي شهدت أكبر نسبة تجمع من الأهالي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة