كورونا في 24 ساعة| 50 ألف حالة تعافٍ في مصر.. ومريض ينهي حياته بمستشفى العجميكلوب أمريكا ينفرد بصدارة الدوري المكسيكي إثر التعادل مع نيكاكساتحليل رقمي.. كيف ظهر حسام أشرف في مباراته الأولى مع الزمالك؟تعرف على مواعيد مباريات اليوم "سبت الأبطال" والقنوات الناقلةجوارديولا يكشف تفاصيل حديثه مع زيدان عقب موقعة الأبطاللبنان: أكثر من 60 شخصا في عداد المفقودين جراء انفجار مرفأ بيروتأبوالغيط من بيروت: مستعدون للمساعدة في التحقيق بانفجار المرفأبينهم طياريها.. ارتفاع حصيلة قتلى تحطم الطائرة الهندية إلى 18 قتيلًا"243 امرأة".. عدد قياسي للمرشحات في انتخابات مجلس النواب الأمريكيالصين تصف العقوبات الأمريكية على هونج كونج بـ"الوحشية""الأعلى للثقافة" يناقش قضية "الشباب والسوشيال ميديا".. 20 أغسطس"الثقافة" تحتفل بمئوية الكاتب الكبير علي الراعي.. 17 أغسطسضبط 101 متهم بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أيامالقبض على 381 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعتحرير 33 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامضبط 129 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومينالذهب يكسر سلسلة صعود تاريخية.. والأوقية تتراجع من أعلى مستوى لها"بغدادي باند" يحيى روائع موسيقى الجاز على أوبرا سيد درويش.. غدادراسة تحذر من خطورة الإكثار من تناول الأرزفيديو| في ذكراها.. هند رستم تكشف سبب حبها لجملة "مدام دكتور فياض"

وقف أعمال بناء مخالف بـ3 عقارات شرق الإسكندرية.. صور

   -  

شنت الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية حملة مكبرة استهدفت التصدي لأعمال البناء المخالف بثلاث عقارات بنطاق حي شرق المدينة، وقامت بالتحفظ على عدد من مواد البناء.

وقالت المهندسة سحر شعبان، رئيس حي شرق الإسكندرية: إن الحملة تأتي استمرارا للقضاء على المخالفات بنطاق الحي، والعمل على منع أي أعمال بناء مخالف في المهد وفرض الإنضباط والالتزام بالقانون.

وأشارت "شعبان"، في تصريح لها أن الحملة ترأستها لجنة التحفظ والتدخل السريع بالحي، حيث توجهت الحملة لقطعة الأرض الكائنة بشارع القاعة من الطريق الدائري، وتم إزالة حوائط من الطوب الأبيض.

وأضافت أن الحملة قامت أيضا بالتوجه للعقار الكائن خلف سيارات عظومة طريق كوبري الألمان بمنطقة أبيس، حيث تم فك شدة اعمدة بالطابق الأول.

ولفتت إلى أنه قد تم أيضا إيقاف أعمال البناء بالعقار الكائن خلف شركة العلا الطريق الدائري، حيث تبين وجود أعمال سملات وتم فك الشدة الخشبية وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة