تنطلق اليوم بمشاركة 212 فريقا.. تعرف على أماكن حملة صحة المرأة بـ كفر الشيخبالتزامن مع ذكرى معركة وادي ماجد .. محافظ مطروح: احتفالات العيد القومي مميزة هذا العامبالدرجات.. الأرصاد تكشف التفاصيل الكاملة لحالة طقس اليومزاهي حواس ونجوم الفن والمجتمع يحتفلون بعيد ميلاد الدكتور مصطفي الفقيربيع ياسين: سنحاول حل أزمة لاعب النجوم بشكل وديالنشرة الرياضية..تعديل في موعد قبل نهائي أمم أفريقيا 23 عام.. وإصابة عبد الله السعيدوفاة الأديب الفرنسي مارسيل بروسترامي عادل إمام يكشف الحالة الصحية للزعيمعمرو أديب يكشف كواليس المصالحة الخليجية مع قطرسفير إثيوبيا في مصر يكشف تطورات جديدة في مفاوضات سد النهضة«أرامكو» تبدأ طرح جزء من أسهمها للاكتتاب العام الداخليمفاجأة.. المطرب الشعبي تزوج راقصة وأنجب منها 3 أطفال وتركهمضبط عاطل لاتهامه بممارسة مهنة الصيدلة في بني سويفرجل أمام محكمة الأسرة: زوجتي تتهمني بإلاهانة و«ضربتني بالقلم»رئيس "زراعة البرلمان" لممثل الحكومة: "الفلاح مش لاقي يأكل عياله"برلماني لوزير التنمية المحلية: التعديات على أرض الدولة "سرطان" يجب وأده"النواب" يوافق على 8 اتفاقيات للبحث عن البترولشعراوي أمام "محلية النواب": برنامج تنمية قنا وسوهاج يحظى باهتمام الرئاسة"القاهرة 27".. تعرف على تفاصيل طقس الاثنين (بيان بالدرجات)مقتل السلطان الفاتح .. شاهد | الحلقة الأولى من ممالك النار

وقف أعمال بناء مخالف بـ3 عقارات شرق الإسكندرية.. صور

   -  

شنت الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية حملة مكبرة استهدفت التصدي لأعمال البناء المخالف بثلاث عقارات بنطاق حي شرق المدينة، وقامت بالتحفظ على عدد من مواد البناء.

وقالت المهندسة سحر شعبان، رئيس حي شرق الإسكندرية: إن الحملة تأتي استمرارا للقضاء على المخالفات بنطاق الحي، والعمل على منع أي أعمال بناء مخالف في المهد وفرض الإنضباط والالتزام بالقانون.

وأشارت "شعبان"، في تصريح لها أن الحملة ترأستها لجنة التحفظ والتدخل السريع بالحي، حيث توجهت الحملة لقطعة الأرض الكائنة بشارع القاعة من الطريق الدائري، وتم إزالة حوائط من الطوب الأبيض.

وأضافت أن الحملة قامت أيضا بالتوجه للعقار الكائن خلف سيارات عظومة طريق كوبري الألمان بمنطقة أبيس، حيث تم فك شدة اعمدة بالطابق الأول.

ولفتت إلى أنه قد تم أيضا إيقاف أعمال البناء بالعقار الكائن خلف شركة العلا الطريق الدائري، حيث تبين وجود أعمال سملات وتم فك الشدة الخشبية وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة