الأوقاف: ملتزمون بالشفافية في كل ما يتصل بمال الوقف والوحدات السكنيةبيع لوحة للرسام الفرنسي كلود مونيه بـ 27.6 مليون دولار في مزاد بنيويورك6 نصائح لديكور مميز بمدخل الشقة.. عشان الانطباع الأول لضيوفك بيدومفوز على الحجار بجائزة السلطان قابوسفي ذكرى ميلاده.. كيف اكتشف الشاعر عبدالرحمن الخميسي سعاد حسني؟فؤاد بدراوى: عيد الجهاد ملحمة وطنية جمعت طوائف الشعب المصريسياسي إماراتي يشيد بزيارة السيسي لأبو ظبي ويوضح ملفات المناقشةحماية المستهلك: إجراء محاولات شراء خفية لمتابعة خصومات بلاك فرايداي ..فيديوبـ"قش الأرز والبطاطا".. حديقة الحيوان تواجه موجة تقلب الأحوال الجويةينتهي خلال أسبوع.. أستاذ مناخ يكشف أسباب نشاط الذباب في مصرسمير فرج: عضو باتحاد الكرة فاوضني والسعيد للانضمام للأهلي ..فيديوليفربول السبب.. مانشستر سيتي يقدم شكوى ضد حكم المباراةموعد مباراة المنتخب الأولمبي أمام الكاميرون والقنوات الناقلةحمادة هلال: "البنت دي مش بنتي"حلا شيحة بإطلالة رائعة على شاطئ البحرإخلاء سبيل آخر المتهمين في قضية "فتاة العياط"السيطرة على حريق داخل مطعم بمنطقة وسط البلد دون خسائر بشريةغرامات بـ 721 مليون جنيه.. الداخلية تُنفذ 2 مليون حكم قضائي خلال شهرعاطل يقتل صديقه بسبب الخلاف على تعاطي المخدرات بدار السلامإخلاء سبيل مُتهمي قضية "فتاة العياط" ومقتل عاطل بدار السلام.. نشرة الحوادث المسائية

سلمى موكانسانجا تدير لقاء زامبيا وجنوب إفريقيا بكأس الأمم تحت 23 عاما

   -  
سلمى
تستعد الرواندية سلمى موكانسانجا لإدارة مباراة زامبيا وجنوب إفريقيا يوم السبت في الجولة الأولى من دور المجموعتين لكأس إفريقيا تحت 23 عاما.

واختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) سلمى ضمن 12 حكما يديرون البطولة التي تستضيفها مصر من 8 إلى 22 نوفمبر.

وتقود سلمى طاقما يضم المغربية فتيحة الجرمومي والزامبية ديانا تشيكوتيشا.

وعلى غرار أوروبا التي أسندت كأس السوبر الأوروبي الأخير بين ليفربول وتشيلسي إلى الفرنسية ستيفاني فرابارت، يسعى كاف لإسناد مباريات في بطولات الرجال إلى طواقم تحكيم نسائية.

واختار كاف 3 حكام أنثى لإدارة مباريات كأس إفريقيا للاعبين دون 17 عاما والتي جرت في أبريل الماضي بتنزانيا.

وتستعد سلمى لإدارة مباراة زامبيا وجنوب إفريقيا في ملعب السلام ضمن لقاءات المجموعة الثانية لبطولة كأس إفريقيا للاعبين دون 23 عاما.

وكانت سلمى ضمن حكام كأس العالم للسيدات التي أقيمت في فرنسا بيونيو الماضي.

وتضم كأس إفريقيا للاعبين دون 23 عاما 8 منتخبات تتصارع على 3 مقاعد في أوليمبياد طوكيو 2020.

واقتنصت مصر أول 3 نقاط في البطولة بإسقاط مالي يوم الجمعة بهدف مصطفى محمد الذي منح الفراعنة صدارة المجموعة الأولى التي تضم الكاميرون وغانا.

وانتهى لقاء الأخيرتين بالتعادل بهدف لمثله.

وكانت سلمى الحكم الرابع في مباراة مصر ومالي.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة