سحب متبادل لقوات الجيش الهندي والصيني على الحدود بين البلدينروسيا تسجل 135 حالة وفاة و6.6 آلاف إصابة جديدة بفيروس كوروناتعافى 41 ألف مصاب بكورونا فى الكويت بعد شفاء 538 حالة إضافيةنائب الرئيس السودانى السابق يمثل للتحقيق بشأن إعدام 28 ضابطًا عام 1990سلطنة عمان تسجل 5 وفيات بفيروس كورونا والعدد التراكمى 218تقارير: جيوفينكو مستمر مع الهلال السعوديتقسيمة قوية للاعبي الأهلي في مران اليومحمدي فتحي يشارك في المران الجماعي للأهليتمهيدا للمشاركة في المران الجماعي.. محمد محمود يواصل البرنامج التأهيلي بالأهلياختلط بالمدرب وعدد من زملائه.. إصابة لاعب الأهلي السعودي بكوروناطاهر محمد طاهر علي بعد خطوات من الأهلياستعدادا للمباريات.. رمضان صبحي وشريف إكرامي يخوضان جلسة تدريبات بدنية في جيم الأهليأشرف عبدالفتاح: تنس الأهلي جاهز للمنافسة على الدوريقبل قيادة تدريبات الأهلي.. فايلر يعود للقاهرة ويخضع لمسحة طبية اليومالقوصي: القمر الصناعي طيبة 1 يشارك فى تأمين حدود الدولة..فيديوفخورين| المقاولون العرب: ترميم لون قصر البارون كان تحديا صعباشباب الأحزاب: المؤهل العالي وحسن السمعة من شروط الترشح لمجلس الشيوخ .. فيديوهل التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية يقي من الإصابة بكورونا؟.. شاهد رد المصل واللقاححبيبة وعبد الله: مشروعنا قائم على استخدام البلاستيك المعاد تدويره في البناء بتكلفة منخفضةالشامت في الموت سيموت.. أمين الفتوى: التنمر امتداد لأخلاق الشيطان

سلمى موكانسانجا تدير لقاء زامبيا وجنوب إفريقيا بكأس الأمم تحت 23 عاما

   -  
سلمى
تستعد الرواندية سلمى موكانسانجا لإدارة مباراة زامبيا وجنوب إفريقيا يوم السبت في الجولة الأولى من دور المجموعتين لكأس إفريقيا تحت 23 عاما.

واختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) سلمى ضمن 12 حكما يديرون البطولة التي تستضيفها مصر من 8 إلى 22 نوفمبر.

وتقود سلمى طاقما يضم المغربية فتيحة الجرمومي والزامبية ديانا تشيكوتيشا.

وعلى غرار أوروبا التي أسندت كأس السوبر الأوروبي الأخير بين ليفربول وتشيلسي إلى الفرنسية ستيفاني فرابارت، يسعى كاف لإسناد مباريات في بطولات الرجال إلى طواقم تحكيم نسائية.

واختار كاف 3 حكام أنثى لإدارة مباريات كأس إفريقيا للاعبين دون 17 عاما والتي جرت في أبريل الماضي بتنزانيا.

وتستعد سلمى لإدارة مباراة زامبيا وجنوب إفريقيا في ملعب السلام ضمن لقاءات المجموعة الثانية لبطولة كأس إفريقيا للاعبين دون 23 عاما.

وكانت سلمى ضمن حكام كأس العالم للسيدات التي أقيمت في فرنسا بيونيو الماضي.

وتضم كأس إفريقيا للاعبين دون 23 عاما 8 منتخبات تتصارع على 3 مقاعد في أوليمبياد طوكيو 2020.

واقتنصت مصر أول 3 نقاط في البطولة بإسقاط مالي يوم الجمعة بهدف مصطفى محمد الذي منح الفراعنة صدارة المجموعة الأولى التي تضم الكاميرون وغانا.

وانتهى لقاء الأخيرتين بالتعادل بهدف لمثله.

وكانت سلمى الحكم الرابع في مباراة مصر ومالي.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة