"بغدادي باند" يحيى روائع موسيقى الجاز على أوبرا سيد درويش.. غدادراسة تحذر من خطورة الإكثار من تناول الأرزفيديو| في ذكراها.. هند رستم تكشف سبب حبها لجملة "مدام دكتور فياض"بالتباعد وحضور 25% من الجمهور .. «الهلباوي» يشدو بـ«ما تفوتنيش أنا وحدي» (صور)منع إقامة سوق مواشي تلا في المنوفية.. الأمن أغلقه بالحواجز فجراًاليوم .. بدء امتحانات الدراسات العليا بكليتي تربية وتمريض بنهاأول صلاة قداس بكاتدرائية مارجرجس بالمحلةالوكيل البابوى السابق بالإسكندرية: أصحاب القلوب القاسية يجرحون السيد المسيح بخطاياهمليالي الأبطال.. مواعيد مباريات اليوم السبت 8 - 8 - 2020 والقنوات الناقلةبايرن ميونخ يسعى للتأهل أمام تشيلسي بـ دوري أبطال أوروبااستعدادا لـ الدوري.. نادي مصر يواجه الإسماعيلي وديا.. اليوممعنديش فكرة.. رئيس طبية الجبلاية يكشف تفاصيل جديدة فى إلغاء مسحة كورونا بالدوريتشكيل بايرن ميونخ وتشيلسي المتوقع في موقعة دوري أبطال أوروباللشو الإعلامي فقط.. وليد شعبان عن الممر الشرفي للحكام: غلطة ولن تتكررموعد مباراة برشلونة ضد نابولي في دوري أبطال أوروباالأوليمبي يجري مسحة طبية للكشف عن كورونا استعدادا لعودة الدوري.. اليوممواعيد مباريات السبت 8 أغسطس 2020 والقناة الناقلة للقاء برشلونة ونابولي في دوري الأبطالالكويت: شفاء 476 حالة مصابة بـ"كورونا" بإجمالي 62 ألفا و806 حالاتالعراق: مداهمة أوكار وكهوف تابعة لداعش في وادي الثرثارتناول فيتامين "د" مرتين في اليوم يساعد على التخلص من الدوار

اتفاقية تعاون بين غرفتى القاهرة وسوهاج لدعم التجارة والصناعة والاستثمار

-  

وقعت غرفة القاهرة التجارية برئاسة المهندس إبراهيم العربى رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية اتفاقية تعاون مشترك مع غرفة سوهاج التجارية برئاسة المستشار خالد أبو الوفا.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من غرفة سوهاج لغرفة القاهرة لبحث سبل تعاون الغرفتين خلال الفترة القادمة بما يصب فى صالح التجارة والصناعة والاستثمار بالسوق المحلى ويخدم منتسبو الغرفتين من تجار وصناع ومؤدى خدمات.

وقال المهندس إبراهيم العربى رئيس اتحاد الغرف التجارية أن هذه الاتفاقية تستهدف تعاون الغرفتين ودعم العلاقات الثنائية والاستفادة من الخبرات والمشروعات لدى كل منهما، والسعى إلى دعم التجارة والصناعة المتبادلة فى المحافظتين وتبادل الزيارات التجارية والإدارية لمناقشة سبل التعاون فى المرحلة القادمة بما يحقق طفرة فى تجارة وصناعة وخدمات المحافظتين.

وأكد رئيس الاتحاد، أن الفترة القادمة نستهدف من خلالها تبادل الخدمات والخبرات بين الغرف المختلفة على مستوى الجمهورية بما يحقق طفرة تنموية وتطويرية لكافة المشروعات خاصة متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة لدعم اقتصاد بلدنا القومي.

وقال المستشار خالد ابو الوفا رئيس غرفة سوهاج التجارية أن توقيع اتفاقية مع غرفة القاهرة خطوة مهمة نحو تكامل الخدمات بين الغرفتين لإفادة منتسبيهما، مشيرا إلى أن غرفته تستهدف تحقيق اكبر استفادة لمنتسبيها ولذلك تسعى إلى توقيع اتفاقيات مع الغرف المختلفة على مستوى الجمهورية.

وقال"أبو الوفا" إن مجلس ادارة غرفته يعمل من خلال خطة مدروسة تستهدف الاستفادة من تجارب الغرف المختلفة للوصول فى النهاية إلى التنمية الحقيقية للتجارة والصناعة والخدمات فى محافظة سوهاج.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة