بالدرجات.. الأرصاد تكشف التفاصيل الكاملة لحالة طقس اليومزاهي حواس ونجوم الفن والمجتمع يحتفلون بعيد ميلاد الدكتور مصطفي الفقيربيع ياسين: سنحاول حل أزمة لاعب النجوم بشكل وديالنشرة الرياضية..تعديل في موعد قبل نهائي أمم أفريقيا 23 عام.. وإصابة عبد الله السعيدوفاة الأديب الفرنسي مارسيل بروسترامي عادل إمام يكشف الحالة الصحية للزعيمعمرو أديب يكشف كواليس المصالحة الخليجية مع قطرسفير إثيوبيا في مصر يكشف تطورات جديدة في مفاوضات سد النهضة«أرامكو» تبدأ طرح جزء من أسهمها للاكتتاب العام الداخليمفاجأة.. المطرب الشعبي تزوج راقصة وأنجب منها 3 أطفال وتركهمضبط عاطل لاتهامه بممارسة مهنة الصيدلة في بني سويفرجل أمام محكمة الأسرة: زوجتي تتهمني بإلاهانة و«ضربتني بالقلم»رئيس "زراعة البرلمان" لممثل الحكومة: "الفلاح مش لاقي يأكل عياله"برلماني لوزير التنمية المحلية: التعديات على أرض الدولة "سرطان" يجب وأده"النواب" يوافق على 8 اتفاقيات للبحث عن البترولشعراوي أمام "محلية النواب": برنامج تنمية قنا وسوهاج يحظى باهتمام الرئاسة"القاهرة 27".. تعرف على تفاصيل طقس الاثنين (بيان بالدرجات)مقتل السلطان الفاتح .. شاهد | الحلقة الأولى من ممالك النارموجز السوشيال ميديا.. تركي آل الشيخ يحكي موقفا طريفا حدث مع ميسي.. ابنة رضوى الشربيني تخطف الأنظاراخبار الفن.. صابرين تخلع الحجاب وتعلق : أمر شخصي .. سر بكاء حلا شيحة.. ورسالة شريهان لـ عادل إمام

اتفاقية تعاون بين غرفتى القاهرة وسوهاج لدعم التجارة والصناعة والاستثمار

-  

وقعت غرفة القاهرة التجارية برئاسة المهندس إبراهيم العربى رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية اتفاقية تعاون مشترك مع غرفة سوهاج التجارية برئاسة المستشار خالد أبو الوفا.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من غرفة سوهاج لغرفة القاهرة لبحث سبل تعاون الغرفتين خلال الفترة القادمة بما يصب فى صالح التجارة والصناعة والاستثمار بالسوق المحلى ويخدم منتسبو الغرفتين من تجار وصناع ومؤدى خدمات.

وقال المهندس إبراهيم العربى رئيس اتحاد الغرف التجارية أن هذه الاتفاقية تستهدف تعاون الغرفتين ودعم العلاقات الثنائية والاستفادة من الخبرات والمشروعات لدى كل منهما، والسعى إلى دعم التجارة والصناعة المتبادلة فى المحافظتين وتبادل الزيارات التجارية والإدارية لمناقشة سبل التعاون فى المرحلة القادمة بما يحقق طفرة فى تجارة وصناعة وخدمات المحافظتين.

وأكد رئيس الاتحاد، أن الفترة القادمة نستهدف من خلالها تبادل الخدمات والخبرات بين الغرف المختلفة على مستوى الجمهورية بما يحقق طفرة تنموية وتطويرية لكافة المشروعات خاصة متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة لدعم اقتصاد بلدنا القومي.

وقال المستشار خالد ابو الوفا رئيس غرفة سوهاج التجارية أن توقيع اتفاقية مع غرفة القاهرة خطوة مهمة نحو تكامل الخدمات بين الغرفتين لإفادة منتسبيهما، مشيرا إلى أن غرفته تستهدف تحقيق اكبر استفادة لمنتسبيها ولذلك تسعى إلى توقيع اتفاقيات مع الغرف المختلفة على مستوى الجمهورية.

وقال"أبو الوفا" إن مجلس ادارة غرفته يعمل من خلال خطة مدروسة تستهدف الاستفادة من تجارب الغرف المختلفة للوصول فى النهاية إلى التنمية الحقيقية للتجارة والصناعة والخدمات فى محافظة سوهاج.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة