بيع لوحة للرسام الفرنسي كلود مونيه بـ 27.6 مليون دولار في مزاد بنيويورك6 نصائح لديكور مميز بمدخل الشقة.. عشان الانطباع الأول لضيوفك بيدومفوز على الحجار بجائزة السلطان قابوسفي ذكرى ميلاده.. كيف اكتشف الشاعر عبدالرحمن الخميسي سعاد حسني؟فؤاد بدراوى: عيد الجهاد ملحمة وطنية جمعت طوائف الشعب المصريسياسي إماراتي يشيد بزيارة السيسي لأبو ظبي ويوضح ملفات المناقشةحماية المستهلك: إجراء محاولات شراء خفية لمتابعة خصومات بلاك فرايداي ..فيديوبـ"قش الأرز والبطاطا".. حديقة الحيوان تواجه موجة تقلب الأحوال الجويةينتهي خلال أسبوع.. أستاذ مناخ يكشف أسباب نشاط الذباب في مصرسمير فرج: عضو باتحاد الكرة فاوضني والسعيد للانضمام للأهلي ..فيديوليفربول السبب.. مانشستر سيتي يقدم شكوى ضد حكم المباراةموعد مباراة المنتخب الأولمبي أمام الكاميرون والقنوات الناقلةحمادة هلال: "البنت دي مش بنتي"حلا شيحة بإطلالة رائعة على شاطئ البحرإخلاء سبيل آخر المتهمين في قضية "فتاة العياط"السيطرة على حريق داخل مطعم بمنطقة وسط البلد دون خسائر بشريةغرامات بـ 721 مليون جنيه.. الداخلية تُنفذ 2 مليون حكم قضائي خلال شهرعاطل يقتل صديقه بسبب الخلاف على تعاطي المخدرات بدار السلامإخلاء سبيل مُتهمي قضية "فتاة العياط" ومقتل عاطل بدار السلام.. نشرة الحوادث المسائيةالسجن 10 سنوات لكهربائي قتل جاره بالخطأ في كفر الشيخ

وازنت بين الفن وشغلي.. هاني كمال يروي تفاصيل رحلته فى العمل الحكومي

   -  
الفنان هانى كمال

قال الفنان هاني كمال، وكيل وزارة الثقافة، إنه بدأ التمثيل منذ المرحلة الإعدادية، ثم انقطع عن التمثيل في المرحلة الثانوية، وشارك في عدة أعمال درامية مع الفنان أحمد زكي، ووردة الجزائرية وغيرهم.

وأضاف هاني كمال، خلال لقائه في برنامج "صباح الورد" على قناة «TeN»، أنه بعد التحاقه بكلية تربية جامعة حلوان قسم اللغة الإنجليزية، انضم إلى فريق التمثيل داخل الجامعة في المسرح الجامعي.

ولفت هانى كمال إلى أنه كتب كتابين للمسرح وهما دليل معلمي التربية المسرحية في المدارس المصرية، وكتاب خطة تدريس عملي لتنشيط التربية المسرحية.

وأوضح هانى كمال، أنه دخل المعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج الأول على الدفعة، إلا أنه عمل أيضا مدرس لغة إنجليزية، لافتا إلى أنه حافظ على التوازن بين فنه ووظيفته الحكومية، مشيرا إلى أن سبب احتفاظه بالوظيفة الحكومية هو أن التمثيل مرحلة مؤقتة في حياة الفنان وليس عملا دائما يتكسب منه.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة