س وج.. ما هو العدد المسموح به فى الزيارات للمتاحف والمواقع الأثرية؟كاني ويست: الله طلب مني الترشح للرئاسة الأمريكيةتعذيب امرأة في التسعين من عمرها يثير موجة غضب بالدنماركببغاء يتفوق على طلبة جامعة هارفرد الأمريكية!!صور الأقمار الصناعية تكشف عن منشأة نووية بالقرب من عاصمة كوريا الشمالية غير معروفة سابقاسيدة تطالب مطلقها بسداد 5 آلاف جنيه شهريا نفقة ترفيه لطفلتهاقابيل الشرقية يمثل جريمة قتل شقيقه الأصغر ودفن جثته بالمنزل أمام النيابةمصرع شاب وطفلة فى حادثى تصادم بالشرقيةتأجيل محاكمة قاتل زوجته بـ7 طعنات أثناء نومها فى الشرقية لـ 4 أغسطسالأهلي يُفاضل بين ضم أسامة جلال وعودة كامبوس لتدعيم الدفاعنتيجة مسحة كورونا تؤجل قيادة فايلر تدريبات الأهلي.. وسيزا يجتمع باللاعبينالزمالك والمصرى يرفعان شعار "التبرعات تحل الأزمات" على طريقة ناديك يناديكالأهلى vs الزمالك.. أزمة نادى القرن من طقطق إلى احتفال ميت عقبة ليلة الخميسأحمد الشيخ ينتظم فى مران الأهلي بعد تعافيه من "كدمة" الظهربجهود المجتمع المدني.. تفاصيل إنشاء أول جمعية لعلاج مرضى الأورام بالعريشحق الشعب.. إزالة 37 حالة تعد على أملاك الدولة في دمياطللاطمئنان على الإجراءات الاحترازية.. رئيس مدينة الحسنة يتفقد المنشآت الخدميةلجنة للتأكيد على تطبيق الاشتراطات الصحية بمطاعم العريشتقرير بريطانى: إنجازات السيسى عززت صمود مصر أمام كورونا وتقلبات الاقتصاد5 أسباب تكشف سر تراجع معدل التضخم الشهرى فى شهر يونيو (-0.1%)

وازنت بين الفن وشغلي.. هاني كمال يروي تفاصيل رحلته فى العمل الحكومي

   -  
الفنان هانى كمال

قال الفنان هاني كمال، وكيل وزارة الثقافة، إنه بدأ التمثيل منذ المرحلة الإعدادية، ثم انقطع عن التمثيل في المرحلة الثانوية، وشارك في عدة أعمال درامية مع الفنان أحمد زكي، ووردة الجزائرية وغيرهم.

وأضاف هاني كمال، خلال لقائه في برنامج "صباح الورد" على قناة «TeN»، أنه بعد التحاقه بكلية تربية جامعة حلوان قسم اللغة الإنجليزية، انضم إلى فريق التمثيل داخل الجامعة في المسرح الجامعي.

ولفت هانى كمال إلى أنه كتب كتابين للمسرح وهما دليل معلمي التربية المسرحية في المدارس المصرية، وكتاب خطة تدريس عملي لتنشيط التربية المسرحية.

وأوضح هانى كمال، أنه دخل المعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج الأول على الدفعة، إلا أنه عمل أيضا مدرس لغة إنجليزية، لافتا إلى أنه حافظ على التوازن بين فنه ووظيفته الحكومية، مشيرا إلى أن سبب احتفاظه بالوظيفة الحكومية هو أن التمثيل مرحلة مؤقتة في حياة الفنان وليس عملا دائما يتكسب منه.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة