«دفن جثته أسفل منزل قيد الإنشاء».. ضبط شاب متهم بقتل شقيقه في الشرقيةبدء التحقيق مع عامل متهم بتوثيق طفلين والتعدي عليهما بالضرب في الشرقيةالعثور على جثتي طفلين في منطقة زراعية بأسوانالنائب العام يأمر بحبس أب عرض أمن وحياة نجله ذي الاحتياجات الخاصة للخطرصلاح لا يتوقف عن تحطيم الأرقام.. ويصبح أسرع من يصل إلى 100 هدف مع ليفربولصلاح: أعتقد أن أرقام صناعتي للأهداف جيدة.. وأخيرا روبرستون صنع هدفا ليإيقاف وتغريم مدافع لاتسيو بعد "عضه" لاعب ليتشيرأس محمد صلاح تحرز الهدف الثالث لليفربول في شباك برايتونثلاثية تسبب فيها صلاح في شباك برايتون تحقق رقما قياسيا لليفربول في البريميرليج«بنك القاهرة» راعيًا لمبادرة «دراجتك.. صحتك» بالتعاون مع «الشباب والرياضة»دستة صور من ألبوم العائلة.. هكذا رصدت الكاميرات ترابط أسرة كيم كاردشيانهنا الزاهد تكشف عن موعد طرح فيلم "الغسالة"مصطفى قمر ينعى ابن عمه سامح قمر: فجيعة لعائلتناصور.. أول مشاهد من فيلم "30 مارس" تجمع بين الفيشاوى ودينا ‏الشربينىمين اللى فى الصورة.. شقيقه نجم كوميدى وآخر أعماله "ونحب تانى ليه"خالد جلال يطرح أفيش مسرحية "ليلتكم سعيدة"‏الإبلاغ عن أي واقعة هو الأهم.. مايا مرسي: لدينا قوانين ومظلة تشريعية لمواجهة التحرشأحمد موسى يقبل يده على الهواء: الحمد لله على نعمة مصر.. شاهدالمستشار الطبي لمجلس الوزراء: سائق التوك توك الأمين سيتوجه لمستشفى الحلمية العسكري غدابعد تصريحات منظمة الصحة العالمية.. متخصصون: لا يوجد سند علمي لانتقال فيروس كورونا في الهواء

محمد حمزة يخسر فى دور الـ64 الرئيسى بكأس العالم للشيش

   -  

خسر محمد حمزة لاعب المنتخب الوطنى لسلاح الشيش من نظيره بطل إيطاليا 15 / 9 فى دور الـ64 الرئيسى ببطولة كأس العالم للشيش بألمانيا.

وكان حمزة قد تأهل إلى دور الـ64 الرئيسى بالفوز على بطلى الصين والنمسا فى الأدوار التمهيدية.

كما خسر أيضا الثنائى علاء أبو القاسم ومحمد عصام فى دور الـ64 التمهيدى، حيث خسر أبو القاسم من بطل الصين 15 / 10، بينما تعرض عصام لهزيمة من بطل الصين 15 /  13.

وينطلق اليوم كأس أوروبا بالمجر تحت 17 سنة بمشاركة مصر على صعيد الناشئات والناشئين. 

ويشارك فى كأس أوروبا كل من وليد خالد ويحيى عثمان ويوسف فودة، بينما يشارك على صعيد اللاعبات كل من، سلمى هانى وجنى محمد وعائشة فودة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة