صور .. حكيم يطمئن الجمهور على صحة امل الطائرضمن مبادرة اضحك فكر اعرف .. محمد علي رزق يزيح الستار عن ليلتكم سعيدةصور .. إيهاب توفيق في كواليس تصوير هي دنياهل يواصل الجنيه الصعود أمام الدولار الفترة المقبلة؟.. خبير يجيبإسلام صادق يكشف تفاصيل راتب "طاهر" مع الأهليعبالغني يجدد عقده مع الزمالك.. ومفاجآة في العقدعفت نصار: أوباما سيستمر مع الزمالك.. وسيجدد عقده خلال أسبوعينفشل مفاوضات الوسطاء لإقناع أحمد فتحي بالاستمرار مع الأهليرضا عبد العال يوجه نصيحة ليوسف أوباما بشأن التجديد مع الزمالكميدو: أوباما جدد عقده مع الزمالك بعد جلسة مع مرتضى منصورأمير مرتضى يكشف آخر استعدادات الزمالك قبل المعسكر المغلقوكيل النني ينفي خلافات اللاعب مع بشكتاش وتغيبه عن المرانشوبير يكشف مصير رمضان صبحي وصالح جمعة مع الأهليالزمالك يعلن إصابة كريم بامبو بفيروس كوروناكيت ميدلتون تستلهم إطلالتها الأخيرة من الأميرة الراحلة ديانا.. اعرف الحكايةياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة جذابة بالأحمرصلاح لا يتوقف عن تحطيم الأرقام.. ويصبح أسرع من يساهم بـ 100 هدف مع ليفربولمحمد صلاح يبدع في بلاد الضباب.. أرقام قياسية لـ ملك ليفربول بعد ثنائية برايتونأخبار الرياضة السعودية.. حقيقة تعاقد الأهلي مع عموري.. وتعافي أمرابط من فيروس كورونالاعب واحد بالأهلي قد يكون مفاجأة مرتضى منصور

سوبر كورة .. فايلر يصدم الأهلي بسبب كهربا

   -  
فجر السويسري رينيه فايلر، المدير الفنى للنادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل فى ملف انتقال محمود عبد المنعم كهربا لاعب نادي أفيش البرتغالى لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشف مصدر مطلع داخل الأهلي أن الساعات القليلة الماضية شهدت جلسة خاصة بين فايلر ومسئولي الأهلي وتضمنت الحديث عن صفقة محمود كهربا.

وكشف المصدر لـ"سوبر كورة" أن السويسرى فايلر صدم مسئولي النادي الأهلي فى ملف كهربا عقب الجلسة التى عقده منذ ساعات.

ورحل كهربا عن صفوف الزمالك الصيف الماضي وانتقل لنادي أفيش البرتغالي وأرتبط أسمه بقوة بالانضمام لصفوف النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي المقبل، خاصة بعد اتفاق اللاعب مع القلعة الحمراء على كافة التفاصيل المالية سواء فيما يخص راتب اللاعب أو قيمة انتقاله من النادي البرتغالي بعد وضع شرط جزائي في عقد كهربا مع أفيش البرتغالي قيمته 200 ألف دولار.

لمعرفة كيف صدم فايلر مسئولي الأهلي بسبب كهربا، عبر سوبر كورة..

اضغط هنا

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة