الاستعداد لنقل 22 مومياء و17 تابوتا ملكيا من المتحف المصري للحضاراتتوصيل الكهرباء لـ مشروعك فى 11 خطوة.. تعرف عليهاخفض معدل البطالة.. توفير فرص عمل بـ 5500 جنيه شهريا"مرسيدس بنز" تستدعي مئات الآلاف من السيارات في الصين لمشاكل تتعلق بالسلامةبالصور.. شركة تعديلات ألمانية تحقن جيب جراند شيروكي بقوة 710 حصانبعد شائعة الوفاة.. البحث مستمر عن عادل إمام على جوجلمروة ناجي: أستعد لطرح أغنية جديدةسر تجاهل عمرو دياب تهنئة أولاده بعيد ميلادهم.. صورشقيقات النجوم يثرن الجدل.. أبرزهن أخوات عمرو يوسف وروبي وزينةدرجات الحرارة بـ المحافظات اليوم الأحد 17-11-2019.. فيديوأسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الأحد 17 - 11 - 2019.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم.. فيديوالأرصاد: استقرار الأحوال الجوية في البلاد خلال الأسبوع الجاري.. فيديوتمارين رياضية في المنزل لتنشيط الدورة الدموية.. فيديوخفض بعض أسعار سلع تموينية الشهر المقبل.. يتصدر نشرة صباح البلد.. فيديورشا مجدى تكشف تفاصيل زيارة الرئيس السيسي إلى برلين.. فيديوصباح البلد يستعرض مقال الكاتبة إلهام أبو الفتح.. فيديورشا مجدي: 300 ألف شاب وفتاة من 196 دولة بمنتدى شباب العالم هذا العام.. فيديوانتحار عائلة تركية بأكملها بسبب ضيق المعيشة.. فيديو5 نصائح من منظمة حفل زفاف جاستن بيبر للحصول على يوم مميز

الأهلي: حالة محمود متولى تتحسن واللاعب يؤدى برنامجا تأهيليا قبل العودة

   -  

أكد جهاز الكرة بالأهلى أن حالة محمود متولى مدافع الفريق مطمئنة وتتحسن بعد تعرضه لتمزق فى العضلة الخلفية خلال مواجهة الزمالك التى أقيمت مطلع الموسم الجارى على كأس السوبر المحلى، الأمر الذى احتاج لـ5 أسابيع للعلاج.

وعرض محمود متولى أشعة السونار التى أجراها على أحد الأطباء على هامش معسكر الفريق فى الإمارات، والذى أكد حاجة اللاعب لعلاج طويل بسبب عدم التئام التمزق، إلا أن الجهاز الطبى بالأهلى كشف أنه حال تحسن اللاعب سيؤدى البرنامج التأهيلى والعودة بصورة طبيعية للتدريبات.

ونجح الجهاز الطبى بالأهلى فى تجهيز أكثر من لاعب خلال الفترة الأخيرة منهم مروان محسن وسعد سمير ورامى ربيعة وعمرو السولية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة