دستة صور من ألبوم العائلة.. هكذا رصدت الكاميرات ترابط أسرة كيم كاردشيانهنا الزاهد تكشف عن موعد طرح فيلم "الغسالة"مصطفى قمر ينعى ابن عمه سامح قمر: فجيعة لعائلتناصور.. أول مشاهد من فيلم "30 مارس" تجمع بين الفيشاوى ودينا ‏الشربينىمين اللى فى الصورة.. شقيقه نجم كوميدى وآخر أعماله "ونحب تانى ليه"خالد جلال يطرح أفيش مسرحية "ليلتكم سعيدة"‏الإبلاغ عن أي واقعة هو الأهم.. مايا مرسي: لدينا قوانين ومظلة تشريعية لمواجهة التحرشأحمد موسى يقبل يده على الهواء: الحمد لله على نعمة مصر.. شاهدالمستشار الطبي لمجلس الوزراء: سائق التوك توك الأمين سيتوجه لمستشفى الحلمية العسكري غدابعد تصريحات منظمة الصحة العالمية.. متخصصون: لا يوجد سند علمي لانتقال فيروس كورونا في الهواءبشير الديك: انتهيت من كتابة الحلقة الأولى فى مسلسل أحمد زكىنجل العصار: الأسرة لمست حب الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. فيديوابن الفريق العصار: والدي كان لديه ثبات شديد في الأزمات وتكريمه فى حياته أسعدنا.. فيديوإنعام محمد علي: أحمد زكي لم يكن له دور مجتمعي ومن الصعب عمل مسلسل لهشاهدوا العمل واحكموا.. بشير الديك يرد على منتقدي مسلسل أحمد زكىالمجلس القومي للمرأة: هناك خطوات تاريخية تحدث لمواجهة العنف ضد المرأة.. فيديووفاة رئيس وزراء ساحل العاج.. معلومات لا تعرفها عن الراحلبصورة في الهواء .. عمر علاء مبارك يستعرض لياقته البدنية .. شاهدالأنبا مارتيروس يعلن الإجراءات الاحترازية للصلاة بكنيسة العذراء مريم بمهمشةرغم محاولة المراقبين تقريب وجهات النظر .. الري: إثيوبيا تتمسك بمواقفها المتشددة من سد النهضة

كريم قاسم ينافس بـ«ليل خارجي» في مهرجان السينما الأفريقية بفرنسا

-  
كريم قاسم - صورة أرشيفية

يسافر النجم كريم قاسم إلى فرنسا للمنافسة بفيلم ليل خارجي للمخرج أحمد عبدالله في مهرجان السينما الأفريقية «FCAPA» حيث ينافس في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة في الفترة ما بين 8 وحتى 13 نوفمبر. خلال زيارته لفرنسا، سيشارك كريم قاسم في لجنة تحكيم مهرجان فيديو مارثون للشباب بدورته السادسة، والذي يمنح المتسابقين الفكرة ويشترط عليهم إنهاء فيلم لا تتجاوز مدته عن ثلاث دقائق في يومين فقط.

ومؤخراُ حصل فيلم ليل خارجي على جائزة أفضل فيلم في مهرجان مالمو للسينما العربية كما شارك فيلمه سواح أحدث أفلام كريم قاسم في أكثر من 20 مهرجان حول العالم وحصول على 11 جائزة أخرها جائزة الجمهور في مهرجان الفيلم العربي بفاميك، ومن المنتظر أن يتم طرحه في دور العرض ببلجيكا وفرنسا في مطلع عام 2020 وذلك بعد نجاحه في شباك التذاكر في لوكسمبورج، الفيلم للمخرج المصري اللكسمبورجي أدولف العسال ومن تأليف الكاتب الكندي دنيس فوون. وينتظر كريم قاسم عرض مسلسله مملكة أبليس، كما يستعد الآن للجزء الثاني من فيلم «أوقات فراغ».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة