إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالمنياشكرا من قلبي.. رامي جمال ينشر صورة تجمعه بـ إسعاد يونسإيطاليا تنهي تصفيات يورو 2020 بـ 9 أهداف في شباك أرمينياهاني حتحوت للاعبي المنتخب الأولمبي: «كلنا معاكم.. والتاريخ أمامكم».. فيديوشاهد.. عصام الحضري يتدرب داخل الجيم8 طرق عملية لمضاعفة مساحة دولابك.. "قسم الأدراج واستغل بابه".. صوراجراءات جديدة فى "التنمية الصناعية " لحل مشكلات المستثمرينالشباب والرياضة بالمنيا تنفذ برنامج القيادة وتطوير الذاتللمدخنين فقط.. كيف تحمي نفسك من "الرئة الأسمنتية"؟اليوم.. انطلاق قمة مجموعة العشرين وإفريقيا بمشاركة الرئيس السيسي في برلينميودراج يدرس قائمة الراحلين عن الإسماعيلى فى الشتاءالزمالك يتراجع عن إجراء عملية لـ"بوطيب" بعد توصية التأهيلحلم الأولمبياد يراود الفراعنة.. ماذا فعل المصريون فى دورات الألعاب الأولمبية؟19 مباراة تُثير القلق في الأهلي بعد إصابة ديانجقرأت لك.. كتاب "عبقرية وقلق" يزعم: اليهود غيروا العالم فى مائة عامتركى آل الشيخ يعلن اتجاهه للتأليف الدرامىالصين تحقق أعلي إيراد لفيلم Maleficent 2 في السوق الأجنبيةبرنامج "الأوضة" يواصل ألغازه ويطالب بفك شفرات "المعمل" على ON E.. الأحدقطار المحاكمات.. الحكم على 6 متهمين بالاتجار بالبشر فى الأزبكية3متهمين يقتلون خليجيا لسرقته بالرحاب ويعترفون: استدرجناه لقضاء ليلة حمراء

ياسمين غيث تتعرض لأزمة قلبية بعد تلقيها نبأ وفاة هيثم أحمد زكي

-  
تعرضت الفنانة الشابة ياسمين غيث، لأزمة قلبية مفاجئة، وذلك بعد تلقيها نبأ وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، الذي توفي يوم الأربعاء الماضى، داخل شقته بأكتوبر.

وكتبت ياسمين، تفاصيل الحالة التي تعرضت لها تعليقًا على الصور التي نشرتها من داخل المستشفى قائلة : «أنا كويسة الحمد لله.. بس الحقيقة إن أنا النهارده الصبح كنت حرفيًا بموت.. صحيت على خبر وفاة هيثم أحمد زكي (اللي أثر فيا ووجع لي قلبي قوي من غير ماعرفه) زي غالبًا مصر كلها.. وأجبرت نفسي على النوم تاني علشان مافكرش، وكانت دي النتيجة.. صحيت على وجع في صدري رهيب، وجع ناحية قلبي وفضل يزيد جامد قوي وضربات قلبي تعلى وتنزل في لحظة وقلت خلاص دي غالبًا يا جلطة يا في الطريق".

وأضافت: "كنت لوحدي في البيت.. وركزوا معايا في لوحدي دي، لحسن حظي كانت صاحبتي جاية تاخدني وننزل، طلعت لي لقتني بموت حرفيًا وبقول لها خديني المستشفى حالًا ».

واستطاعت الفنانة الشابة ياسمين غيث ترجمة تجربتها الشخصية ومعاناتها مع مرض سرطان الثدي عبر عمل تليفزيوني كان أولى تجاربها في مجال الفن وهو مسلسل "حلاوة الدنيا".

ولم تكن مشاركتها في المسلسل بمحض الصدفة أو مجرّد هواية تمثيلية، إذ أرادت غيث إيصال تجربتها ورحلة نجاحها وانتصارها على المرض عبر هذا العمل الذي كان بمثابة رسالة إيجابية لكل أنثى وكان بداية مشوارها في عالم الفن.

ودخلت ياسمين غيث عالم التمثيل بسبب قصتها مع مرض السرطان، إلا أن كثيرين لا يعلمون أن غيث تنتمي إلى أسرة فنية، فجدها هو الفنان القدير الراحل حمدي غيث شقيق الفنان عبدالله غيث.ياسمين غيث تتعرض لأزمة قلبية بعد تلقيها نبأ وفاة هيثم أحمد زكي
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة