الإحصاء: تراجع واردات الوقود المصرية إلى 209 مليون دولار أبريل الماضيضحية جديدة لـ"طائرات الموت" في أبوالنمرسإعادة محاكمة يوسف بطرس غالى بقضية فساد الجمارك اليومالأحد.. إعادة محاكمة متهمي "فض اعتصام رابعة"100 كتاب عالمى.."العمى" هل نفقد إنسانيتنا فى وقت الأزمات وانتشار الأوبئة؟لهذا السبب رفض نصر حامد أبو زيد ترديد الشهادتين أمام المحكمة؟رئيس الوزراء الفرنسي يحذر من بدء أزمة اجتماعية واقتصادية بالبلادالبرازيل تسجل 37923 إصابة جديدة بكورونا و1091 وفاةاستئناف مبادرة دعم صحة المرأة المصرية بقرى أبشواي في الفيومرفع 90 طن من القمامة والمخلفات في حملة ليلية بسنورس في الفيومعلي جمعة: الله أمرنا بقتال من قاتلونا فقط.. والدين وضع أسسا للحربالتعليم: دراسة كافة الحلول لتحديد شكل العام الدراسى الجديد بسبب كوروناالتموين: مد المجمعات الاستهلاكية بالسلع الغذائية لتوفيرها للمواطنين أول بأولالدرندلي: تجديد فايلر يعني شعوره بالاستقرار في الأهلي ولا أحد يجدد لسنتين أو أكثر الآنجعفر: أدعوكم لزيارة الزمالك والتأكد من صدق حالات كورونا«مفيش أكسجين».. مواطن يتهم مسؤولي «عزل سرس الليان» بالتسبب في وفاة شقيقهخالد عكاشة: أردوغان يحاول خطف غنيمة في ليبيا بشكل سريع«قومي المرأة»: «فراغ كورونا» تسبب في زيادة جرائم التحرش الإلكترونيأنيسة حسونة: السيدة المصرية خط أحمر.. والتحرش خطر على تماسك المجتمعمحافظ الوادي الجديد: ارتفاع الإصابة بفيروس «كورونا» إلى 429 حالة

ياسمين غيث تتعرض لأزمة قلبية بعد تلقيها نبأ وفاة هيثم أحمد زكي

-  
تعرضت الفنانة الشابة ياسمين غيث، لأزمة قلبية مفاجئة، وذلك بعد تلقيها نبأ وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، الذي توفي يوم الأربعاء الماضى، داخل شقته بأكتوبر.

وكتبت ياسمين، تفاصيل الحالة التي تعرضت لها تعليقًا على الصور التي نشرتها من داخل المستشفى قائلة : «أنا كويسة الحمد لله.. بس الحقيقة إن أنا النهارده الصبح كنت حرفيًا بموت.. صحيت على خبر وفاة هيثم أحمد زكي (اللي أثر فيا ووجع لي قلبي قوي من غير ماعرفه) زي غالبًا مصر كلها.. وأجبرت نفسي على النوم تاني علشان مافكرش، وكانت دي النتيجة.. صحيت على وجع في صدري رهيب، وجع ناحية قلبي وفضل يزيد جامد قوي وضربات قلبي تعلى وتنزل في لحظة وقلت خلاص دي غالبًا يا جلطة يا في الطريق".

وأضافت: "كنت لوحدي في البيت.. وركزوا معايا في لوحدي دي، لحسن حظي كانت صاحبتي جاية تاخدني وننزل، طلعت لي لقتني بموت حرفيًا وبقول لها خديني المستشفى حالًا ».

واستطاعت الفنانة الشابة ياسمين غيث ترجمة تجربتها الشخصية ومعاناتها مع مرض سرطان الثدي عبر عمل تليفزيوني كان أولى تجاربها في مجال الفن وهو مسلسل "حلاوة الدنيا".

ولم تكن مشاركتها في المسلسل بمحض الصدفة أو مجرّد هواية تمثيلية، إذ أرادت غيث إيصال تجربتها ورحلة نجاحها وانتصارها على المرض عبر هذا العمل الذي كان بمثابة رسالة إيجابية لكل أنثى وكان بداية مشوارها في عالم الفن.

ودخلت ياسمين غيث عالم التمثيل بسبب قصتها مع مرض السرطان، إلا أن كثيرين لا يعلمون أن غيث تنتمي إلى أسرة فنية، فجدها هو الفنان القدير الراحل حمدي غيث شقيق الفنان عبدالله غيث.ياسمين غيث تتعرض لأزمة قلبية بعد تلقيها نبأ وفاة هيثم أحمد زكي
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة