«مفيش أكسجين».. مواطن يتهم مسؤولي «عزل سرس الليان» بالتسبب في وفاة شقيقهخالد عكاشة: أردوغان يحاول خطف غنيمة في ليبيا بشكل سريع«قومي المرأة»: «فراغ كورونا» تسبب في زيادة جرائم التحرش الإلكترونيأنيسة حسونة: السيدة المصرية خط أحمر.. والتحرش خطر على تماسك المجتمعمحافظ الوادي الجديد: ارتفاع الإصابة بفيروس «كورونا» إلى 429 حالةفوائد تناول الكرفس على صحة الجسمإزالة حتى سطح الأرض لبرج مخالف بمنطقة أرض الببسى بالعمرانية.. فيديوفى مثل هذا اليوم.. مولد 3 علماء حصلوا على جائزة نوبل فى الطبجمارك الدخيلة: إحباط محاولة تهريب 1000 قطعة من جلود الحميرخالد جلال ناعيا سعيد الفرماوى: ستظل روحه وخفة ظله باقية فى أرواحنا إلى الأبد‏كل سنة وانت طيب يا راجل يا عسل.. أمير كرارة يهنئ شيكو بعيد ميلادهشيرين توجه رسالة للآباء والأمهات: دورنا نحمى ولادنا من التحرش والاغتصابمسرحية "أبو صامولة" الخميس المقبل على قناة وزارة الثقافةالنجم العالمى سوبر ساكو يكشف كواليس تعاونه مع محمد رمضان فى أغنية "تيك توك"اتحاد الكرة يكشف موقف محمد عواد بعد إجراء المسحة الثانيةتعرف على حقيقة بقاء شريف إكرامي في الأهلي خلال الموسم المقبلاتحاد الكرة: ننتظر موافقة الجهات الأمنية على جدول الدورىفاروق جعفر: الزمالك لم يدفع مستحقات مالية أو مقدمات عقود للصفقات الجديدةمدير التعاقدات السابق للزمالك: قفزت من بلكونة لحسم صفقة كهربامصطفى يونس: اعتذر لحسن حمدى.. ومفيش علاقة بينى وبين الخطيب

حلا شيحة تتصدى لهجوم الجمهور عليها بعد نشرها نعيا لـ"هيثم أحمد زكي"

-  
تعرضت الفنانة حلا شيحة، لهجوم شرس، عقب نعيها الفنان هيثم أحمد زكي، الذي توفي يوم الأربعاء الماضي، داخل منزله بأكتوبر، وذلك من خلال نشرها صورته عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام" قائلة :" لا حول ولا قوة إلا بالله، إنا لله وإنا إليه راجعون خبر صادم فعلًا مش مصدقة ؟!، كان إنسان جميل وطيب، البقاء لله ربنا يرحمه ويغفر له".

ولم تسلم حلا من تعليقات الجمهور الذي فتح النار عليها دون أسباب واضحة، لكنها لم تصمت على هذه الحملات لترد في تعليق على الصورة قائلة :"الناس اللي داخلة تشتم وتقول أي كلام وخلاص كفاية بقي انتو مبتزهقوش نازلين شتيمة وسوء ظن في الناس هو ده الدين ياريت كل واحد يركز مع نفسه ومالوش دعوة بحياة غيره محدش هيتحاسب مع حد".


وتابعت "حلا" : "كفاية بقي أو متعلقوش على صفحتي، اوعظوا نفسكم وكفاية دخول في أعراض الناس ونوايا الناس، محدش يعرف هو إيه عند ربنا ولا خاتمته عاملة إزاي كلنا بشر مش ملايكة وكل واحد ليه أحواله مع ربنا كفاية بقي".

على الجانب الآخر، نشرت حلا صورة جديدة مع الفنانة مي عمر، والتي قررت غلق التعليقات لعدم الدخول في أزمة جديدة مع جمهورها.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة