إيطاليا تنهي تصفيات يورو 2020 بـ 9 أهداف في شباك أرمينياهاني حتحوت للاعبي المنتخب الأولمبي: «كلنا معاكم.. والتاريخ أمامكم».. فيديوشاهد.. عصام الحضري يتدرب داخل الجيم8 طرق عملية لمضاعفة مساحة دولابك.. "قسم الأدراج واستغل بابه".. صوراجراءات جديدة فى "التنمية الصناعية " لحل مشكلات المستثمرينالشباب والرياضة بالمنيا تنفذ برنامج القيادة وتطوير الذاتللمدخنين فقط.. كيف تحمي نفسك من "الرئة الأسمنتية"؟اليوم.. انطلاق قمة مجموعة العشرين وإفريقيا بمشاركة الرئيس السيسي في برلينميودراج يدرس قائمة الراحلين عن الإسماعيلى فى الشتاءالزمالك يتراجع عن إجراء عملية لـ"بوطيب" بعد توصية التأهيلحلم الأولمبياد يراود الفراعنة.. ماذا فعل المصريون فى دورات الألعاب الأولمبية؟19 مباراة تُثير القلق في الأهلي بعد إصابة ديانجقرأت لك.. كتاب "عبقرية وقلق" يزعم: اليهود غيروا العالم فى مائة عامتركى آل الشيخ يعلن اتجاهه للتأليف الدرامىالصين تحقق أعلي إيراد لفيلم Maleficent 2 في السوق الأجنبيةبرنامج "الأوضة" يواصل ألغازه ويطالب بفك شفرات "المعمل" على ON E.. الأحدقطار المحاكمات.. الحكم على 6 متهمين بالاتجار بالبشر فى الأزبكية3متهمين يقتلون خليجيا لسرقته بالرحاب ويعترفون: استدرجناه لقضاء ليلة حمراء3 وسائل للإبلاغ عن صفحات السحر والشعوذة المنتشرة عبر "فيس بوك"متى يلجأ المتهمون للطعن أو الاستشكال.. وما الفرق بينهما؟.. اعرف حقك

حلا شيحة تتصدى لهجوم الجمهور عليها بعد نشرها نعيا لـ"هيثم أحمد زكي"

-  
تعرضت الفنانة حلا شيحة، لهجوم شرس، عقب نعيها الفنان هيثم أحمد زكي، الذي توفي يوم الأربعاء الماضي، داخل منزله بأكتوبر، وذلك من خلال نشرها صورته عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام" قائلة :" لا حول ولا قوة إلا بالله، إنا لله وإنا إليه راجعون خبر صادم فعلًا مش مصدقة ؟!، كان إنسان جميل وطيب، البقاء لله ربنا يرحمه ويغفر له".

ولم تسلم حلا من تعليقات الجمهور الذي فتح النار عليها دون أسباب واضحة، لكنها لم تصمت على هذه الحملات لترد في تعليق على الصورة قائلة :"الناس اللي داخلة تشتم وتقول أي كلام وخلاص كفاية بقي انتو مبتزهقوش نازلين شتيمة وسوء ظن في الناس هو ده الدين ياريت كل واحد يركز مع نفسه ومالوش دعوة بحياة غيره محدش هيتحاسب مع حد".


وتابعت "حلا" : "كفاية بقي أو متعلقوش على صفحتي، اوعظوا نفسكم وكفاية دخول في أعراض الناس ونوايا الناس، محدش يعرف هو إيه عند ربنا ولا خاتمته عاملة إزاي كلنا بشر مش ملايكة وكل واحد ليه أحواله مع ربنا كفاية بقي".

على الجانب الآخر، نشرت حلا صورة جديدة مع الفنانة مي عمر، والتي قررت غلق التعليقات لعدم الدخول في أزمة جديدة مع جمهورها.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة