شكرا من قلبي.. رامي جمال ينشر صورة تجمعه بـ إسعاد يونسإيطاليا تنهي تصفيات يورو 2020 بـ 9 أهداف في شباك أرمينياهاني حتحوت للاعبي المنتخب الأولمبي: «كلنا معاكم.. والتاريخ أمامكم».. فيديوشاهد.. عصام الحضري يتدرب داخل الجيم8 طرق عملية لمضاعفة مساحة دولابك.. "قسم الأدراج واستغل بابه".. صوراجراءات جديدة فى "التنمية الصناعية " لحل مشكلات المستثمرينالشباب والرياضة بالمنيا تنفذ برنامج القيادة وتطوير الذاتللمدخنين فقط.. كيف تحمي نفسك من "الرئة الأسمنتية"؟اليوم.. انطلاق قمة مجموعة العشرين وإفريقيا بمشاركة الرئيس السيسي في برلينميودراج يدرس قائمة الراحلين عن الإسماعيلى فى الشتاءالزمالك يتراجع عن إجراء عملية لـ"بوطيب" بعد توصية التأهيلحلم الأولمبياد يراود الفراعنة.. ماذا فعل المصريون فى دورات الألعاب الأولمبية؟19 مباراة تُثير القلق في الأهلي بعد إصابة ديانجقرأت لك.. كتاب "عبقرية وقلق" يزعم: اليهود غيروا العالم فى مائة عامتركى آل الشيخ يعلن اتجاهه للتأليف الدرامىالصين تحقق أعلي إيراد لفيلم Maleficent 2 في السوق الأجنبيةبرنامج "الأوضة" يواصل ألغازه ويطالب بفك شفرات "المعمل" على ON E.. الأحدقطار المحاكمات.. الحكم على 6 متهمين بالاتجار بالبشر فى الأزبكية3متهمين يقتلون خليجيا لسرقته بالرحاب ويعترفون: استدرجناه لقضاء ليلة حمراء3 وسائل للإبلاغ عن صفحات السحر والشعوذة المنتشرة عبر "فيس بوك"

محافظ الشرقية يكرم صلاح عزازي بطل العالم للكيك بوكسينج (صور)

   -  
كرم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم البطل "صلاح فتحي محمد عزازي" ابن قرية كفر القديم التابعة لرئاسة مركز بلبيس لحصوله على المركز الأول والميدالية الذهبية لوزن فوق 85 كجم في بطولة العالم للكيك بوكسينج والفوز بالمركز الثاني في الوزن المفتوح وذلك في البطولة التي أقيمت بإنجلترا بمدينة مانشيستر بمشاركة 20 دولة، بمنحه ميدالية تذكارية ومكافأة مالية تقديرا لما قدمه من إنجاز يضاف لسجلات بطولات اللاعبين المصريين في مختلف الألعاب الفردية والجماعية، في حضور علاء وحيد عضو الاتحاد الدولي للكيك بوكسينج والمستشار الإعلامي للاتحاد في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

أعرب محافظ الشرقية عن سعادته لتكريم البطل مؤكدًا أنه واجب علينا أن نحتفي بأبطالنا في الألعاب الرياضية والذين يرفعون راية مصر عالية في المحافل الدولية.

محافظ الشرقية يُهنئ "بسملة محمود" لحصولها على الذهبية في بطولة العالم

ومن جانبه أكد بطل العالم للكيك بوكسينج أنه يشعر بالفخر والسعادة لتواجده داخل مكتب محافظ الشرقية لتكريمه بعد أن حقق بطولة العالم واستطاع أن يحصد المركز الأول في وزن 85 كيلو جرام والمركز الثاني في الوزن المفتوح مؤكدًا أن الرياضة تسمو بالروح وتهذب الأخلاق وترفع اسم مصر عاليًا في المحافل العالمية. محافظ الشرقية يكرم صلاح عزازي بطل العالم للكيك بوكسينج (صور) محافظ الشرقية يكرم صلاح عزازي بطل العالم للكيك بوكسينج (صور) محافظ الشرقية يكرم صلاح عزازي بطل العالم للكيك بوكسينج (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة