شكرا من قلبي.. رامي جمال ينشر صورة تجمعه بـ إسعاد يونسإيطاليا تنهي تصفيات يورو 2020 بـ 9 أهداف في شباك أرمينياهاني حتحوت للاعبي المنتخب الأولمبي: «كلنا معاكم.. والتاريخ أمامكم».. فيديوشاهد.. عصام الحضري يتدرب داخل الجيم8 طرق عملية لمضاعفة مساحة دولابك.. "قسم الأدراج واستغل بابه".. صوراجراءات جديدة فى "التنمية الصناعية " لحل مشكلات المستثمرينالشباب والرياضة بالمنيا تنفذ برنامج القيادة وتطوير الذاتللمدخنين فقط.. كيف تحمي نفسك من "الرئة الأسمنتية"؟اليوم.. انطلاق قمة مجموعة العشرين وإفريقيا بمشاركة الرئيس السيسي في برلينميودراج يدرس قائمة الراحلين عن الإسماعيلى فى الشتاءالزمالك يتراجع عن إجراء عملية لـ"بوطيب" بعد توصية التأهيلحلم الأولمبياد يراود الفراعنة.. ماذا فعل المصريون فى دورات الألعاب الأولمبية؟19 مباراة تُثير القلق في الأهلي بعد إصابة ديانجقرأت لك.. كتاب "عبقرية وقلق" يزعم: اليهود غيروا العالم فى مائة عامتركى آل الشيخ يعلن اتجاهه للتأليف الدرامىالصين تحقق أعلي إيراد لفيلم Maleficent 2 في السوق الأجنبيةبرنامج "الأوضة" يواصل ألغازه ويطالب بفك شفرات "المعمل" على ON E.. الأحدقطار المحاكمات.. الحكم على 6 متهمين بالاتجار بالبشر فى الأزبكية3متهمين يقتلون خليجيا لسرقته بالرحاب ويعترفون: استدرجناه لقضاء ليلة حمراء3 وسائل للإبلاغ عن صفحات السحر والشعوذة المنتشرة عبر "فيس بوك"

إعادة استغلال مبنى المجلس المحلي لإقامة محكمة استئناف الوادي الجديد

   -  
وجه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بتشكيل لجنة لنقل كافة المحفوظات والمنقولات الموجودة بالمبني الذي كان يستخدم كمجلس محلي للمحافظة وذلك لاستغلاله بدلا من إهماله وإعادة استخدامه كمقر ( مؤقت ) لإقامة محكمة استئناف الوادي الجديد.

جاء ذلك خلال تفقده لمبني المجلس المحلي للمحافظة السابق ضمن جولته اليوم بمدينة الخارجة، مؤكدا بأن استخدام المبني كمقر لمحكمة الاستئناف.

محافظ الوادي الجديد يصدر حركة تنقلات لمديري العموم

وأكد الزملوط أن المبنى سيساهم في التيسير على جموع المواطنين المتقاضين متابعة قضاياهم، وحصولهم على الخدمة المطلوبة بشكل سريع ومرضى.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة