ترامب: سأحمي "نمط الحياة" الذي بدأ مع كولومبوسالعربية: هجوم صاروخي استهدف محيط السفارة الأمريكية وسط بغدادالإحصاء: تراجع واردات الوقود المصرية إلى 209 مليون دولار أبريل الماضيضحية جديدة لـ"طائرات الموت" في أبوالنمرسإعادة محاكمة يوسف بطرس غالى بقضية فساد الجمارك اليومالأحد.. إعادة محاكمة متهمي "فض اعتصام رابعة"100 كتاب عالمى.."العمى" هل نفقد إنسانيتنا فى وقت الأزمات وانتشار الأوبئة؟لهذا السبب رفض نصر حامد أبو زيد ترديد الشهادتين أمام المحكمة؟رئيس الوزراء الفرنسي يحذر من بدء أزمة اجتماعية واقتصادية بالبلادالبرازيل تسجل 37923 إصابة جديدة بكورونا و1091 وفاةاستئناف مبادرة دعم صحة المرأة المصرية بقرى أبشواي في الفيومرفع 90 طن من القمامة والمخلفات في حملة ليلية بسنورس في الفيومعلي جمعة: الله أمرنا بقتال من قاتلونا فقط.. والدين وضع أسسا للحربالتعليم: دراسة كافة الحلول لتحديد شكل العام الدراسى الجديد بسبب كوروناالتموين: مد المجمعات الاستهلاكية بالسلع الغذائية لتوفيرها للمواطنين أول بأولالدرندلي: تجديد فايلر يعني شعوره بالاستقرار في الأهلي ولا أحد يجدد لسنتين أو أكثر الآنجعفر: أدعوكم لزيارة الزمالك والتأكد من صدق حالات كورونا«مفيش أكسجين».. مواطن يتهم مسؤولي «عزل سرس الليان» بالتسبب في وفاة شقيقهخالد عكاشة: أردوغان يحاول خطف غنيمة في ليبيا بشكل سريع«قومي المرأة»: «فراغ كورونا» تسبب في زيادة جرائم التحرش الإلكتروني

الطالبة شهد أحمد | "محامين شمال سيناء" تشكل لجنة لمتابعة ملابسات وفاة الطالبة

   -  
الطالبة شهد أحمد | أعلن ممدوح العيادى نقيب محامي شمال سيناء، تشكيل لجنة من محامين شمال سيناء للوقوف عما إذا كانت هناك شبهة جنائية في قضية الطالبة شهد ومتابعة كافة الملابسات والتحقيقات بشأن تلك الواقعة التي أدمت قلوبنا أهالي سيناء.

الطالبة شهد أحمد
وقال نقيب المحامين في بيان: "إنه تقرر متابعة كافة ظروف وملابسات هذه الواقعة التي أدخلت الألم والحزن على كل أسرة سيناوية وذلك من خلال تشكيل لجنة من محامين شمال سيناء للوقوف عما إذا كانت هناك شبهة جنائية ومتابعة كافة الملابسات والتحقيقات بشأن تلك الواقعة التي أدمت قلوبنا جميعا".

أهل الطالبة شهد بعد العثور على جثتها بنيل الوراق: تعانى من مرض نفسي

الطالبة شهد أحمد
وقال العيادي: "إن نقابة المحامين بشمال سيناء كانت وما زالت الحصن الأمين لكافة أهالي سيناء الحبيبة، فنقيب المحامين وكافة محامين شمال سيناء نعد جميع أهالينا بسيناء بأن دم ابنتنا شهد لن يضيع، ولن نصمت حتى ينال مرتكب هذه الواقعة عقابه الشديد في عدالة ناجزة وسريعة تبرد بها قلوب كل بيت في سيناء أدمته تلك الواقعة المشينة".

وكانت الأجهزة الأمنية، كشفت مفاجأة في واقعة وفاة "شهد أحمد" طالبة الفرقة الثانية لكلية الصيدلة بجامعة قناة السويس.

وتبين أن الأجهزة المعنية عثرت على حقيبة ومتعلقات "الهاتف والكارنيهات والأموال" الخاصة بالطالبة أعلى الطريق الدائري بالمنطقة الواقعة أعلى نهر النيل بالوراق، وتم إبلاغ شرطة الإنقاذ النهري والمسطحات.

وعلى الفور تحركت فرق الإنقاذ النهري التي عثرت على جثمانها بمكان قريب من مكان القفز، واستطاعوا انتشالها وكانت ترتدي ملابسها كاملة.

وتم إخطار الأمن العام، وبحضور والديها تعرفا على جثتها وقررا أنها تعانى من مرض نفسي وتتلقى علاجا عن ذلك، ورجحت التحريات انتحارها بسبب ذلك.

وقالت مصادر أمنية: إن الجثة التي تم انتشالها من نهر النيل في الجيزة هي جثة الطالبة "شهد. أ" طالبة كلية الصيدلة بجامعة قناة السويس.

وتابعت المصادر أن المعاينة الأولية للجثة أثبتت عدم وجود شبهة جنائية أو آثار تعد على جسدها، كما أنه تم العثور عليها بكامل ملابسها التي اختفت بها.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة