ولاية تكساس الأمريكية تسجل أكبر زيادة يومية في عدد الإصابات بكورونارئيس "شعبة الملابس": جميع المحلات ملتزمة باشتراطات السلامةاليوم.. إعادة محاكمة متهم بقضية "مذبحة كرداسة"دار الكتب تتيح شرح ديوان زهير بن سلمى للتصفح والتحميل مجانًا71 إصابة.. ليبيا تسجل أكبر حصيلة يومية لإصابات كورونامنظمة الصحة: رقم قياسي جديد في عدد حالات الإصابة اليومية عالميًّا بكوروناأمين "خطة البرلمان": بعض أملاك الأوقاف تؤجر بـ5 جنيهات فقط11 اختصاص للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.. اعرف التفاصيللأول مرة في تاريخه.. مهرجان "المسرح التجريبي" 2020 أون لاين بسبب كورونااليوم .. صبحي يشهد اجتماع مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب عبر الفيديو كونفرانسالقرية الفرعونية بالجيزة تفتح أبوابها للزائرين بإجراءات احترازية للوقاية من «كورونا»10 نصائح لبشرة نضرة خالية من التجاعيداعراض التهاب الكلى منها ألم عند التبولفوائد فيتامين د لصحتك عديدة وأبرزها تقوية العضلات والعظامهجوم صاروخي على محيط السفارة الأمريكية في بغداد«محمود السيسي».. الضابط الذي أزعجهم!«زى النهارده».. وفاة الدكتور نصر حامد أبوزيد 5 يوليو 2010«زي النهارده».. ضياء الحق يقود انقلابًا على الرئيس بوتو ٥ يوليو ١٩٧٧«زي النهارده».. وفاة الفنان عبدالسلام النابلسي 5 يوليو 196820 مركز غوص بجنوب سيناء والبحر الاحمر معتمدة من السياحة والآثار

إنشاء أول معرض دائم في الوادى الجديد بتكلفة مليون جنيه (صور)

   -  
أكد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد على ضرورة سرعة الانتهاء من كافة الأعمال بالمعرض الدائم، مشددا بضرورة تركيب كافة وسائل الأمن والسلامة لحماية المواطنين والتجار العارضين.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ لموقع المعرض الذي يجري إنشاؤه على مساحة 3300م2 بتكلفة مليون جنيه بحي الامل بمدينة الخارجة، لإقامة معرض دائم مجهز بالخدمات وسور بطول 230م.

وكلف المحافظ بتزويد عدد دورات المياه لتكون 12 بدلا من 8 دورات وذلك لخدمة المواطنين المترددين على المعرض واستيعاب الأعداد في حالات التكدس بالمواسم المختلفة، بالإضافة إلى توفير أكشاك خدمات، ومكان انتظار للسيارات.

محافظ الوادي الجديد يصدر حركة تنقلات لمديري العموم

كما أكد على إنشاء 2 بوابة تسمح لدخول وخروج سيارات نقل المنتجات مختلفة الأحجام بشكل ميسر، مضيفا أن المحافظة تستعد خلال الفترة المقبلة لاستقبال مهرجان التمور الدولي الخامس والذي سيتم اقامته بمقر المعرض الدائم بمشاركة عربية ومحلية. إنشاء أول معرض دائم في الوادى الجديد بتكلفة مليون جنيه (صور) إنشاء أول معرض دائم في الوادى الجديد بتكلفة مليون جنيه (صور) إنشاء أول معرض دائم في الوادى الجديد بتكلفة مليون جنيه (صور) إنشاء أول معرض دائم في الوادى الجديد بتكلفة مليون جنيه (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة