الأرصاد: طقس اليوم مائل للبرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 26 درجةيحدث اليوم: السيسي يشارك في قمة العشرين.. ومواجهة منتخب مصر الأوليمبي وجنوب أفريقياإصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالمنياشكرا من قلبي.. رامي جمال ينشر صورة تجمعه بـ إسعاد يونسإيطاليا تنهي تصفيات يورو 2020 بـ 9 أهداف في شباك أرمينياهاني حتحوت للاعبي المنتخب الأولمبي: «كلنا معاكم.. والتاريخ أمامكم».. فيديوشاهد.. عصام الحضري يتدرب داخل الجيم8 طرق عملية لمضاعفة مساحة دولابك.. "قسم الأدراج واستغل بابه".. صوراجراءات جديدة فى "التنمية الصناعية " لحل مشكلات المستثمرينالشباب والرياضة بالمنيا تنفذ برنامج القيادة وتطوير الذاتللمدخنين فقط.. كيف تحمي نفسك من "الرئة الأسمنتية"؟اليوم.. انطلاق قمة مجموعة العشرين وإفريقيا بمشاركة الرئيس السيسي في برلينميودراج يدرس قائمة الراحلين عن الإسماعيلى فى الشتاءالزمالك يتراجع عن إجراء عملية لـ"بوطيب" بعد توصية التأهيلحلم الأولمبياد يراود الفراعنة.. ماذا فعل المصريون فى دورات الألعاب الأولمبية؟19 مباراة تُثير القلق في الأهلي بعد إصابة ديانجقرأت لك.. كتاب "عبقرية وقلق" يزعم: اليهود غيروا العالم فى مائة عامتركى آل الشيخ يعلن اتجاهه للتأليف الدرامىالصين تحقق أعلي إيراد لفيلم Maleficent 2 في السوق الأجنبيةبرنامج "الأوضة" يواصل ألغازه ويطالب بفك شفرات "المعمل" على ON E.. الأحد

إنشاء أول معرض دائم في الوادى الجديد بتكلفة مليون جنيه (صور)

   -  
أكد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد على ضرورة سرعة الانتهاء من كافة الأعمال بالمعرض الدائم، مشددا بضرورة تركيب كافة وسائل الأمن والسلامة لحماية المواطنين والتجار العارضين.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ لموقع المعرض الذي يجري إنشاؤه على مساحة 3300م2 بتكلفة مليون جنيه بحي الامل بمدينة الخارجة، لإقامة معرض دائم مجهز بالخدمات وسور بطول 230م.

وكلف المحافظ بتزويد عدد دورات المياه لتكون 12 بدلا من 8 دورات وذلك لخدمة المواطنين المترددين على المعرض واستيعاب الأعداد في حالات التكدس بالمواسم المختلفة، بالإضافة إلى توفير أكشاك خدمات، ومكان انتظار للسيارات.

محافظ الوادي الجديد يصدر حركة تنقلات لمديري العموم

كما أكد على إنشاء 2 بوابة تسمح لدخول وخروج سيارات نقل المنتجات مختلفة الأحجام بشكل ميسر، مضيفا أن المحافظة تستعد خلال الفترة المقبلة لاستقبال مهرجان التمور الدولي الخامس والذي سيتم اقامته بمقر المعرض الدائم بمشاركة عربية ومحلية. إنشاء أول معرض دائم في الوادى الجديد بتكلفة مليون جنيه (صور) إنشاء أول معرض دائم في الوادى الجديد بتكلفة مليون جنيه (صور) إنشاء أول معرض دائم في الوادى الجديد بتكلفة مليون جنيه (صور) إنشاء أول معرض دائم في الوادى الجديد بتكلفة مليون جنيه (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة