أعمال مصرية تشارك لأول مرة في معرض «فن أبوظبي»المفتي ينعى الشيخ سلطان بن زايد شقيق رئيس الإماراتأجندة الثلاثاء.. الأخبار المتوقعة 19 نوفمبر 2019زيادة الاستثمارات الأمريكية في مصر.. الأبرز في صحف الثلاثاء«قهوة العجلة».. حكاية حلم شاب في ميدان التحرير«زي النهارده».. انتصار المسلمين على الفرس في القادسية 19 نوفمبر 636تحرير 105 مخالفات كلبش ورفع 101 حالة إشغال طريق بأكتوبرخلال ساعات.. استكمال محاكمة 215 متهمًا بـ"كتائب حلوان"المؤشر نيكي يهبط 0.22% في بداية التعامل بطوكيوالقاهرة تتعاقد مع فورى لسداد رسوم التراخيصسقط من أعلى سلم المدرسة.. إصابة تلميذ باشتباه كسر في قاع الجمجمة بسوهاجالأرصاد: طقس اليوم مائل للبرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 26 درجةيحدث اليوم: السيسي يشارك في قمة العشرين.. ومواجهة منتخب مصر الأوليمبي وجنوب أفريقياإصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالمنياشكرا من قلبي.. رامي جمال ينشر صورة تجمعه بـ إسعاد يونسإيطاليا تنهي تصفيات يورو 2020 بـ 9 أهداف في شباك أرمينياهاني حتحوت للاعبي المنتخب الأولمبي: «كلنا معاكم.. والتاريخ أمامكم».. فيديوشاهد.. عصام الحضري يتدرب داخل الجيم8 طرق عملية لمضاعفة مساحة دولابك.. "قسم الأدراج واستغل بابه".. صوراجراءات جديدة فى "التنمية الصناعية " لحل مشكلات المستثمرين

الأحد.. بدء الدراسة بمعهد التمريض نظام الخمس سنوات بجنوب سيناء

   -  
أعلنت مديرية الصحة بجنوب سيناء، عن بدء الدراسة للفرقة الأولى بمعهد التمريض نظام الخمس سنوات للعام الدراسي ٢٠١٩، 2020 اعتبارا من الأحد 17 نوفمبر الجاري.

يأتي ذلك بعد تصديق اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء على زيادة عدد فصول الفرقة الأولى بمعهد التمريض نظام الخمس سنوات بجنوب سيناء وقبول جميع الطلبة والطالبات الناجحين في الاختبارات المقررة للقبول بالمعهد.

صحة جنوب سيناء تواصل حملاتها المفاجئة على مستشفيات خليج العقبة

وتناشد إدارة التدريب بالمديرية الطلبة والطالبات الناجحين في الاختبارات المقررة للقبول بمعهد التمريض نظام الخمس سنوات للعام الدراسي ٢٠١٩، ٢٠٢٠ سرعة التوجه لمعهد التمريض خلال الفترة من الإثنين ١١ نوفمبر وحتى الخميس ١٤ نوفمبر الجاري لتقديم الأوراق والمستندات المطلوبة وهي : ملف تقديم، أصل شهادة الميلاد، أصل شهادة الإعدادية، ٨ صور شخصية للطالب والطالبة، ١٠ ظرف جواب، ٣ حافظة بلاستيك، ٥٩ جنيه مصروفات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة