إزالة حتى سطح الأرض لبرج مخالف بمنطقة أرض الببسى بالعمرانية.. فيديوفى مثل هذا اليوم.. مولد 3 علماء حصلوا على جائزة نوبل فى الطبجمارك الدخيلة: إحباط محاولة تهريب 1000 قطعة من جلود الحميرخالد جلال ناعيا سعيد الفرماوى: ستظل روحه وخفة ظله باقية فى أرواحنا إلى الأبد‏كل سنة وانت طيب يا راجل يا عسل.. أمير كرارة يهنئ شيكو بعيد ميلادهشيرين توجه رسالة للآباء والأمهات: دورنا نحمى ولادنا من التحرش والاغتصابمسرحية "أبو صامولة" الخميس المقبل على قناة وزارة الثقافةالنجم العالمى سوبر ساكو يكشف كواليس تعاونه مع محمد رمضان فى أغنية "تيك توك"اتحاد الكرة يكشف موقف محمد عواد بعد إجراء المسحة الثانيةتعرف على حقيقة بقاء شريف إكرامي في الأهلي خلال الموسم المقبلاتحاد الكرة: ننتظر موافقة الجهات الأمنية على جدول الدورىفاروق جعفر: الزمالك لم يدفع مستحقات مالية أو مقدمات عقود للصفقات الجديدةمدير التعاقدات السابق للزمالك: قفزت من بلكونة لحسم صفقة كهربامصطفى يونس: اعتذر لحسن حمدى.. ومفيش علاقة بينى وبين الخطيبطاهر طاهر: طموحى المشاركة فى أولمبياد طوكيو.. والجيل الحالى قادر على النجاحاتحاد الكرة: فايلر يخضع لمسحة كورونا بعد عودته من سويسراوكيله: إريك تراورى سبق وقع للأهلى مرتين.. ويمتلك حاليًا عروض من الإماراتعمدة قرية نجريج: بتكلفة 19 مليون جنيه محمد صلاح يتكفل بإنشاء معهد أزهرىمدير علوم البحار بالغردقة: صور السمكة المتداولة لـ"قرش الجيتار" وليست حورية البحرأفضل مداخلة.. متحدث نادى القضاة: نرجو من الجميع التزام الصمت فى قضية تحرش الطالب

الطالبة شهد أحمد | تشييع جثمان "فتاة العريش" لمثواها الأخير (فيديو)

   -  
الطالبة شهد أحمد | شيع الآلاف من أهالي مدينة العريش، جثمان الطالبة شهد التي تم العثور على جثمانها غارقة في مياه النيل بمحافظة الجيزة.

الطالبة شهد أحمد
وحمل الأهالي جثمان الطالبة شهد إلى مقابر مدينة العريش على أكتافهم وسط حزن شديد خيم على وجوه الأهالي.

الطالبة شهد أحمد
وكانت النيابة العامة بالوراق أمرت بالاستماع لأقوال المبلغين عن واقعة العثور على طالبة بالفرقة الثانية بكلية الصيدلة في جامعة قناة السويس، وأمرت النيابة بتشريح جثة الطالبة، وتبين أنها تدعى "شهد أحمد"، وتم التصريح بدفنها عقب صدور تقرير الطب الشرعي، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

الطالبة شهد أحمد
كما كشفت التحريات الأولية أن والديها تعرفا على جثتها، وأقرا بأنها تعانى من مرض نفسي وتتلقى علاجا عن ذلك.

الطالبة شهد أحمد
ورجحت التحريات التي أجريت برئاسة فريق بحث ضم العميد عمرو طلعت، رئيس مباحث شمال الجيزة، والمقدم أمثل حرحش وكيل فرقة شمال، والمقدم هاني مندور، رئيس مباحث الوراق، انتحارها بسبب ذلك.

الطالبة شهد أحمد
وتبيَّن أن الأجهزة المعنية بالجيزة بإشراف اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة، عثرت على حقيبة ومتعلقات "الهاتف والكارنيهات والأموال" الخاصة بالطالبة أعلى الطريق الدائري بالمنطقة الواقعة أعلى نهر النيل بالوراق، وتم إبلاغ شرطة الإنقاذ النهري والمسطحات.

الطالبة شهد أحمد
وعلى الفور تحركت فرق الإنقاذ النهري بإشراف اللواء هاني سعيد، مدير الحماية المدنية في الجيزة التي عثرت على جثمانها بمكان قريب من مكان القفز، واستطاعوا انتشالها وكانت ترتدي ملابسها كاملة.

الطالبة شهد أحمد
وأكدت مصادر أمنية أن الجثة التي تم انتشالها من نهر النيل في الجيزة هي جثة "شهد" طالبة كلية الصيدلة بجامعة قناة السويس.

الطالبة شهد أحمد | "محامين شمال سيناء" تشكل لجنة لمتابعة ملابسات وفاة الطالبة

الطالبة شهد أحمد
وأثبتت المعاينة الأولية للجثة عدم وجود شبهة جنائية أو آثار تعدٍ على جسدها، كما أنه تم العثور عليها بكامل ملابسها التي اختفت بها، حيث انتشلت قوات الإنقاذ جثة الفتاة من نهر النيل بنطاق محافظة الجيزة. الطالبة شهد أحمد | تشييع جثمان "فتاة العريش" لمثواها الأخير (فيديو) الطالبة شهد أحمد | تشييع جثمان "فتاة العريش" لمثواها الأخير (فيديو) الطالبة شهد أحمد | تشييع جثمان "فتاة العريش" لمثواها الأخير (فيديو) الطالبة شهد أحمد | تشييع جثمان "فتاة العريش" لمثواها الأخير (فيديو)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة