شكرا من قلبي.. رامي جمال ينشر صورة تجمعه بـ إسعاد يونسإيطاليا تنهي تصفيات يورو 2020 بـ 9 أهداف في شباك أرمينياهاني حتحوت للاعبي المنتخب الأولمبي: «كلنا معاكم.. والتاريخ أمامكم».. فيديوشاهد.. عصام الحضري يتدرب داخل الجيم8 طرق عملية لمضاعفة مساحة دولابك.. "قسم الأدراج واستغل بابه".. صوراجراءات جديدة فى "التنمية الصناعية " لحل مشكلات المستثمرينالشباب والرياضة بالمنيا تنفذ برنامج القيادة وتطوير الذاتللمدخنين فقط.. كيف تحمي نفسك من "الرئة الأسمنتية"؟اليوم.. انطلاق قمة مجموعة العشرين وإفريقيا بمشاركة الرئيس السيسي في برلينميودراج يدرس قائمة الراحلين عن الإسماعيلى فى الشتاءالزمالك يتراجع عن إجراء عملية لـ"بوطيب" بعد توصية التأهيلحلم الأولمبياد يراود الفراعنة.. ماذا فعل المصريون فى دورات الألعاب الأولمبية؟19 مباراة تُثير القلق في الأهلي بعد إصابة ديانجقرأت لك.. كتاب "عبقرية وقلق" يزعم: اليهود غيروا العالم فى مائة عامتركى آل الشيخ يعلن اتجاهه للتأليف الدرامىالصين تحقق أعلي إيراد لفيلم Maleficent 2 في السوق الأجنبيةبرنامج "الأوضة" يواصل ألغازه ويطالب بفك شفرات "المعمل" على ON E.. الأحدقطار المحاكمات.. الحكم على 6 متهمين بالاتجار بالبشر فى الأزبكية3متهمين يقتلون خليجيا لسرقته بالرحاب ويعترفون: استدرجناه لقضاء ليلة حمراء3 وسائل للإبلاغ عن صفحات السحر والشعوذة المنتشرة عبر "فيس بوك"

إصابة 5 أشخاص إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ميكروباص بملوي

   -  
أصيب 5 أشخاص إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الصحراوي الشرقي المار على مركز ملوى جنوبي محافظة المنيا، تم تحويل المصابين إلى مستشفى ملوي العام، وتحرر المحضر اللازم حول الحادث وتولت النيابة التحقيق.

كان اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من العميد جمال الدغيدي رئيس مباحث المديرية، بورود بلاغا من الدكتور إسحق إبراهيم فارس مدير مستشفى ملوي العام بوصول 5 مصابين أحدهم في غيبوبة تامة إثر حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالصحراوي الشرقي المار على مركز ملوى.

بالأسماء.. إصابة 11 شخصا بينهم 4 أشقاء في تصادم أتوبيس بسيارة ربع نقل بالمنيا

وأكد مدير المستشفى أنه تم تحويل اثنين من المصابين إحداهما مصاب بغيبوبة تامة ونزيف بالمخ إلى مستشفى المنيا العام لخطورة حالتهم، ويتلقى 3 مصابين آخرين العلاج داخل مستشفى ملوي العام.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادثة لتسيير حركة السير بالطريق الصحراوي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة