العالم يسخر.. «كاريكاتير»الجهاز الإداري للمنتخب الأوليمبي يحظى بإشادة شوقي غريب واللاعبينالاستماع لأقوال المصابين في انهيار برج كهرباء بأوسيمنشرة الحوادث.. فحص وثيقة زواج مذيعة شهيرة بعد اتهامها بالجمع بين زوجينتنطلق اليوم بمشاركة 212 فريقا.. تعرف على أماكن حملة صحة المرأة بـ كفر الشيخبالتزامن مع ذكرى معركة وادي ماجد .. محافظ مطروح: احتفالات العيد القومي مميزة هذا العامبالدرجات.. الأرصاد تكشف التفاصيل الكاملة لحالة طقس اليومزاهي حواس ونجوم الفن والمجتمع يحتفلون بعيد ميلاد الدكتور مصطفي الفقيربيع ياسين: سنحاول حل أزمة لاعب النجوم بشكل وديالنشرة الرياضية..تعديل في موعد قبل نهائي أمم أفريقيا 23 عام.. وإصابة عبد الله السعيدوفاة الأديب الفرنسي مارسيل بروسترامي عادل إمام يكشف الحالة الصحية للزعيمعمرو أديب يكشف كواليس المصالحة الخليجية مع قطرسفير إثيوبيا في مصر يكشف تطورات جديدة في مفاوضات سد النهضة«أرامكو» تبدأ طرح جزء من أسهمها للاكتتاب العام الداخليمفاجأة.. المطرب الشعبي تزوج راقصة وأنجب منها 3 أطفال وتركهمضبط عاطل لاتهامه بممارسة مهنة الصيدلة في بني سويفرجل أمام محكمة الأسرة: زوجتي تتهمني بإلاهانة و«ضربتني بالقلم»رئيس "زراعة البرلمان" لممثل الحكومة: "الفلاح مش لاقي يأكل عياله"برلماني لوزير التنمية المحلية: التعديات على أرض الدولة "سرطان" يجب وأده

اشتباكات عنيفة بين الجيش السوري والقوات التركية «رأس العين»

-  
- صورة أرشيفية

أفادت وكالة الأنباء السورية «سانا»، اليوم، السبت، بوقوع اشتباكات عنيفة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة بين الجيش السوري والقوات التركية في قرية أم شعيفة بريف «رأس العين» في محافظة «الحسكة» شمال شرقي البلاد.

وأوضحت مصادر ميدانية سورية أن الاشتباكات دارت بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة دون أن تشير إلى مزيد من التفاصيل حول سقوط ضحايا جراء الاشتباكات.

وكانت وحدات الجيش السوري انتشرت، الأربعاء الماضي، على طول الشريط الحدودي بين القامشلي والمالكية شرقا، عند الحدود مع تركيا، في إطار استكمالها لعملية الانتشار التي بدأها في محافظة الحسكة، لإرساء الأمن والاستقرار في المنطقة وتأمين الحماية للمدنيين السوريين.

يُشار إلى أن تركيا بدأت عدوانها على سوريا في التاسع من أكتوبر الماضي وتسببت في نزوح 300 ألف سوري، بالإضافة إلى مقتل وإصابة المئات.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة