لميس سلامة: 17 لف قاض و150 ألف موظف في انتخابات الشيوخالشرع: إيطاليا تسجل زيادة فى إصابات كورونا بسبب السياحة.. فيديوعبد الغفار : لا وجود لمصطلح كليات القمة.. وشعارنا التعليم للتوظيفتعرف على تفاصيل تطبيق قراءتي لتسجيل قراءة عدادات المياه.. فيديومحمد جاد يوجه رسالة للمصريين بخصوص انتخابات الشيوخمتحدث التعليم العالي: الوزارة تولي اهتماما كبيرا بتطوير المناهج.. فيديوتيسيرا على الناخبين.. مصري مقيم بروسيا: عملية التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ عبر البريد توفر الوقت.. فيديومصري مقيم بالإمارات: فقدنا جو اللمة والاحتفالات بسبب كورونا.. فيديومصر لا تنسى أحدا.. لميس سلامة تعلق على رد فعل مصر على انفجار بيروتالأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة اليوم.. وطقس معتدل بالسواحل الشماليةغلق سنتر للدروس الخصوصية وتفريق الطلاب بمشتول السوق..صورظهوره حدث بيئي فريد.. ما هو القرش الحوتي المثير للجدل؟طرح كراسة الشروط في احتفالات أكتوبر .. الإسماعيلية الجديدة حلم شعبي يتحقق على أرض سيناءمظلات ومبردات وغرف عمليات.. كيف استعدت القاهرة لانتخابات مجلس الشيوخ؟عقب انهيار منزل المنصورة.. كردون أمني حول العقار وإخلاء محيطه من المواطنينبالفيديو.. شاهيناز تطرح أحدث أغانيها بعنوان طيبةشاهد.. أحمد امين في كواليس ما وراء الطبيعةبالصور.. حماده بركات ينتهي من تصوير مشاهده في مسلسل "قوت القلوب"بالصور.. اشتعال النيران في سيارة إثر حادث تصادم أعلى الطريق الدائريبعد 4 أيام من طرحها.. أغنية عمرو دياب مالك غيران تتخطى نصف مليون مشاهدة

اشتباكات عنيفة بين الجيش السوري والقوات التركية «رأس العين»

-  
- صورة أرشيفية

أفادت وكالة الأنباء السورية «سانا»، اليوم، السبت، بوقوع اشتباكات عنيفة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة بين الجيش السوري والقوات التركية في قرية أم شعيفة بريف «رأس العين» في محافظة «الحسكة» شمال شرقي البلاد.

وأوضحت مصادر ميدانية سورية أن الاشتباكات دارت بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة دون أن تشير إلى مزيد من التفاصيل حول سقوط ضحايا جراء الاشتباكات.

وكانت وحدات الجيش السوري انتشرت، الأربعاء الماضي، على طول الشريط الحدودي بين القامشلي والمالكية شرقا، عند الحدود مع تركيا، في إطار استكمالها لعملية الانتشار التي بدأها في محافظة الحسكة، لإرساء الأمن والاستقرار في المنطقة وتأمين الحماية للمدنيين السوريين.

يُشار إلى أن تركيا بدأت عدوانها على سوريا في التاسع من أكتوبر الماضي وتسببت في نزوح 300 ألف سوري، بالإضافة إلى مقتل وإصابة المئات.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة