"الإسعاف" تدعم أسوان بلنش نهرى لخدمة الحركة النيلية خلف السد العالىصور.. محافظ أسيوط: تسليم 201 عقد تقنين لواضعى اليد على أراضى الدولةجامعة مدينة السادات تشارك بورشة عمل فى داكار بالسنغالبدء تنفيذ مسابقة أوائل طلبة الثانوية التجارية بمشاركة 24 مدرسة فى القليوبيةصور.. محافظ أسيوط يتفقد أعمال تطوير وتجميل كورنيش ترعة الإبراهيميةالزمالك يستأنف تدريباته اليوم بعد الخسارة في ودية دجلة"بو طيب" يعود للمشاركة في تدريبات الزمالك اليومكيف احتفل محمد صلاح بفوز ليفربول على مانشيستر سيتي؟ | صورقدمه اليسرى مكمن خطورته.. 80 هدفا لصلاح بقميص ليفربول | إنفوجرافالأهلي يدرس عودة مهاجمه من الجونة1900 عمل ينافسون فى جائزة الشيخ زايد للكتاب.. تعرف على التفاصيلارتفاع الطماطم وتراجع البطاطس.. أسعار الخضروات بسوق الجملة اليومانطلاق فعاليات "قمة مصر الاقتصادية الأولى بحضور وزير الصناعة (صور)وزير الصناعة :20% نموا متوقعا في الصادرات المصرية العام الجاريارتفاع البلطي والبوري.. أسعار السمك بسوق العبور اليومأسعار النفط ترتفع وسط آمال بتقدم المحادثات بين أمريكا والصينفي ذكرى وفاته الثالثة.. هيثم شاكر يطلب الدعاء لمحمود عبدالعزيزبالصور| عمرو دياب يتصدر شوارع نيويوركإسرائيل تغتال القائد العسكري بـ«الجهاد الإسلامي» بهاء أبوالعطاموراليس يغادر إلى المكسيك والجيش البوليفي يتعهد بالتصدي للعنف

رئيس الحركة الوطنية: تجديد الخطاب الديني لم يعد رفاهية

   -  
طالب اللواء رؤوف السيد على رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، بضرورة تجديد الخطاب الديني لحماية البلاد من التطرف والإرهاب لأنه يقوض عملية التنمية وتطوير الوطن.

وأكد أن تجديد الخطاب الديني لم يعد رفاهية بل أصبح من أهم المتطلبات الواجب تحقيقها حتى تنعم مصر بالاستقرار والأمن ولا تسقط كما حدث في العديد من دول الجوار، مشيرًا إلى ضرورة الالتزام بسيرة الرسول صلى الله عليه وسلم، وغرسها في نفوس الشباب كفيل بتصحيح المفاهيم المغلوطة التي يستغلها أمراء الإرهاب في تدمير الأوطان والإساءة للإسلام.

أمين عام المصريين الأحرار: جماعة الإخوان تسيء للإسلام وللوطن

وطالب رؤوف السيد بضرورة تغيير تكتيك تجديد الخطاب الديني وفتح وسائل اتصال جديدة بالشباب بعيدا عن الوسائل التقليدية التي لم تعد تجدي نفعا، موضحا أن الجماعات الإرهابية تستقطب العناصر الجديدة من خلال شبكات التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، وتجندهم من خلالها وتعلمهم وتكلفهم بالجرائم الإرهابية والمتطرفة.

ودعا رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية إلى زيادة مرتبات الأئمة بما يتناسب مع المهمة والمسئولية العظيمة الملقاة على عاتقهم لأنهم مسئولون عن تشكيل عقيدة ووجدان المسلمين، لذا ينبغي أن تكون مرتباتهم تكفيهم ليتفرغوا للدعوة إلى الله.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة