لماذا يعتقد العلماء أن لقاح الحصبة قد ينقذ البالغين من كوفيد 19؟ما الخطر الذي يشكله كورونا على مرضي الانيميا؟سقوط القدس.. كيف وقعت الأرض المقدسة فى يد الصليبيين لأول مرة؟حكاية رواية.. ما القاعدة الشرعية التى جعلت ثروت أباظة يكتب "شىء من الخوف"؟التنسيق الحضارى يعقد حلقة نقاشية عن كتاب "جزيرة الزمالك" اعرف التفاصيلالقوى العاملة: اتفاقية عمل جماعية يستفيد منها 1144 عاملًاالسفارة المصرية بأبوظبي تخصص يومين للتصديق على الشهادات الدراسية واعتماد عقود العملتلقاها مكتب التمثيل العمالي.. وصول 6 رحلات طيران تقل 870 عاملا مصريا من العالقين بالكويت..اليومالقوى العاملة: تعيين 145 شابًا.. وصرف 109 آلاف جنيه للعمالة غير المنتظمة بسوهاجمطار القاهرة يسير 99 رحلة جوية بين وصول وسفر على مدار اليوممش المواطنين بس.. الكهرباء تتلقى شكاوى العاملين والإبلاغ عن الفساد إلكترونيا2500 طالب بحقوق أسيوط يؤدون امتحانات الفرق النهائية بنظام البابل شيت لأول مرةمواعيد مباريات الأربعاء 15 يوليو 2020 والقنوات الناقلة.. أرسنال يتحدى ليفربولحملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد مخالفات السياراتجهاز تنظيم الكهرباء : لا صحة لسحب رصيد العداد مسبوق الدفع نهاية كل شهروزير الإسكان يصدر 3 قرارات لإزالة مخالفات البناء بمدينة 15 مايومحمد كيلانى يرزق بمولودته الأولى.. أتمنى أن تفخر بتكريمى من الرئيس السيسىجامعة القاهرة تصدر دليل للدعم النفسى لطلاب السنوات النهائية خلال فترة الامتحاناتأبو الغيط: تصرفات تركيا تستهدف الأمن القومى العربى ولا يمكن للجامعة العربية أن تقبل بهامحافظة القاهرة: تفعيل الخدمات الإلكترونية تجريبيا خلال شهر

رئيس الحركة الوطنية: تجديد الخطاب الديني لم يعد رفاهية

   -  
طالب اللواء رؤوف السيد على رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، بضرورة تجديد الخطاب الديني لحماية البلاد من التطرف والإرهاب لأنه يقوض عملية التنمية وتطوير الوطن.

وأكد أن تجديد الخطاب الديني لم يعد رفاهية بل أصبح من أهم المتطلبات الواجب تحقيقها حتى تنعم مصر بالاستقرار والأمن ولا تسقط كما حدث في العديد من دول الجوار، مشيرًا إلى ضرورة الالتزام بسيرة الرسول صلى الله عليه وسلم، وغرسها في نفوس الشباب كفيل بتصحيح المفاهيم المغلوطة التي يستغلها أمراء الإرهاب في تدمير الأوطان والإساءة للإسلام.

أمين عام المصريين الأحرار: جماعة الإخوان تسيء للإسلام وللوطن

وطالب رؤوف السيد بضرورة تغيير تكتيك تجديد الخطاب الديني وفتح وسائل اتصال جديدة بالشباب بعيدا عن الوسائل التقليدية التي لم تعد تجدي نفعا، موضحا أن الجماعات الإرهابية تستقطب العناصر الجديدة من خلال شبكات التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، وتجندهم من خلالها وتعلمهم وتكلفهم بالجرائم الإرهابية والمتطرفة.

ودعا رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية إلى زيادة مرتبات الأئمة بما يتناسب مع المهمة والمسئولية العظيمة الملقاة على عاتقهم لأنهم مسئولون عن تشكيل عقيدة ووجدان المسلمين، لذا ينبغي أن تكون مرتباتهم تكفيهم ليتفرغوا للدعوة إلى الله.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة