مستشفى الأقصر العام يجرى 19 عملية متنوعة.. وشفاء 340 حالة من كوروناتموين المنوفية: حررنا 181 محضرا للمخالفين لردع جشع التجار«الطيران المدني الكويتية»: 870 عالقا مصريا يغادرون إلى 4 محافظات عبر 6 رحلاتفيديو.. شاهد كيف أعطى كورونا دفعة إيجابية للمزارعين العراقيين؟الرئيس الإيرانى: نواجه موجة جديدة من فيروس كورونا فى خراساناليوم.. اتحاد الكرة يعلن مسابقات المراحل السنية للموسم الجديدكارتيرون يدرس تجربة آخر تشكيل أساسي في ودية الزمالك أمام سموحةقصة هدف .. أحمد فتحى يهدى الأهلى لقب الكأس بهدف عالمى فى المصرىأعراض شائعة قد تدل على نقص فيتامين B12قط أمريكى يُسلى نفسه بسرقة غسيل الجيران بعد ما زهق من العزل والكاميرا كشفتهذيل السمكة والجليتر والمموجة.. أغرب تقاليع رسم الحواجب فى 2020قطار المحاكمات.. محاكمة 12 متهما بتكوين جماعة إرهابية اليوم"الطيران المدنى الكويتية": 870 عالقا مصريا يغادرون إلى 4 محافظات عبر 6 رحلاتكلية الشرطة تعلن عن قبول دفعة جديدة من طلاب الثانوية العامة اليومطقس اليوم مائل للحرارة وشبورة بالقاهرة والعظمى 35 درجةسباق مع الزمن لإصلاح موقع حريق خط بترول طريق الإسماعيلية الصحراوى.. صورجائزة حمدان بن محمد للتصوير تعلن الفائزين بمسابقة «أعياد»«الداخلية» تعلن قبول دفعة جديدة من طلاب الثانوية العامة بكلية الشرطةفي ذكرى ميلاده.. سراج منير ترك الطب بسبب الفننشرة السوشيال ميديا | أروى جودة على البحر بـ كاش مايوه.. وفرحة راغب علامة باصطياد سمكة

سليمان العميرى يطالب بحصر المصانع المتوقفة لإعادة تشغيلها

   -  
طالب سليمان العميرى، عضو مجلس النواب، حصر كافة المصانع المتوقفة على مستوى الجمهورية، التي ما زالت مغلقة، تمهيدا لوضع إستراتيجية حول كيفية تحقيق أقصى استفادة منها ودمجها في عجلة الاستثمار والاقتصاد الوطني، في إطار خطة الدولة لتعظيم الاستفادة منها.

وأوضح العميرى، أن ملف المصانع المغلقة يشهد اهتمام من قبل كافة مؤسسات الدولة، وهناك نتيجة على أرض الواقع، تتمثل في إعادة تشغيل عدد منها ولكن ما زال هناك بعضها مغلق حتى الآن، وهذا الأمر يستوجب خطة عاجلة حول كيفية الاستفادة منها بأقصى درجة، ودمجها في في الاقتصاد القومى، والاهتمام بملف العمالة.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن الصناعة تمثل قاطرة الاقتصاد الوطني، وخلال الفترة الأخيرة شهدت الاقتصاد تحسنا كبيرا بشهادة كبرى المؤسسات العالمية المتخصصة في مجال الاقتصاد، ولهذا يجب استغلال هذه الحالة وحصر كافة المصانع المغلقة ووضع خطة عاجلة لإعادة تشغيلها ودمجها في عجلة الاقتصاد والتنمية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة