القاهرة تستعد لموجة الطقس المقبلة وترفع حالة الطوارئإحالة 53 طبيبا وممرضا للتحقيق لتغيبهم عن العمل بمستشفى قفط التعليمي بقنا | صورندوة بجامعة جنوب الوادي عن عبور كوكب عطارد أمام الشمس | صورقافلة طبية توقع الكشف المجانى على 600 حالة في قرى "وادي النقرة" بأسوانمحافظ أسوان يلتقي رئيس هيئة الإسعاف المصرية"مرور الجيزة" يحرر 1718 مخالفة انتظار خاطئ و32 موقف عشوائيحبس عامل بتهمة سرقة السيارات في المطريةحبس تشكيل عصابي يسرق الشقق بالأميريةالبورصة ترتفع مع بداية تعاملات الثلاثاءأسعار الدولار أمام الجنيه في 10 بنوك مع بداية التعاملاتتبدأ من 5 آلاف جنيه.. الخطوط السعودية تعلن أسعار تذاكر العمرةتبدأ من 5 آلاف جنيه.. مصر للطيران تعلن أسعار تذاكر العمرةدار الإفتاء في موشن جرافيك: الحرب على الإرهاب لا تنحصر في أفراد تنتهي بانتهائهمخبير فى جراحة العظام والمفاصل بالمركز الطبى العالمىمصر تحتفل بإطلاق القمر الصناعي الأول للاتصالات طيبة-1 خلال أيامخبير في علاج الألم بالمركز الطبي العالميتأثير أخلاق الرسول في حياتنا والاقتداء به.. ندوة في تمريض كفر الشيخالإعلان عن كأس للإدارت التعليمية المتميزة في قناتداول 386 شاحنة و54 سيارة بموانئ البحر الأحمرأحمد مراد: الإسكندرانية محظوظين بوجود مكتبة الإسكندرية

سليمان العميرى يطالب بحصر المصانع المتوقفة لإعادة تشغيلها

   -  
طالب سليمان العميرى، عضو مجلس النواب، حصر كافة المصانع المتوقفة على مستوى الجمهورية، التي ما زالت مغلقة، تمهيدا لوضع إستراتيجية حول كيفية تحقيق أقصى استفادة منها ودمجها في عجلة الاستثمار والاقتصاد الوطني، في إطار خطة الدولة لتعظيم الاستفادة منها.

وأوضح العميرى، أن ملف المصانع المغلقة يشهد اهتمام من قبل كافة مؤسسات الدولة، وهناك نتيجة على أرض الواقع، تتمثل في إعادة تشغيل عدد منها ولكن ما زال هناك بعضها مغلق حتى الآن، وهذا الأمر يستوجب خطة عاجلة حول كيفية الاستفادة منها بأقصى درجة، ودمجها في في الاقتصاد القومى، والاهتمام بملف العمالة.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن الصناعة تمثل قاطرة الاقتصاد الوطني، وخلال الفترة الأخيرة شهدت الاقتصاد تحسنا كبيرا بشهادة كبرى المؤسسات العالمية المتخصصة في مجال الاقتصاد، ولهذا يجب استغلال هذه الحالة وحصر كافة المصانع المغلقة ووضع خطة عاجلة لإعادة تشغيلها ودمجها في عجلة الاقتصاد والتنمية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة