كندة علوش: "فضح المتحرشين يتطلب شجاعة وأثره الإيجابي كبير"محمد صبحي ينعى محمود رضا.. صلة قرابة جمعتهمابصور جمعت محمود رضا بزوجته وابنته وبطلة فرقته.. بطرس دانيال يقدم العزاءنجوم الفن ينعون محمود رضا: فقدنا قيمة وقامة فنيةأول تعليق لشيرين رضا بعد وفاة والدها: "العزاء للعائلة فقط بسبب كورونا"بالفيديو| قبل رحيله.. محمود رضا يرقص مع فرقته رغم تقدمه بالعمركيف أدى فيروس كورونا لزيادة الإقبال على عمليات التجميل؟سمية الخشاب تعتذر عن فيلم «صابر وراضي»: «خايفة من الكورونا»أول تعليق من شيرين رضا على وفاة والدها: «لن نعلن مكان الدفن بسبب كورونا»«فخر الدين» يفاضل بين الإسماعيلي وبيراميدزموقع تونسي: حمزة المثلوثي وقع عقود انضمامه للزمالك ويصل القاهرة الأحدتفاصيل مران الزمالك الصباحي فى معسكر برج العربالإعلامية نوال سري: أنا من الجيل الأول في التليفزيون.. وأرسلت أخبار مصر لـ 40 دولة.. فيديوخبير: خطة تنمية الطرق لها مردود اقتصادي كبير محليا ودوليا.. فيديولميس سلامة: مبادرة فيري نايل نجحت في تنظيف نهر النيل بمشاركة 3500 شاب.. فيديوفرح سعيد: مبادرات مثل فيري نايل تجعل مصر من أجمل بلاد العالم.. فيديوالإعلامية نوال سري: اللي مش عاجبه رئيسه في العمل ينقل شغل تانينوال سري: تفوقت على 600 شخص في اختبارات الشرق الأوسط.. فيديوأبرز أخبار التوك شو.. القاهرة أكثر المحافظات التزاما بالإجراءات الوقائية.. تقديم موعد صرف مرتبات يوليو.. ورفع تقرير نهائي لـ مفاوضات سد النهضةأخصائية تجميل: فيس شيلد لا يؤثر على جفاف البشرة.. فيديو

هالة أبو السعد تطالب الجهات الحكومية بالمرونة في التسويات للموظفين

   -  
أكدت هالة أبو السعد عضو مجلس النواب، أن قانون الخدمة المدنية تطرق إلى تسوية الموظفين الحاصلين على مؤهل أعلى أثناء الخدمة، لافتا إلى أنه لا بد من احترام القانون في هذا الصدد من قبل جميع الجهات الحكومية.

برلمانى: إعانة البطالة عبء مالى على الدولة

وأضافت عضو مجلس النواب لـ"فيتو"، أن من حصل على مؤهل أعلى أثناء الخدمة له توقيت معين للتسوية بهذا المؤهل، مطالبة جميع الجهات الحكومية بمرونة في هذا الأمر وتطبيق التسويات للموظفين قائلة: "حق الناس المساواة بالمؤهل الأعلى".

وتابعت: "من حصل على المؤهل أثناء الخدمة والعمل في الجهة الحكومية له حق المساواة"، لافتة إلى أن من حصل على المؤهل في الماضى وتقدم للوظيفة بمؤهل أقل فلا يجوز المطالبة بالتسوية نظرا لأنه تقدم للوظيفة بناءً على هذا المؤهل وارتضى بالأمر.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة