أردوجان ولعبة الاستغماية مع الأمريكانباحثون عرب يناقشون في الرباط "راهن البحث في الفلسفة الإسلامية""شهرزادك".. ديوان للشاعرة جيهان حسينصور.. سكرتير عام جنوب سيناء يشهد احتفالية فرع الثقافة بـ المولد النبوي الشريفسكرتير عام أسوان يستمع لمطالب المواطنينمصرع طفلة دهسها جرار زراعي بالقليوبيةاتحاد الفلاحين يكشف حقيقة أضرار النمل الأبيض للمحاصيلالسكة الحديد تعلن موقف التهديات والتأخيرات المتوقعة اليوم10 مهن .. تدريب مجانا في معهد السالزيان الإيطاليالري تبدأ تكريك بحر يوسف ومقترح توسيع وتعميق بحر وهبي وتحسين المياه ببحيرة قارون4 حالات لازم تبلغ شركة الكهرباء عنها.. اعرف التفاصيلرئيس الوزراء يستقبل رئيس وأمين عام الاتحاد العربى للتحكيم فى المنازعات الاقتصاديةالرئيس السيسي يزور الإمارات لتعزيز التعاونفي مطار القاهرة.. هبوط اضطراري لطائرة قادمة من باريس لإنقاذ حياة راكبناسا: "أروكوث" جرم سماوي على شكل رجل الثلجكيف تقدم حليب الأبقار لرضيعك؟شرطة التموين والتجارة تضبط 38 قضية سلع مجهولة المصدرتحرير 141 قضية لحوم فاسدة خلال أسبوعالقبض على 100 متهم من المطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال يومينبدخل شهرى 1300 جنيه.. كيف تشتري شقة في الإسكان الاجتماعي؟ (خطوات)

هالة أبو السعد تطالب الجهات الحكومية بالمرونة في التسويات للموظفين

   -  
أكدت هالة أبو السعد عضو مجلس النواب، أن قانون الخدمة المدنية تطرق إلى تسوية الموظفين الحاصلين على مؤهل أعلى أثناء الخدمة، لافتا إلى أنه لا بد من احترام القانون في هذا الصدد من قبل جميع الجهات الحكومية.

برلمانى: إعانة البطالة عبء مالى على الدولة

وأضافت عضو مجلس النواب لـ"فيتو"، أن من حصل على مؤهل أعلى أثناء الخدمة له توقيت معين للتسوية بهذا المؤهل، مطالبة جميع الجهات الحكومية بمرونة في هذا الأمر وتطبيق التسويات للموظفين قائلة: "حق الناس المساواة بالمؤهل الأعلى".

وتابعت: "من حصل على المؤهل أثناء الخدمة والعمل في الجهة الحكومية له حق المساواة"، لافتة إلى أن من حصل على المؤهل في الماضى وتقدم للوظيفة بمؤهل أقل فلا يجوز المطالبة بالتسوية نظرا لأنه تقدم للوظيفة بناءً على هذا المؤهل وارتضى بالأمر.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة