أردوجان ولعبة الاستغماية مع الأمريكانباحثون عرب يناقشون في الرباط "راهن البحث في الفلسفة الإسلامية""شهرزادك".. ديوان للشاعرة جيهان حسينصور.. سكرتير عام جنوب سيناء يشهد احتفالية فرع الثقافة بـ المولد النبوي الشريفسكرتير عام أسوان يستمع لمطالب المواطنينمصرع طفلة دهسها جرار زراعي بالقليوبيةاتحاد الفلاحين يكشف حقيقة أضرار النمل الأبيض للمحاصيلالسكة الحديد تعلن موقف التهديات والتأخيرات المتوقعة اليوم10 مهن .. تدريب مجانا في معهد السالزيان الإيطاليالري تبدأ تكريك بحر يوسف ومقترح توسيع وتعميق بحر وهبي وتحسين المياه ببحيرة قارون4 حالات لازم تبلغ شركة الكهرباء عنها.. اعرف التفاصيلرئيس الوزراء يستقبل رئيس وأمين عام الاتحاد العربى للتحكيم فى المنازعات الاقتصاديةالرئيس السيسي يزور الإمارات لتعزيز التعاونفي مطار القاهرة.. هبوط اضطراري لطائرة قادمة من باريس لإنقاذ حياة راكبناسا: "أروكوث" جرم سماوي على شكل رجل الثلجكيف تقدم حليب الأبقار لرضيعك؟شرطة التموين والتجارة تضبط 38 قضية سلع مجهولة المصدرتحرير 141 قضية لحوم فاسدة خلال أسبوعالقبض على 100 متهم من المطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال يومينبدخل شهرى 1300 جنيه.. كيف تشتري شقة في الإسكان الاجتماعي؟ (خطوات)

الطرق الصوفية تحتفل بالمولد النبوى "بالموكب الصوفى"

   -  
ينطلق موكب الطرق الصوفية، اليوم السبت عقب صلاة العصر من مسجد صالح الجعفرى، بالأعلام واللباس الأخضر ويردد المشاركون الأناشيد الدينية، متوجهين إلى مسجد الإمام الحسين، رضي الله عنه.

طارق الرفاعى: تشبيه الإخوان للموالد بغرز الحشيش مرفوض

وأكد الشيخ طارق الرفاعى شيخ عموم الطريقة الرفاعية، في تصريح لـ"فيتو"، أن الموكب أحد المواكب الثلاثة للصوفية الكبرى إلى جانب رأس السنة الهجرية ورؤية هلال رمضان، لافتا إلى أنه من المقرر أن يتم عقد احتفالية كبرى أمام مسجد الحسين بحضور شيخ المشايخ ونقيب الأشراف وكبار رجال الدولة عقب صلاة العشاء.

وتابع: "إن الموكب يحمل فيه المشايخ ومريدى الطرق الصوفية الأعلام الخاصة بالطرق في صفوف منظمة وكل شيخ طريقة يتقدم طريقته مرددين الأناشيد الدينية في حب رسول الله".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة