الأوقاف: ملتزمون بالشفافية في كل ما يتصل بمال الوقف والوحدات السكنيةبيع لوحة للرسام الفرنسي كلود مونيه بـ 27.6 مليون دولار في مزاد بنيويورك6 نصائح لديكور مميز بمدخل الشقة.. عشان الانطباع الأول لضيوفك بيدومفوز على الحجار بجائزة السلطان قابوسفي ذكرى ميلاده.. كيف اكتشف الشاعر عبدالرحمن الخميسي سعاد حسني؟فؤاد بدراوى: عيد الجهاد ملحمة وطنية جمعت طوائف الشعب المصريسياسي إماراتي يشيد بزيارة السيسي لأبو ظبي ويوضح ملفات المناقشةحماية المستهلك: إجراء محاولات شراء خفية لمتابعة خصومات بلاك فرايداي ..فيديوبـ"قش الأرز والبطاطا".. حديقة الحيوان تواجه موجة تقلب الأحوال الجويةينتهي خلال أسبوع.. أستاذ مناخ يكشف أسباب نشاط الذباب في مصرسمير فرج: عضو باتحاد الكرة فاوضني والسعيد للانضمام للأهلي ..فيديوليفربول السبب.. مانشستر سيتي يقدم شكوى ضد حكم المباراةموعد مباراة المنتخب الأولمبي أمام الكاميرون والقنوات الناقلةحمادة هلال: "البنت دي مش بنتي"حلا شيحة بإطلالة رائعة على شاطئ البحرإخلاء سبيل آخر المتهمين في قضية "فتاة العياط"السيطرة على حريق داخل مطعم بمنطقة وسط البلد دون خسائر بشريةغرامات بـ 721 مليون جنيه.. الداخلية تُنفذ 2 مليون حكم قضائي خلال شهرعاطل يقتل صديقه بسبب الخلاف على تعاطي المخدرات بدار السلامإخلاء سبيل مُتهمي قضية "فتاة العياط" ومقتل عاطل بدار السلام.. نشرة الحوادث المسائية

البابا تواضروس يحث العائلات القبطية بقطر على الارتباط بالكنيسة

   -  
استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، مجموعة من العائلات القبطية والشباب العاملين في قطر، وبرفقتهم الأب الراهب القمص بيسنتي الأنبا بيشوي.

وقال القس بولس حليم المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية: إن القمص بيسنتي الأنبا بيشوي، يخدم في الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بالدوحة منذ فترة.

وأضاف متحدث الكنيسة الأرثوذوكسية أن البابا تواضروس الثاني حرص على إلقاء كلمة روحية عليهم، تناول خلالها ضرورة الارتباط بالانجيل والكنيسة، من أجل نمو حياتهم الروحية.

وأشار القس بولس حليم إلى أن البابا تواضروس حرص على الإجابة على أسئلة أسر وشباب الكنيسة في قطر، كما وزع عليهم بعض الهدايا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة