مطروح تستعد للاحتفال بعيدها القومي 15 ديسمبر المقبلشيرين عبد الوهاب: خضعت لعملية جراحية.. ولم أتوقع الغناء بهذا الشكل في السعوديةدرة وحلا شيحة.. نجوم الفن في حفل عيد ميلاد خالد سليممحمد على رزق: خالد جلال أبويا اللى بحبهبعد بيان البيت الفنى للمسرح .. أزمات تسببت في تأجيل هولاكو لسنواتمايا دياب تظهر بـ إطلالة جديدة على إنستجرامأخبار الفن .. شيرين عبد الوهاب تكشف عن تفاصيل عمليتها الجراحية.. أمير كرارة يستعد لـ الاختيار.. ونجمات الفن فى عيد ميلاد خالد سليمعبد الحليم قنديل: الجماعة الإرهابية فشلت في تشويه صورة مصر بجنيف .. فيديومدحت قريطم عن حادث وسط البلد: اللي عايز يفرح يحترم القانون والبلد3 خطوات تساعدك فى اختيار الستائر المثالية لبيتك.. عملية وأنيقةمحمد حلمي: طموحاتي سبب رفضي عروض كثيرةالمصري يقرر فتح باب الاختبارات لقبول ناشئين جدد من مواليد 1999- 2001الجماهير سبب ظلم العرجون للأهلي في نهائي أفريقيا 2007.. فيديومحمد حلمي: عاقبت حازم إمام بسبب سكينة باسم وبعدها أجبرت على الاستقالةالإمبراطور .. حارس الزمالك السابق بصحبة حازم إمامنمبر وان .. مصطفى محمد يتصدر قائمة هدافي أمم إفريقيا والأفضل بين اللاعبينالسبكى يكشف محاور خطة تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل بالجمهوريةتكريم وفاء عامر في حفل افتتاح مهرجان الرباط الدوليمحمد حماقي يستبعد المتسابق المصري من فريقه في «The Voice»أخبار ماسبيرو| تكريم مخرج بقناة نايل دراما في مهرجان سينمائي بتوجو

برلماني يطالب بتوفير أعلاف الماشية حتى لا ترتفع أسعار اللحوم

   -  
قال إبراهيم خليف عضو لجنة الزراعة بمجلس النواب، إن تحذيرات النائب هشام الحصرى رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب من ارتفاع أسعار اللحوم خلال الـ ٦ أشهر ليصل إلى ٢٠٠ جنيه للكيلو يعود إلى غياب الرؤية في قطاع الثروة الحيوانية وارتفاع أسعار الأعلاف.

شعبة القصابين : انخفاض ١٠% في أسعار اللحوم

وأكد خليف في تصريح لـ"فيتو"، أن الفلاح يتجه إلى بيع المواشى بسبب عدم قدرتها على توفير أعلافها وهو الأمر الذي يقتضى قيام الدولة بتوفير الأعلاف للفلاحين للاستمرار في تربية الماشية وسد الفجوة في اللحوم إلى جانب وقف الاستيراد للحوم لفترة معينة إلى جانب العمل على الاستمرار في مشروع البتلو الذي يدعمه البنك المركزى بـ ١٠٠مليون جنيه.

وتابع: "ضرورة أن تضع الدولة إستراتيجية وخطة واضحة المعالم ومحددة المدة لتوفير الأعلاف الحيوانية بأسعار معقولة تجعل الفلاح لا يقوم ببيع الماشية ويعمل على تربيتها".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة