محافظ المنوفية يتفقد إجراءات تأمين قاعة محكمة «شهيد الشهامة»اليوم.. نظر تجديد حبس 9 من طاقم اللنش السياحي المحترق بالبحر للأحمرمرتضى منصور يصل محكمة شبين لحضور جلسة «شهيد الشهامة»والد «شهيد الشهامة» يلتقي مرتضى منصور قبل بدء ثالث جلسات «محاكمة راجح»الاستعداد لنقل 22 مومياء و17 تابوتا ملكيا من المتحف المصري للحضاراتتوصيل الكهرباء لـ مشروعك فى 11 خطوة.. تعرف عليهاخفض معدل البطالة.. توفير فرص عمل بـ 5500 جنيه شهريا"مرسيدس بنز" تستدعي مئات الآلاف من السيارات في الصين لمشاكل تتعلق بالسلامةبالصور.. شركة تعديلات ألمانية تحقن جيب جراند شيروكي بقوة 710 حصانبعد شائعة الوفاة.. البحث مستمر عن عادل إمام على جوجلمروة ناجي: أستعد لطرح أغنية جديدةسر تجاهل عمرو دياب تهنئة أولاده بعيد ميلادهم.. صورشقيقات النجوم يثرن الجدل.. أبرزهن أخوات عمرو يوسف وروبي وزينةدرجات الحرارة بـ المحافظات اليوم الأحد 17-11-2019.. فيديوأسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الأحد 17 - 11 - 2019.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم.. فيديوالأرصاد: استقرار الأحوال الجوية في البلاد خلال الأسبوع الجاري.. فيديوتمارين رياضية في المنزل لتنشيط الدورة الدموية.. فيديوخفض بعض أسعار سلع تموينية الشهر المقبل.. يتصدر نشرة صباح البلد.. فيديورشا مجدى تكشف تفاصيل زيارة الرئيس السيسي إلى برلين.. فيديو

جنازة شعبية للطالبة شهد أحمد بالعريش (صور)

   -  
جنازة شعبية للطالبة شهد أحمد كمال في مدينة العريش

شارك الآلاف من أبناء محافظة شمال سيناء في وداع وتشييع جثمان الطالبة شهد أحمد كمال، طالبة كلية الصيدلة في جامعة قناة السويس، بعد وصول جثمانها من القاهرة.

وأدى أبناء شمال سيناء صلاة الجنازة على طالبة الصيدلة في مسجد النصر بمدينة العريش، حيث تم دفن جثمانها في مقابر الأسرة بمنطقة سوق الخميس بالعريش، وردد المشاركون عددا من الهتافات واصفين طالبة الصيدلة بـ«شهيدة العلم».

وكانت الطالبة شهد أحمد كمال، ٢٠ سنة، طالبة في كلية الصيدله بجامعة قناة السويس، قد تغيبت منذ عدة أيام بعد خروجها من أبواب الجامعة في مدينة الاسماعيلية، حيث قامت أسرتها بتحرير محضر بالواقعة. وعثرت الأجهزة الأمنية على جثة طالبة الصيدلة في مياه نهر النيل بنطاق قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة، حيث تبين أنها ترتدي ملابسها كاملة. وأشارت التحريات الأولية بعدم وجود شبه جنائية في الواقعة.

وأمرت نيابة الوراق بتشريح جثة الطالبة لبيان أسباب الوفاة، كما أمرت النيابة بالتصريح بالدفن عقب بيان الصفة التشريحية للجثة وتسليمها إلى ذويها.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة