الرى: إثيوبيا تتمسك بالانفراد بتغيير قواعد تشغيل سد النهضة بطريقة أحاديةدكتورة رانيا المشاط: التعاون المشترك بين الحكومة وشركاء التنمية يهدف لتوفير الدعمأخبار × 24 ساعة.. تسجيل 1025 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا و75 وفاةدرجة الحرارة المتوقعة اليوم الخميس بمحافظات مصرالحكومة تقر عقوبة الحبس 6 أشهر لإفشاء بيانات المجنى عليهن بالتحرش أو بالاغتصاب"إسكان البرلمان": الحفاظ على شبكة المرافق أبرز إيجابيات قرار وقف البناء 6 أشهرالكهرباء: حملات تفتيش على مستخدمى العدادات الكودية شهريا بعد تركيبه للمخالفينالأب المتهم بتعريض حياة نجله ذى الاحتياجات الخاصة للخطر يكشف تفاصيل الأزمةأطباء بريطانيون يحذرون من مضاعفات تصيب الدماغ بسبب كورونالجنة مكافحة كورونا: برتوكول العلاج المصرى أثبت نجاحه ونتائجه جيدةتأثير كورونا على الدماغ يصل للهذيان والسكتة الدماغية لدى بعض المرضىمي حلمي تدعم محمد رشاد في أزمة ديونه: «ناس مؤذية عايزين يحجزوا على بيتنا»«لا تهمل قراءة التعليقات».. 5 طرق للتحقق من المعلومات الصحية على «السوشيال ميديا»«النائب العام» يأمر بحبس أب عرض أمن وحياة نجله ذي الاحتياجات الخاصة للخطرلجنة بمجلس النواب: لا سلطة لترامب لوقف تمويل المدارسالسودان: ضبط شبكة للإتجار بالبشر في ولاية الخرطومبسبب تنمر ترامب.. شاهد في محاكمة الرئيس يتقاعد من الجيش الأمريكيحرق تمثال خشبي لميلانيا ترامب في مسقط رأسهاوفاة رئيس وزراء ساحل العاج والمرشح لانتخابات الرئاسةوزير الخارجية: قوى الشر امتدت من ليبيا واستهدفت أرواح العشرات فى الجوامع والكنائس داخل مصر

جنازة شعبية للطالبة شهد أحمد بالعريش (صور)

   -  
جنازة شعبية للطالبة شهد أحمد كمال في مدينة العريش

شارك الآلاف من أبناء محافظة شمال سيناء في وداع وتشييع جثمان الطالبة شهد أحمد كمال، طالبة كلية الصيدلة في جامعة قناة السويس، بعد وصول جثمانها من القاهرة.

وأدى أبناء شمال سيناء صلاة الجنازة على طالبة الصيدلة في مسجد النصر بمدينة العريش، حيث تم دفن جثمانها في مقابر الأسرة بمنطقة سوق الخميس بالعريش، وردد المشاركون عددا من الهتافات واصفين طالبة الصيدلة بـ«شهيدة العلم».

وكانت الطالبة شهد أحمد كمال، ٢٠ سنة، طالبة في كلية الصيدله بجامعة قناة السويس، قد تغيبت منذ عدة أيام بعد خروجها من أبواب الجامعة في مدينة الاسماعيلية، حيث قامت أسرتها بتحرير محضر بالواقعة. وعثرت الأجهزة الأمنية على جثة طالبة الصيدلة في مياه نهر النيل بنطاق قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة، حيث تبين أنها ترتدي ملابسها كاملة. وأشارت التحريات الأولية بعدم وجود شبه جنائية في الواقعة.

وأمرت نيابة الوراق بتشريح جثة الطالبة لبيان أسباب الوفاة، كما أمرت النيابة بالتصريح بالدفن عقب بيان الصفة التشريحية للجثة وتسليمها إلى ذويها.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة