مطروح تستعد للاحتفال بعيدها القومي 15 ديسمبر المقبلشيرين عبد الوهاب: خضعت لعملية جراحية.. ولم أتوقع الغناء بهذا الشكل في السعوديةدرة وحلا شيحة.. نجوم الفن في حفل عيد ميلاد خالد سليممحمد على رزق: خالد جلال أبويا اللى بحبهبعد بيان البيت الفنى للمسرح .. أزمات تسببت في تأجيل هولاكو لسنواتمايا دياب تظهر بـ إطلالة جديدة على إنستجرامأخبار الفن .. شيرين عبد الوهاب تكشف عن تفاصيل عمليتها الجراحية.. أمير كرارة يستعد لـ الاختيار.. ونجمات الفن فى عيد ميلاد خالد سليمعبد الحليم قنديل: الجماعة الإرهابية فشلت في تشويه صورة مصر بجنيف .. فيديومدحت قريطم عن حادث وسط البلد: اللي عايز يفرح يحترم القانون والبلد3 خطوات تساعدك فى اختيار الستائر المثالية لبيتك.. عملية وأنيقةمحمد حلمي: طموحاتي سبب رفضي عروض كثيرةالمصري يقرر فتح باب الاختبارات لقبول ناشئين جدد من مواليد 1999- 2001الجماهير سبب ظلم العرجون للأهلي في نهائي أفريقيا 2007.. فيديومحمد حلمي: عاقبت حازم إمام بسبب سكينة باسم وبعدها أجبرت على الاستقالةالإمبراطور .. حارس الزمالك السابق بصحبة حازم إمامنمبر وان .. مصطفى محمد يتصدر قائمة هدافي أمم إفريقيا والأفضل بين اللاعبينالسبكى يكشف محاور خطة تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل بالجمهوريةتكريم وفاء عامر في حفل افتتاح مهرجان الرباط الدوليمحمد حماقي يستبعد المتسابق المصري من فريقه في «The Voice»أخبار ماسبيرو| تكريم مخرج بقناة نايل دراما في مهرجان سينمائي بتوجو

جمعية رجال الأعمال تنظم «اليوم الدولي الأسترالي»..الثلاثاء المقبل

-  
جمعية رجال الأعمال المصريين

تنظم جمعية رجال الأعمال المصريين، «اليوم الدولي الأسترالي» الثلاثاء المقبل، بحضور جيلين مايلز سفير أستراليا بالقاهرة.
وقال الدكتور مصطفى إبراهيم، عضو جمعية رجال الأعمال ورئيس الجانب المصري بمجلس الأعمال المصري الأسترالي، أن اللقاء يهدف إلى بحث مجالات لتعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين والتعرف على الإمكانيات المتاحة في السوق الأسترالي خاصة في قطاعات الخدمات، الاستثمار، والتجارة والصناعة.
وأكد أن مصر شريك تجاري هام لأستراليا وتعد السوق المصرية بوابة لتعزيز التجارة والاستثمارات الأسترالية في دول الشرق الأوسط وإفريقيا، موضحاً أهم مجالات التعاون المشترك وتشمل الزراعة، التعليم، التدريب الفني، التعدين، الطاقة المتجددة، اللحوم، الحبوب، الصحة، تكنولوجيا المعلومات، والسياحة وغيرها.
وأكد حرص جمعية رجال الأعمال على تعزيز التعاون المصري الأسترالي وتشجيع الاستثمارات الأسترالية فى السوق المحلية خلال المرحلة المقبلة، مشيراً أن إجمالي حجم التجارة الخارجية لدولة أستراليا يقدر بنحو 451 مليار دولار.
وأضاف أن عدد الشركات الأسترالية في مصر بلغ بنهاية سبتمبر 2019 نحو 144 شركة بإجمالي استثمارات قيمتها 182 مليون دولار ويعد قطاع التعدين من أهم القطاعات الصناعية المستهدفة من قبل الشركات الأسترالية في مصر. جدير بالذكر، أن جمعية رجال الأعمال المصريين وقعت بروتوكول تعاون مشترك مع غرفة التجارة والصناعة الأسترالية العربية برئاسة رولاند جبور في إبريل الماضي، يهدف إلى دفع العلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين في مقدمتها تبادل الوفود والبعثات التجارية بشكل منتظم مع تطوير أنشطة التبادل التجاري والاقتصادي بجانب تبادل المعلومات الاقتصادية ودراسات السوق بشكل دوري.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة