نصف حالات الإصابة بفيروس كورونا من حاملين صامتين للفيروس.. دراسة تكشف التفاصيلالناجون من تضرر الرئة بسبب كورونا قد يواجهون مشكلة صحية.. اعرف التفاصيلالمتحرش مجرم.. فتاة منتقبة تعرضت للتحرش 6 مرات رغم ارتدائها الحجاب والنقابسفارة مصر في كندا تنظم محاضرة وجولة ثلاثية الأبعاد فى منطقة أهرامات سقارة|صورفرنسا: تدابير العزل ستكون "موجهة" حال حدوث موجة ثانية من كورونامصرع العشرات وفقدان آخرين في انهيارات أرضية وفيضانات باليابانالسودان يقدم رؤيته لمعالجة النقاط الخلافية بشأن سد النهضةالمسماري: ما تتعرض له ليبيا من غزو واحتلال مسألة وطنية لا يجب الاختلاف عليهاشكري أمام مجلس الأمن: لن نتهاون في التعامل مع أي خطر على مصر (فيديو)الجيش الفنزويلي: أسقطنا طائرة تحمل رقمًا أمريكيًا (صور)"خيمة القذافي".. الكويت تحيل المتورطين في "تسريبات فوضى الخليج" للنيابةبعد إطلاق سراحه.. واشنطن: قاسم تاج الدين ممول حزب الله سيبقى على لائحة العقوباتمقتل 23 عسكريًا نيجيريًا على الأقل في كمين لإرهابيين شمال شرق البلادقانون يلزم شرطة "نيو مكسيكو" الأمريكية بتثبيت كاميرات مراقبة في ملابسهمرئيس إنبي لـ في الجول: الأهلي لم يرد علينا بشأن محمد شريف.. وتوأمه مع الملعب التونسيمباشر بالفيديو.. برايتون 1 - 3 ليفربول.. صلاح يسجللحظة بلحظة.. برشلونة 0 - 0 إسبانيول .. تير شتيجن يتألقبالفيديو.. في 10 دقائق.. صلاح يسجل ويصنع أمام برايتونمانشستر سيتي يصالح جماهيره بخماسية في نيوكاسل بالدوري الإنجليزيرئيس الإنتاج: جميع عروض انتقال عامر توقفت بعد قرار استئناف الدوري

الأهلي يبدأ ترتيبات السفر إلى تونس استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي

   -  
مباراة الأهلي و كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية على استاد الجيش ببرج العرب في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا - صورة أرشيفية

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن الاتصالات مع السفارة المصرية في تونس بدأت لترتيب رحلة الفريق المرتقبة نهاية الشهر الجاري إلى العاصمة التونسية؛ استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي في افتتاح مشوار الفريق بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف «عبدالحفيظ»، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي، أن سمير عدلي المدير الإداري للفريق بدأ التنسيق مع الجانب التونسي، وأيضا السفارة المصرية في تونس؛ من أجل ترتيب كاف الأمور المتعلقة بالرحلة مبكرا.

ويلتقي الأهلي مع نظيره النجم الساحلي يوم 29 نوفمبر الجاري على استاد رادس في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن الأهلي يأتي على رأس المجموعة الثانية التي تضم أندية النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتينيوم بطل زيمبابوي.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة