نائب محافظ البحر الأحمر تتابع رفع كفاءة محطات الصرفبالأرقام.. الإسكان تعلن خريطة تسليم الأراضي المتميزة والأكثر تميزًا بمدينة بدر"غير مستقر وأمطار رعدية ".. الأرصاد تحذر من طقس الـ3 أيام المقبلةهاني شاكر يصل أمريكا لإحياء حفلين للجالية العربية.. صورخلوا بالكوا.. طبيب تغذية يحذر من الأطعمة والمشروبات فسفورية اللون.. تضعف المناعة وتسبب الفشل الكلوىتلقى رعاية جيدة.. صلاح سليمان يكشف الطريقة التي كان يتعامل بها مرسي في محبسهاللواء ياسر القاضي: تفوقنا على شركة أمريكية في بناء الوحدات البحريةاستشاري طب نفسي: البعض تعامل مع شقيق هيثم أحمد زكي بعنف وحقد.. فيديولاعب حرس الحدود يكشف تفاصيل صراع القطبين لضمهمؤتمر صحفي لـ حسام البدري للحديث عن مباراة مصر وكينياصالح جمعة وكهربا.. لاعب حرس الحدود: ننافس على بطولة مع العشريسيد عبد الحفيظ مدير رياضي.. ضياء السيد: نفسي أدرب في الأهلي | شاهدشاهد | رأي ضياء السيد تعيين محسن صالح رئيسا للجنة التخطيط بالأهليرئيس شعبة الأحذية : وضعنا خطة تهدف الى خفض الأسعار 20%كيت ميدلتون تتألق فى سترة كلاسيكية وعملية.. شوفى إطلالتهاالسعدني وأحمد داوود ضيفا أمير كرارة فى "سهرانين".. الجمعةمؤتمر صحفى لشوقى غريب اليوم للحديث عن مباراة الكاميرونالإسماعيلى يكشف حقيقة تجميد مستحقات الاعبين7 معلومات عن استعدادات استضافة حفل توزيع جوائز الكاف فى الغردقةوزارة الرى تستعد بـ10 إجراءات عاجلة لاستقبال نوة "المكنسة".. تعرف عليها

سونج لـ في الجول: سنواجه مصر بقوتنا الضاربة مع انضمام أربعة أساسيين للفريق

   -  
سونج
ليس قلقا ريجوبير سونج على مستقبل بلده في كأس إفريقيا للاعبين دون 23 عاما، فمع اكتمال القوة الضاربة يرى فريقه قادرا على التأهل للمربع الذهبي.

عاد أيقونة الكاميرون إلى مصر مرة أخرى بعدما كان حاضرا في كأس إفريقيا للكبار، لكن هذه المرة في مهمة فنية يأمل فيها قيادة الأسود إلى أوليمبياد طوكيو 2020.

وتعادل منتخب الكاميرون الأوليمبي بهدف لمثله أمام نظيره الغاني يوم الجمعة في أولى مبارياته بالبطولة التي تستضيفها أرض الكنانة.

وقال مدافع الأسود السابق لـ:"التعادل مرض بالنسبة لي، فالفريق يفتقد أربعة لاعبين أساسيين لأن أنديتهم رفضت تركهم قبل الموعد المحدد في أجندة فيفا (الاتحاد الدولي لكرة القدم). سيعودون في المباريات المقبلة لنصبح أكثر قوة".

تلعب الكاميرون في المجموعة الأولى، مع غانا ومصر ومالي. يوم الإثنين تواجه مالي على ملعب القاهرة وبعد 3 أيام تواجه رجال المدرب شوقي غريب.

وتضم البطولة 8 منتخبات يتأهل منها 3 إلى أوليمبياد طوكيو 2020.

وأبدى سونج سعادته باستقبال المصريين قائلا:"فوجئت بحفاوة جميلة من الجمهور لم أتوقعها".

وأضاف مازحا "الكل يداعبني بهدف 2008 ويطلقون علي: سونج زيدان، لا يضايقني ذلك. أحب القدوم إلى مصر، وأسعد كثيرا باستقبال الناس في الملاعب أو الفندق".

وأتم سونج (43 عاما) "لا أحب أن أتذكر مرضي، عدت للحياة وآمل كتابة تاريخ كمدرب مثلما فعلت وأنا لاعب مع أسود لا تقهر".

سونج، بطل إفريقيا 2000 و2002 وأكثر من شارك في مباريات بتاريخ منتخب الكاميرون، تعرض لجلطة دماغية في 2016 وتلقى علاجا في فرنسا.

شارك في 8 بطولات لكأس إفريقيا ودافع عن ألوان الكاميرون في 4 كؤوس عالمية.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة