8 مطربين ينتهون من تسجيل ألبوماتهم الجديد.. اعرف التفاصيلمحافظ بني سويف: «اللي هيقول السيسي عمل إيه للبلد؟» هرد عليهفيديو وصور.. "فينكنسبورت" أغرب رياضة فى العالم تعود للقرن الـ16.. اعرف حكايتهاالداخلية الموريتانية تحذر من خطورة السيول بعد تسجيل عدة وفياتالشرطة البريطانية تعثر على رجل كان يعتقد انه قتل منذ 5 سنواتمها أحمد تحتفل بعيد ميلاد نجلها عبر السوشيال ميدياأحلى حاجة حصلتلى.. مها أحمد تحتفل بعيد ميلاد ابنهاالمؤشر نيكي يرتفع 0.83% في بداية التعامل بطوكيو"مش كورونا بس".. موجات الحر تُهدد أوروبا«زي النهارده»: وفاة الكاتب الدنماركي هانز أندرسن 4 أغسطس 1875«زي النهارده».. إطلاق القمر الصناعي المصري «نايل سات 201» 4 أغسطس 2010«زي النهارده».. علاء حسين رئيسًا لحكومة الكويت المؤقتة 4 أغسطس 1990«زي النهارده».. تغير اسم فولتا العليا إلى بوركينا فاسو 4 أغسطس 1984"ملك الظل" رواية ترصد دور النساء فى الحرب الإيطالية الإثيوبية الثانيةقرأت لك .. "رغبات محققة" كيف يؤثر الآخرون فى شخصيتك دون تخطيطمحافظ قنا: إجراءات التصالح هدفها إعطاء المواطنين فرصة للحصول على سند قانونىننشر السيرة الذاتية لنائب الشرقية الراحل سعيد العبودىغرفة بنى سويف التجارية تطالب بالتحقيق فى واقعة عدم تسلم البدالين للكماماتتاجر مخدرات يعترف بتحويل مسكنه مخزنا لمخدر الحشيش بالجيزةكيف تتخلص من دهون الظهر وتحافظ على رشاقتك

سونج لـ في الجول: سنواجه مصر بقوتنا الضاربة مع انضمام أربعة أساسيين للفريق

   -  
سونج
ليس قلقا ريجوبير سونج على مستقبل بلده في كأس إفريقيا للاعبين دون 23 عاما، فمع اكتمال القوة الضاربة يرى فريقه قادرا على التأهل للمربع الذهبي.

عاد أيقونة الكاميرون إلى مصر مرة أخرى بعدما كان حاضرا في كأس إفريقيا للكبار، لكن هذه المرة في مهمة فنية يأمل فيها قيادة الأسود إلى أوليمبياد طوكيو 2020.

وتعادل منتخب الكاميرون الأوليمبي بهدف لمثله أمام نظيره الغاني يوم الجمعة في أولى مبارياته بالبطولة التي تستضيفها أرض الكنانة.

وقال مدافع الأسود السابق لـ:"التعادل مرض بالنسبة لي، فالفريق يفتقد أربعة لاعبين أساسيين لأن أنديتهم رفضت تركهم قبل الموعد المحدد في أجندة فيفا (الاتحاد الدولي لكرة القدم). سيعودون في المباريات المقبلة لنصبح أكثر قوة".

تلعب الكاميرون في المجموعة الأولى، مع غانا ومصر ومالي. يوم الإثنين تواجه مالي على ملعب القاهرة وبعد 3 أيام تواجه رجال المدرب شوقي غريب.

وتضم البطولة 8 منتخبات يتأهل منها 3 إلى أوليمبياد طوكيو 2020.

وأبدى سونج سعادته باستقبال المصريين قائلا:"فوجئت بحفاوة جميلة من الجمهور لم أتوقعها".

وأضاف مازحا "الكل يداعبني بهدف 2008 ويطلقون علي: سونج زيدان، لا يضايقني ذلك. أحب القدوم إلى مصر، وأسعد كثيرا باستقبال الناس في الملاعب أو الفندق".

وأتم سونج (43 عاما) "لا أحب أن أتذكر مرضي، عدت للحياة وآمل كتابة تاريخ كمدرب مثلما فعلت وأنا لاعب مع أسود لا تقهر".

سونج، بطل إفريقيا 2000 و2002 وأكثر من شارك في مباريات بتاريخ منتخب الكاميرون، تعرض لجلطة دماغية في 2016 وتلقى علاجا في فرنسا.

شارك في 8 بطولات لكأس إفريقيا ودافع عن ألوان الكاميرون في 4 كؤوس عالمية.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة