ارتفاع حركة الطيران لـ27 ألف رحلة قبل ظهور فيروس كوروناانخفاض معدل التضخم الشهري (-0.1%) في يونيو 2020معدل التضخم لأسعار المستهلكين فى المدن يسجل 5.6 لشهر يونيوالذهب يتماسك فوق مستوى 1800 دولار مع استمرار تأثير الفيروسالدولار يتراجع مع تصدر اليوان معاملات المخاطرةأهم التساؤلات حول أكبر صفقة اتصالات فى مصر.. بعد قرب انتهاء فحص فودافون«جمارك الإسكندرية» تفرج عن سيارات بـ 3,9 مليار جنيه في يونيو الماضينصائح لرسم الأيلاينر الأبيض بخطوات سهلة وبسيطة.. "الأسود راحت عليه"10 فساتين مريحة وأنيقة للحوامل.. "ينفع تلبسيها بعد الولادة".. صورأوضة اللبس.. أحمد حسام ميدو ينشر صورة من كواليس برنامجه والجمهور يعلقأخبار الفن.. ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى يثيران الجدل.. والنجوم غير ملتزمين بالإجراءات الاحترازية فى الساحل الشمالىصورة نادرة.. رانيا محمود ياسين تتذكر الراحل عمر الشريفالناس في بلادي لـ محمد منير تحقق مليون مشاهدةبصورة من الطفولة.. شاهد كريم فهمي بصحبة شقيقهتعرف على درجات الحرارة اليومفيديو.. تصرفات جدلية للرئيس البرازيلى أثناء إعلانه إصابته بكورونا قد تقوده للمحاكمةأورلاندو يهزم إنتر ميامي في استئناف نشاط الدوري الأمريكيمصدر أمني: فيديو الغش الجماعي في مادة الجيولوجيا «قديم»اضبط مخالفة.. مياه الصرف تغرق الوحدة الصحية بــ"أبوسليم" فى بنى سويفتعرف على شروط التقديم في الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني فرع أسوان

شاهد| الكشف عن التمثال الجديد لـ مجدي يعقوب بأسوان

   -  
تمثال جديد لمجدي يعقوب بأسوان

عرضت فضائية «دي إم سي» فيديو يكشف لأول مرة عن التمثال الجديد للدكتور مجدي يعقوب بأسوان، وذلك تقديرا لجهوده وأياديه البيضاء في مساعدة الإنسانية بوضع تمثال في ميدان يحمل اسمه.

واستطاع الدكتور مجدي يعقوب أن يحصل على قلادة النيل ووسام الاستحقاق البريطانى، رغم أنه لم يكن ضمن أوائل الجمهورية وقت تخرجه في الثانوية العامة، إلا أنه تميز بمجال جراحة القلب وأصبح من أشهر جراحي القلب في العالم، حيث حصل على زمالة كلية الجراحين الملكية بلندن، وحصل على ألقاب ودرجات شرفية من جامعة برونيل وجامعة كارديف وجامعة لوفبرا وجامعة ميدلسكس البريطانية، وكذلك من جامعة لوند بالسويد، وله كراس شرفية في جامعة لاهور بباكستان وجامعة سيينا بإيطاليا.

قصة نجاح أبهرت العالم لابن مصر البار الدكتور مجدى يعقوب باعتباره قدوة ونموذجًا مشرفًا للمصريين من أبناء هذا الوطن، فهذا المثال البارز هو ما يجب أن يحتذى به كل مواطن محب لتراب بلده، فمجدى يعقوب سخر علمه وفكره فى خدمة أبناء وطنه بدون مقابل وبالمجان، لينال بذلك إعجاب وحب وتقدير الجميع، ويستحق لقب ملك القلوب وليكون بحق علامة فريدة من نوعها لم يسبقه إليها أحد فى العالم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة