6 نصائح لديكور مميز بمدخل الشقة.. عشان الانطباع الأول لضيوفك بيدومفوز على الحجار بجائزة السلطان قابوسفي ذكرى ميلاده.. كيف اكتشف الشاعر عبدالرحمن الخميسي سعاد حسني؟فؤاد بدراوى: عيد الجهاد ملحمة وطنية جمعت طوائف الشعب المصريسياسي إماراتي يشيد بزيارة السيسي لأبو ظبي ويوضح ملفات المناقشةحماية المستهلك: إجراء محاولات شراء خفية لمتابعة خصومات بلاك فرايداي ..فيديوبـ"قش الأرز والبطاطا".. حديقة الحيوان تواجه موجة تقلب الأحوال الجويةينتهي خلال أسبوع.. أستاذ مناخ يكشف أسباب نشاط الذباب في مصرسمير فرج: عضو باتحاد الكرة فاوضني والسعيد للانضمام للأهلي ..فيديوليفربول السبب.. مانشستر سيتي يقدم شكوى ضد حكم المباراةموعد مباراة المنتخب الأولمبي أمام الكاميرون والقنوات الناقلةحمادة هلال: "البنت دي مش بنتي"حلا شيحة بإطلالة رائعة على شاطئ البحرإخلاء سبيل آخر المتهمين في قضية "فتاة العياط"السيطرة على حريق داخل مطعم بمنطقة وسط البلد دون خسائر بشريةغرامات بـ 721 مليون جنيه.. الداخلية تُنفذ 2 مليون حكم قضائي خلال شهرعاطل يقتل صديقه بسبب الخلاف على تعاطي المخدرات بدار السلامإخلاء سبيل مُتهمي قضية "فتاة العياط" ومقتل عاطل بدار السلام.. نشرة الحوادث المسائيةالسجن 10 سنوات لكهربائي قتل جاره بالخطأ في كفر الشيخبعد طلب فدية مليون جنيه.. الأمن العام يحرر طفلا من أيدي خاطفيه بالشرقية

شاهد| الكشف عن التمثال الجديد لـ مجدي يعقوب بأسوان

   -  
تمثال جديد لمجدي يعقوب بأسوان

عرضت فضائية «دي إم سي» فيديو يكشف لأول مرة عن التمثال الجديد للدكتور مجدي يعقوب بأسوان، وذلك تقديرا لجهوده وأياديه البيضاء في مساعدة الإنسانية بوضع تمثال في ميدان يحمل اسمه.

واستطاع الدكتور مجدي يعقوب أن يحصل على قلادة النيل ووسام الاستحقاق البريطانى، رغم أنه لم يكن ضمن أوائل الجمهورية وقت تخرجه في الثانوية العامة، إلا أنه تميز بمجال جراحة القلب وأصبح من أشهر جراحي القلب في العالم، حيث حصل على زمالة كلية الجراحين الملكية بلندن، وحصل على ألقاب ودرجات شرفية من جامعة برونيل وجامعة كارديف وجامعة لوفبرا وجامعة ميدلسكس البريطانية، وكذلك من جامعة لوند بالسويد، وله كراس شرفية في جامعة لاهور بباكستان وجامعة سيينا بإيطاليا.

قصة نجاح أبهرت العالم لابن مصر البار الدكتور مجدى يعقوب باعتباره قدوة ونموذجًا مشرفًا للمصريين من أبناء هذا الوطن، فهذا المثال البارز هو ما يجب أن يحتذى به كل مواطن محب لتراب بلده، فمجدى يعقوب سخر علمه وفكره فى خدمة أبناء وطنه بدون مقابل وبالمجان، لينال بذلك إعجاب وحب وتقدير الجميع، ويستحق لقب ملك القلوب وليكون بحق علامة فريدة من نوعها لم يسبقه إليها أحد فى العالم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة