58 ألفًا.. أمريكا تسجل أرقام قياسية بكورونا تثير الفزعجونز هوبكنز: إصابات كورونا حول العالم تتجاوز 12 مليونكوريا الجنوبية تسجل 50 إصابة جديدة بكورونا وحالتي وفاة خلال يوم واحدالأهلي يعلن رسميًا ضم طاهر محمد طاهر من المقاولون5 ملفات شائكة في الأهلي تنتظر كلمة الحسم من فايلرأوتوفيستر: مباراة الـ 6 -1 أمام الأهلي سقطة عادية.. فيديو١٠٤ موظفين يعانون.. إجراء إداري من اتحاد الكرة بسبب أزمة كوروناالحضري يشارك جمهوره صورة له عبر إنستجرامتخيلوا لو لم يكن في الفريق...كلوب يتغزل في محمد صلاح عقب تألقه أمام برايتونالزمالك يخوض تدريباته على مجموعتين.. اليومشاهد.. ميدو يشارك جمهوره صورة برفقة عائلته عبر إنستجراممجدي عبد الغني: هاني أبو ريدة مش لاقي وجوه جديدة.. ونجم الأهلي مش فاضي لانتخابات الجبلايةانتخابات الجبلاية.. مجدي عبد الغني: مش هعمل جولات على الأندية.. وعلاقتي بالعمومية سمن على عسلالسكة الحديد: استمرار توفير كمامات بشبابيك الحجز ومنع دخول المحطات بدونهاسفير مصر بالكويت: مبادرة "تكاتف" وفرت مساعدات لـ18 ألف من أبناء الجالية فى 4 أشهرمطار القاهرة يسير 105 رحلات طيران تقل 13 ألف راكب اليوم"الطيران المدنى" الكويتى: 1015 عالقا مصريا يغادرون إلى 3 محافظات عبر 6 رحلاتارتفاع حركة الطيران لـ27 ألف رحلة قبل ظهور فيروس كوروناانخفاض معدل التضخم الشهري (-0.1%) في يونيو 2020معدل التضخم لأسعار المستهلكين فى المدن يسجل 5.6 لشهر يونيو

بشار الأسد: أوروبا تكره أردوغان ولكن تحتاج إليه ..فيديو

   -  
بشار الأسد

قال الرئيس السوري بشار الأسد، إن العلاقات بين رجب أردوغان الرئيس التركي والاتحاد الأوروبي تعد ذات توجهين، فهم يكرهونه ولكن يحتاجون إليه.

وأضاف "الأسد"، في حواره على فضائية "روسيا اليوم"، أن الأوروبيين يعرفون أن أردوغان متعصب، ويعرفون أنه سيرسل إلى أوروبا المتطرفين والإرهابيين، مشيرًا إلى أن غالبية الإرهابيين الذين هاجروا من سوريا، غادروا بسبب الإرهاب.

وأوضح الرئيس السوري بشار الأسد، أن إرسال المتطرفين والإرهابيين إلى سوريا أمر خطير، ولكن الأخطر هو دعم الإرهاب في سوريا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة