6 نصائح لديكور مميز بمدخل الشقة.. عشان الانطباع الأول لضيوفك بيدومفوز على الحجار بجائزة السلطان قابوسفي ذكرى ميلاده.. كيف اكتشف الشاعر عبدالرحمن الخميسي سعاد حسني؟فؤاد بدراوى: عيد الجهاد ملحمة وطنية جمعت طوائف الشعب المصريسياسي إماراتي يشيد بزيارة السيسي لأبو ظبي ويوضح ملفات المناقشةحماية المستهلك: إجراء محاولات شراء خفية لمتابعة خصومات بلاك فرايداي ..فيديوبـ"قش الأرز والبطاطا".. حديقة الحيوان تواجه موجة تقلب الأحوال الجويةينتهي خلال أسبوع.. أستاذ مناخ يكشف أسباب نشاط الذباب في مصرسمير فرج: عضو باتحاد الكرة فاوضني والسعيد للانضمام للأهلي ..فيديوليفربول السبب.. مانشستر سيتي يقدم شكوى ضد حكم المباراةموعد مباراة المنتخب الأولمبي أمام الكاميرون والقنوات الناقلةحمادة هلال: "البنت دي مش بنتي"حلا شيحة بإطلالة رائعة على شاطئ البحرإخلاء سبيل آخر المتهمين في قضية "فتاة العياط"السيطرة على حريق داخل مطعم بمنطقة وسط البلد دون خسائر بشريةغرامات بـ 721 مليون جنيه.. الداخلية تُنفذ 2 مليون حكم قضائي خلال شهرعاطل يقتل صديقه بسبب الخلاف على تعاطي المخدرات بدار السلامإخلاء سبيل مُتهمي قضية "فتاة العياط" ومقتل عاطل بدار السلام.. نشرة الحوادث المسائيةالسجن 10 سنوات لكهربائي قتل جاره بالخطأ في كفر الشيخبعد طلب فدية مليون جنيه.. الأمن العام يحرر طفلا من أيدي خاطفيه بالشرقية

بشار الأسد: أوروبا تكره أردوغان ولكن تحتاج إليه ..فيديو

   -  
بشار الأسد

قال الرئيس السوري بشار الأسد، إن العلاقات بين رجب أردوغان الرئيس التركي والاتحاد الأوروبي تعد ذات توجهين، فهم يكرهونه ولكن يحتاجون إليه.

وأضاف "الأسد"، في حواره على فضائية "روسيا اليوم"، أن الأوروبيين يعرفون أن أردوغان متعصب، ويعرفون أنه سيرسل إلى أوروبا المتطرفين والإرهابيين، مشيرًا إلى أن غالبية الإرهابيين الذين هاجروا من سوريا، غادروا بسبب الإرهاب.

وأوضح الرئيس السوري بشار الأسد، أن إرسال المتطرفين والإرهابيين إلى سوريا أمر خطير، ولكن الأخطر هو دعم الإرهاب في سوريا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة