الأهلي يُفاضل بين ضم أسامة جلال وعودة كامبوس لتدعيم الدفاعنتيجة مسحة كورونا تؤجل قيادة فايلر تدريبات الأهلي.. وسيزا يجتمع باللاعبينالزمالك والمصرى يرفعان شعار "التبرعات تحل الأزمات" على طريقة ناديك يناديكالأهلى vs الزمالك.. أزمة نادى القرن من طقطق إلى احتفال ميت عقبة ليلة الخميسأحمد الشيخ ينتظم فى مران الأهلي بعد تعافيه من "كدمة" الظهربجهود المجتمع المدني.. تفاصيل إنشاء أول جمعية لعلاج مرضى الأورام بالعريشحق الشعب.. إزالة 37 حالة تعد على أملاك الدولة في دمياطللاطمئنان على الإجراءات الاحترازية.. رئيس مدينة الحسنة يتفقد المنشآت الخدميةلجنة للتأكيد على تطبيق الاشتراطات الصحية بمطاعم العريشتقرير بريطانى: إنجازات السيسى عززت صمود مصر أمام كورونا وتقلبات الاقتصاد5 أسباب تكشف سر تراجع معدل التضخم الشهرى فى شهر يونيو (-0.1%)هل يحميك الفلتر فى منزلك أو مكتبك أو المركز التجارى من Covid-19؟بعد انتهاء الإغلاق.. كيف تعود كلبك على البقاء بمفرده مجددا؟58 ألفًا.. أمريكا تسجل أرقام قياسية بكورونا تثير الفزعجونز هوبكنز: إصابات كورونا حول العالم تتجاوز 12 مليونكوريا الجنوبية تسجل 50 إصابة جديدة بكورونا وحالتي وفاة خلال يوم واحدالأهلي يعلن رسميًا ضم طاهر محمد طاهر من المقاولون5 ملفات شائكة في الأهلي تنتظر كلمة الحسم من فايلرأوتوفيستر: مباراة الـ 6 -1 أمام الأهلي سقطة عادية.. فيديو١٠٤ موظفين يعانون.. إجراء إداري من اتحاد الكرة بسبب أزمة كورونا

الداخلية: الرئيس السيسى يختبر الطلبة المتقدمين لأكاديمية الشرطة بنفسه.. فيديو

   -  
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال اللواء محمد نور الدين، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى وجه تعليماته بعدم المحاباة والوساطة والالتزام بضوابط قواعد الموضوعية لاختيار الطلاب سواء فى الكليات الحربية أو أكاديميات الشرطة، وأن يكون الشرط الأساسى اجتياز كل طالب اختبار قبوله وهى الالتزام بالشروط السابقة.

وأوضح اللواء محمد نور الدين، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد" والمذاع عبر فضائية MBC مصر، أن الرئيس السيسى حضر بنفسه وناقش بعض الطلاب بأسباب رغبته فى التقدم للالتحاق بالكليات العسكرية طلبة الكلية الحربية خلال الأسبوع قبل الماضى.

وأكد اللواء محمد نور الدين أن الرئيس السيسى يحرص على سؤال الطلبة المتقدمين لأكاديمية الشرطة عن أسباب رغبتهم لدخول الكلية وداعب بكلمته قائلا: "أنا بشفق على أى طالب من خضته أكيد لو كان رئيس الجمهورية بنفسه هو اللى بيسأله عن سبب دخوله أكاديمية الشرطة".

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قام صباح اليوم، السبت، بزيارة تفقدية لأكاديمية الشرطة، حيث تابع اختبارات لجنة كشف الهيئة للطلبة الجدد المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة في إطار اهتمام وحرصه البالغ على انتقاء عناصر متميزة تكون وبحق قادرة على الوفاء بأعباء رسالة الأمن السامية، وذلك بحضور اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وعدد من قيادات أكاديمية الشرطة ووزارة الداخلية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة