بيع لوحة للرسام الفرنسي كلود مونيه بـ 27.6 مليون دولار في مزاد بنيويورك6 نصائح لديكور مميز بمدخل الشقة.. عشان الانطباع الأول لضيوفك بيدومفوز على الحجار بجائزة السلطان قابوسفي ذكرى ميلاده.. كيف اكتشف الشاعر عبدالرحمن الخميسي سعاد حسني؟فؤاد بدراوى: عيد الجهاد ملحمة وطنية جمعت طوائف الشعب المصريسياسي إماراتي يشيد بزيارة السيسي لأبو ظبي ويوضح ملفات المناقشةحماية المستهلك: إجراء محاولات شراء خفية لمتابعة خصومات بلاك فرايداي ..فيديوبـ"قش الأرز والبطاطا".. حديقة الحيوان تواجه موجة تقلب الأحوال الجويةينتهي خلال أسبوع.. أستاذ مناخ يكشف أسباب نشاط الذباب في مصرسمير فرج: عضو باتحاد الكرة فاوضني والسعيد للانضمام للأهلي ..فيديوليفربول السبب.. مانشستر سيتي يقدم شكوى ضد حكم المباراةموعد مباراة المنتخب الأولمبي أمام الكاميرون والقنوات الناقلةحمادة هلال: "البنت دي مش بنتي"حلا شيحة بإطلالة رائعة على شاطئ البحرإخلاء سبيل آخر المتهمين في قضية "فتاة العياط"السيطرة على حريق داخل مطعم بمنطقة وسط البلد دون خسائر بشريةغرامات بـ 721 مليون جنيه.. الداخلية تُنفذ 2 مليون حكم قضائي خلال شهرعاطل يقتل صديقه بسبب الخلاف على تعاطي المخدرات بدار السلامإخلاء سبيل مُتهمي قضية "فتاة العياط" ومقتل عاطل بدار السلام.. نشرة الحوادث المسائيةالسجن 10 سنوات لكهربائي قتل جاره بالخطأ في كفر الشيخ

باع نفسه.. هاني كمال يشن هجوما ناريا على الإخوانى هشام عبد الله

   -  
هانى كمال هانى كمال يشن هجومأ ناريأ على الإخوانى هشام عبد ال

عبر الفنان هانى كمال، عن غضبه من تصرفات هشام عبد الله والتى يرفضها الشعب المصرى جملة وتفصيلا خاصة بأدائه الإعلامي بإحدى قنوات الإخوان الإرهابية وهجومه الدائم على الدولة المصرية.

واستنكر الفنان هانى كمال ، خلال استضافته ببرنامج صباح الورد والمذاع عبر فضائية TEN، الأوصاف المشينة التى يتبناها هشام عبد الله ببرنامجه على إحدى القنوات الإخوانية الإرهابية، قائلا: إزاي تهون عليك بلدك هما مغيبين وندهتهم النداهة واتضحك عليهم ".

وأكد الفنان هانى كمال ، أن ما فعله هشام عبد الله فى حق بلاده من تبنى أفكار إخوانية إرهابية هو خطأ كبير لافتا إلى أنه لم يكن يتمنى أن يكون من أبناء الوسط الفنى ويرتكب هذه الأفعال ضد بلده ويتحد مع المخربين والأفكار الإرهابية التى تحرض ضد بلده .

وأوضح الفنان هانى كمال ، أن مثل هؤلاء الموالين لفكر جماعة الإخوان الإرهابية لا يستحقون حتى ذكرهم أو يتم استقطاع جزء من لقائه للحديث عنهم، مضيفا: " كفاية انهم عارفين إن القنوات دى اشترتهم بفلوسها وأكيد مبتحترمهمش لأنه باع نفسه ليهم ".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة