س وج.. ما هو العدد المسموح به فى الزيارات للمتاحف والمواقع الأثرية؟كاني ويست: الله طلب مني الترشح للرئاسة الأمريكيةتعذيب امرأة في التسعين من عمرها يثير موجة غضب بالدنماركببغاء يتفوق على طلبة جامعة هارفرد الأمريكية!!صور الأقمار الصناعية تكشف عن منشأة نووية بالقرب من عاصمة كوريا الشمالية غير معروفة سابقاسيدة تطالب مطلقها بسداد 5 آلاف جنيه شهريا نفقة ترفيه لطفلتهاقابيل الشرقية يمثل جريمة قتل شقيقه الأصغر ودفن جثته بالمنزل أمام النيابةمصرع شاب وطفلة فى حادثى تصادم بالشرقيةتأجيل محاكمة قاتل زوجته بـ7 طعنات أثناء نومها فى الشرقية لـ 4 أغسطسالأهلي يُفاضل بين ضم أسامة جلال وعودة كامبوس لتدعيم الدفاعنتيجة مسحة كورونا تؤجل قيادة فايلر تدريبات الأهلي.. وسيزا يجتمع باللاعبينالزمالك والمصرى يرفعان شعار "التبرعات تحل الأزمات" على طريقة ناديك يناديكالأهلى vs الزمالك.. أزمة نادى القرن من طقطق إلى احتفال ميت عقبة ليلة الخميسأحمد الشيخ ينتظم فى مران الأهلي بعد تعافيه من "كدمة" الظهربجهود المجتمع المدني.. تفاصيل إنشاء أول جمعية لعلاج مرضى الأورام بالعريشحق الشعب.. إزالة 37 حالة تعد على أملاك الدولة في دمياطللاطمئنان على الإجراءات الاحترازية.. رئيس مدينة الحسنة يتفقد المنشآت الخدميةلجنة للتأكيد على تطبيق الاشتراطات الصحية بمطاعم العريشتقرير بريطانى: إنجازات السيسى عززت صمود مصر أمام كورونا وتقلبات الاقتصاد5 أسباب تكشف سر تراجع معدل التضخم الشهرى فى شهر يونيو (-0.1%)

باع نفسه.. هاني كمال يشن هجوما ناريا على الإخوانى هشام عبد الله

   -  
هانى كمال هانى كمال يشن هجومأ ناريأ على الإخوانى هشام عبد ال

عبر الفنان هانى كمال، عن غضبه من تصرفات هشام عبد الله والتى يرفضها الشعب المصرى جملة وتفصيلا خاصة بأدائه الإعلامي بإحدى قنوات الإخوان الإرهابية وهجومه الدائم على الدولة المصرية.

واستنكر الفنان هانى كمال ، خلال استضافته ببرنامج صباح الورد والمذاع عبر فضائية TEN، الأوصاف المشينة التى يتبناها هشام عبد الله ببرنامجه على إحدى القنوات الإخوانية الإرهابية، قائلا: إزاي تهون عليك بلدك هما مغيبين وندهتهم النداهة واتضحك عليهم ".

وأكد الفنان هانى كمال ، أن ما فعله هشام عبد الله فى حق بلاده من تبنى أفكار إخوانية إرهابية هو خطأ كبير لافتا إلى أنه لم يكن يتمنى أن يكون من أبناء الوسط الفنى ويرتكب هذه الأفعال ضد بلده ويتحد مع المخربين والأفكار الإرهابية التى تحرض ضد بلده .

وأوضح الفنان هانى كمال ، أن مثل هؤلاء الموالين لفكر جماعة الإخوان الإرهابية لا يستحقون حتى ذكرهم أو يتم استقطاع جزء من لقائه للحديث عنهم، مضيفا: " كفاية انهم عارفين إن القنوات دى اشترتهم بفلوسها وأكيد مبتحترمهمش لأنه باع نفسه ليهم ".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة