لماذا يعتقد العلماء أن لقاح الحصبة قد ينقذ البالغين من كوفيد 19؟ما الخطر الذي يشكله كورونا على مرضي الانيميا؟سقوط القدس.. كيف وقعت الأرض المقدسة فى يد الصليبيين لأول مرة؟حكاية رواية.. ما القاعدة الشرعية التى جعلت ثروت أباظة يكتب "شىء من الخوف"؟التنسيق الحضارى يعقد حلقة نقاشية عن كتاب "جزيرة الزمالك" اعرف التفاصيلالقوى العاملة: اتفاقية عمل جماعية يستفيد منها 1144 عاملًاالسفارة المصرية بأبوظبي تخصص يومين للتصديق على الشهادات الدراسية واعتماد عقود العملتلقاها مكتب التمثيل العمالي.. وصول 6 رحلات طيران تقل 870 عاملا مصريا من العالقين بالكويت..اليومالقوى العاملة: تعيين 145 شابًا.. وصرف 109 آلاف جنيه للعمالة غير المنتظمة بسوهاجمطار القاهرة يسير 99 رحلة جوية بين وصول وسفر على مدار اليوممش المواطنين بس.. الكهرباء تتلقى شكاوى العاملين والإبلاغ عن الفساد إلكترونيا2500 طالب بحقوق أسيوط يؤدون امتحانات الفرق النهائية بنظام البابل شيت لأول مرةمواعيد مباريات الأربعاء 15 يوليو 2020 والقنوات الناقلة.. أرسنال يتحدى ليفربولحملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد مخالفات السياراتجهاز تنظيم الكهرباء : لا صحة لسحب رصيد العداد مسبوق الدفع نهاية كل شهروزير الإسكان يصدر 3 قرارات لإزالة مخالفات البناء بمدينة 15 مايومحمد كيلانى يرزق بمولودته الأولى.. أتمنى أن تفخر بتكريمى من الرئيس السيسىجامعة القاهرة تصدر دليل للدعم النفسى لطلاب السنوات النهائية خلال فترة الامتحاناتأبو الغيط: تصرفات تركيا تستهدف الأمن القومى العربى ولا يمكن للجامعة العربية أن تقبل بهامحافظة القاهرة: تفعيل الخدمات الإلكترونية تجريبيا خلال شهر

بعد هبوطه عالميا.. أسعار الذهب تواصل الانخفاض في السوق المحلي

-  
أسعار الذهب

كتبت- دينا خالد:

انخفضت أسعار الذهب في مصر خلال تعاملات اليوم السبت، نتيجة للانخفاض الكبير في سعر المعدن الأصفر عالميا بالأمس.

وقال نادي نجيب، سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، لمصراوي، إن أسعار الذهب انخفضت خلال تعاملات اليوم بنحو جنيهين للجرام الواحد.

وسجل جرام الذهب عيار 21 اليوم 660 جنيها مقابل 662 جنيها أمس، وسعر جرام الذهب عيار 18 إلى نحو 565 جنيها، وعيار 24 إلى 754 جنيه، وسجل الجنيه الذهب 5280 جنيها، بحسب نجيب.

وعالميا، هبطت أسعار الذهب أمس الجمعة إلى أدنى مستوى في ثلاثة أشهر وسجلت أكبر خسارة أسبوعية في ثلاث سنوات مع تضرر جاذبية المعدن النفيس كأداة استثمارية آمنة من تطورات ايجابية في محادثات التجارة بين الولايات المتحدة والصين.

وتراجع الذهب في المعاملات الفورية 0.4 % إلى 1461.66 دولار للأوقية، في أواخر جلسة التداول منهيا الأسبوع على هبوط قدره 3.5%، وهى أكبر خسارة أسبوعية منذ نوفمبر تشرين الثاني 2016.

وانخفضت عقود الذهب الأمريكية 0.2 % لتبلغ عند التسوية 1462.90 دولار للأوقية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة