تحذير من العلاجات المنزلية: قد يكون لها آثار جانبية"الإسعاف" تدعم أسوان بلنش نهرى لخدمة الحركة النيلية خلف السد العالىصور.. محافظ أسيوط: تسليم 201 عقد تقنين لواضعى اليد على أراضى الدولةجامعة مدينة السادات تشارك بورشة عمل فى داكار بالسنغالبدء تنفيذ مسابقة أوائل طلبة الثانوية التجارية بمشاركة 24 مدرسة فى القليوبيةصور.. محافظ أسيوط يتفقد أعمال تطوير وتجميل كورنيش ترعة الإبراهيميةالزمالك يستأنف تدريباته اليوم بعد الخسارة في ودية دجلة"بو طيب" يعود للمشاركة في تدريبات الزمالك اليومكيف احتفل محمد صلاح بفوز ليفربول على مانشيستر سيتي؟ | صورقدمه اليسرى مكمن خطورته.. 80 هدفا لصلاح بقميص ليفربول | إنفوجرافالأهلي يدرس عودة مهاجمه من الجونة1900 عمل ينافسون فى جائزة الشيخ زايد للكتاب.. تعرف على التفاصيلارتفاع الطماطم وتراجع البطاطس.. أسعار الخضروات بسوق الجملة اليومانطلاق فعاليات "قمة مصر الاقتصادية الأولى بحضور وزير الصناعة (صور)وزير الصناعة :20% نموا متوقعا في الصادرات المصرية العام الجاريارتفاع البلطي والبوري.. أسعار السمك بسوق العبور اليومأسعار النفط ترتفع وسط آمال بتقدم المحادثات بين أمريكا والصينفي ذكرى وفاته الثالثة.. هيثم شاكر يطلب الدعاء لمحمود عبدالعزيزبالصور| عمرو دياب يتصدر شوارع نيويوركإسرائيل تغتال القائد العسكري بـ«الجهاد الإسلامي» بهاء أبوالعطا

بعد هبوطه عالميا.. أسعار الذهب تواصل الانخفاض في السوق المحلي

-  
أسعار الذهب

كتبت- دينا خالد:

انخفضت أسعار الذهب في مصر خلال تعاملات اليوم السبت، نتيجة للانخفاض الكبير في سعر المعدن الأصفر عالميا بالأمس.

وقال نادي نجيب، سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، لمصراوي، إن أسعار الذهب انخفضت خلال تعاملات اليوم بنحو جنيهين للجرام الواحد.

وسجل جرام الذهب عيار 21 اليوم 660 جنيها مقابل 662 جنيها أمس، وسعر جرام الذهب عيار 18 إلى نحو 565 جنيها، وعيار 24 إلى 754 جنيه، وسجل الجنيه الذهب 5280 جنيها، بحسب نجيب.

وعالميا، هبطت أسعار الذهب أمس الجمعة إلى أدنى مستوى في ثلاثة أشهر وسجلت أكبر خسارة أسبوعية في ثلاث سنوات مع تضرر جاذبية المعدن النفيس كأداة استثمارية آمنة من تطورات ايجابية في محادثات التجارة بين الولايات المتحدة والصين.

وتراجع الذهب في المعاملات الفورية 0.4 % إلى 1461.66 دولار للأوقية، في أواخر جلسة التداول منهيا الأسبوع على هبوط قدره 3.5%، وهى أكبر خسارة أسبوعية منذ نوفمبر تشرين الثاني 2016.

وانخفضت عقود الذهب الأمريكية 0.2 % لتبلغ عند التسوية 1462.90 دولار للأوقية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة